الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في هامبورغ 2019 .. أفضل الأماكن في المدينة الالمانية للسياح العرب

السياحة في هامبورغ 2019 .. أفضل الأماكن في المدينة الالمانية للسياح العرب

هناك العديد من الاماكن السياحيه المعروفه و مرموقة والمشهوره، ذات رونق خاص شيدت وبنيت من اجل لفت أنظار الحضور والسادة الزائرين إليها خاصة من المنطقة العربية والخليجية، حيث يوجد أكثر من بلدة حول العالم تحمل ملامح سياحية وتراثية هائلة مندهشة حيث نقدم لك مجموعة من أفضل الأماكن السياحة في هامبورغ للسياح العرب ينصح للعرب بالذهاب لزيارتها، سواء من الأفراد والعوائل، كل هذا نجده في مدينة هامبورغ المدينة الألمانية العملاقة الجميلة، المدججة الحدائق والبحيرات، والاماكن الترفيهيه وايضا الفنادق، لذلك هي مدينة متكاملة الأركان لا ينقصها شيء، الا زيارتك والاستمتاع بحضرة ارث المدينة الالمانيه المعرفه..

Silhouette Photo of Houses during Golden Hour Sunset

السياحة في هامبورغ

السياحة في هامبورغ للسياح العرب هامبورغ من المدن الألمانية المميزة الجاذبة للسياح من أنحاء العالم، فتتمتع بكثرة الحدائق والمنتزهات والبحيرات والمساحات الخضراء الواسعة، وتضم عدد كبير من الفنادق الخمسة نجوم القريبة من الأماكن السياحية، ولكن اليوم نذكر أشهر الأماكن السياحية في هامبورغ.

White Water Boat

السياحة في هامبورغ للسياح العرب

  • سيتي بارك هامبورغ

من المناطق السياحية الشهيرة والتي تقع على مساحة 1.5 مليون متر مربع، حيث البحيرات والأرض خضراء اللون التي تريح الأعصاب، وتجعل الزائر مستمتع طوال الوقت، وخاصة عند التجول مشياً أو جرياً.

إقرأ ايضاً :  تعرف على أهم الأنشطة من خلال شلال ساماندرا بولو

تقع البحيرة الكبيرة وسط البارك ويمكن التمتع بالرحلة عن طريق استئجار المراكب، واستئجار الدراجات الهوائية للتنقل داخل الحديقة بحرية وسرعة، وكذلك يمكن لعب الجولف لمحبي الرياضة، ويمكن شراء المشروبات والمأكولات من الكشك المخصص على مدخل البارك.

نتيجة بحث الصور عن سيتي بارك هامبورغ

كما نجد حديقة الحيوانات المائية لعرض 207 نوع من الحيوانات المختلفة، ويوجد شمال البارك قسم سينمائي مخصص للعروض الضوئية الملونة بدقة 3D، ويمكن الحصول على التذاكر من المكتب المختص بهذا الأمر.

يقام خلال فصل الصيف الحفلات الموسيقية والترفيهية يومياً، ويستمتع الزائر بالألعاب المائية والمسابح التي يتم تشغيلها.

نتيجة بحث الصور عن سيتي بارك هامبورغ

  • بحيرة الألستر

تقع البحيرة في وسط مدينة هامبورغ على مساحة تبلغ 160 هكتاراً، ويمكن الاستمتاع بالرحلات البحرية عبر البحيرة، ومشاهدة الأراضي ذات اللون الأخضر والمناظر الساحرة، والتقاط الصور التذكارية للبحيرة وما حولها، ومما يستمتع به السائح الهواء النقي والجلوس على المقاهي لتناول المشروبات والوجبات السريعة.

نتيجة بحث الصور عن بحيرة الألستر

  • مينياتور ووندر لاند

تعرض هذه المنطقة نماذج مصغرة للمعالم السياحية في ألمانيا وبعض الدول الأخرى، والتي قام بتصميمها الأخوين التوأم فريدريك براون وغيره، ومنها نماذج القطارات والمطارات، وفي الوسط من هذه المعالم نجد السكة الحديد الأطول في العالم والتي يبلغ طولها 12000 متر.

إقرأ ايضاً :  اجمل مدن المانيا الريفيه

يمكن التجول بالقارب بالمنطقة المحيطة، وتناول الوجبات بمطعم فليت أن دير سبيشل ستاد الذي يبعد قليلاً عن مينياتور ووندر لاند هامبورغ، ولكن لابد من الحجز للزيارة مسبقاً نتيجة الازدحام الشديد.

نتيجة بحث الصور عن مينياتور وندرلاند

  • حديقة بلانتين أون بلومين

تعد من أشهر حدائق النباتات بألمانيا، وصممت هذه الحديقة على طراز الحديقة اليابانية، ويستمع الزائر بالعروض المائية والضوئية والمهرجانات والحفلات الموسيقية، كما يمكن استئجار الدراجات الهوائية لمشاهدة المناظر الساحرة والتجول داخل الحديقة.

ولا يفوتنا التجول على ضفاف النهر الساحر الموجود بالحديقة، والسير لمشاهدة الأزهار والأشجار حول النهر، والاستمتاع بالأمسية الشعرية التي تقام ليلاً حول النافورة المائية الراقصة الملونة وخاصة في فصل الصيف.

نتيجة بحث الصور عن حديقة بلانتن أون بلومن

المواضيع الأكثر قراءة

إقرأ ايضاً :  تكلفة السياحة في اذربيجان وتكاليف الطيران والإقامة ورسوم الحصول على تأشيرتها

 

عن mahmoud mado

شاهد أيضاً

السياحة في ماليزيا 2018

اماكن السياحة في ماليزيا 2020 l تعرف على افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور

اماكن السياحة في ماليزيا 2020 l تعرف على افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور ، مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.