السياحة الخارجية

الاماكن السياحية في سيبو الفلبين اهم وسائل الترفيه بها

الاماكن السياحية في سيبو الفلبين اهم وسائل الترفيه بها تعتبر جزيرة سيبو من الجزر الفلبينية التي تتميز بالمثالية وهي الأنسب والأفضل للزيارة في أي وقت من العام فهي تقدم للزوار الكثير من المواقع التاريخية والشواطئ والوجهات السياحية المتميزة كما أنها من الوجهات الشعبية التي يلجأ السائحون عليها دائما بسبب طبيعتها الساحرة .

الاماكن السياحية في سيبو الفلبين اهم وسائل الترفيه بها

الاماكن السياحية في سيبو الفلبين اهم وسائل الترفيه بها

الأماكن السياحية في سيبو الفلبين : عندما تذهب إلى سيبو سوف تتمتع بالأماكن التاريخية والشواطئ الخلابة والفنادق المتميزة التي تقدم خدمات ترفيهية لنزلائها ووجود المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمراكز المختلفة للتسوق التي تقدم عدد كبير من الماركات التجارية والأشكال المختلفة .

-بوهول : تعد سيبو نقطة انطلاق متميزة إلى بوهول فهناك يمكن أن ترى المشاهد الطبيعية الخلابة و الساحرة والطبيعة اللا مثيل لها ويمكن أن تجد الكثير من فرص الاسترخاء والراحة والهدوء في زيارتك وتتنوع مصادر الراحة والترفيه هناك ما بين رؤية المشاهد الخلابة والغوص تحت الماء لمشاهدة الحوت .

-المطعم الفلبيني : يعتبر هذا المطعم الأكثر انتشارا في سيبو ويمكن أن تجد هناك العديد من المأكولات بما في ذلك الأطعمة الصينية والكورية والأمريكية وهي تشتهر المخبوزات والمعجنات المختلفة، كما أن الطعام غير مكلف فهو يتميز بالسعر البسيط.

إقرأ ايضاً :  جولة في دبي دولفيناريوم ودليل شامل عن هذا المجمع السياحي والترفيهي

-مدينة موالبول : تعتبر هذه المدينة من أجمل المدن الشاطئية التي توجد حول العالم وهي تبعد حوالي 62 ميلاً من المطار فهي توجد لكل محبي الغطس وتشتهر بوجود شاطئ بانا ساما والشاطئ الأبيض، فهي وجهة لأسماك القرش ويأتي إليها الكثير من السياح من كل مكان بالعالم .

-جزيرة بانتايان : تقع هذه الجزيرة في الطرف الشمالي من سيبو وهي تتميز بوجود الشواطئ الكبيرة التي تتميز بالاسترخاء فهي الأفضل من حيث المنتجعات الشاطئية وبأسعار معقولة، تناسب جميع الفئات المجتمعية .

أقرأ

الاماكن السياحية في سيبو الفلبين اهم وسائل الترفيه بها

-سوميلون : تعتبر هذه الجزيرة من الجزر الصغيرة التي تشجع على الغوص مع مجموعة كبيرة من الأنواع البحرية والأكواخ المفتوحة التي يحبها عدد كبير من السياح

ماكتان : تعد جزيرة ماكتان هي المكان الأول الذي يجب أن تقوم بزيارته عندما تصل إلى مطار سيبو، فهي مكان للمنتجعات الفخمة التي يأتي إليها عدد كبير من السياح .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق