السياحة الخارجية

السياحة في جوهور باهرو الماليزية

السياحة في جوهور باهرو الماليزية ، جوهور باهرو أحد أجمل المدن الماليزية التي يمكنك زيارتها والتعرف على معالمها السياحية الرائعة والمتميزة، موقع سفر السياحي يأخذكم بجولة للتعرف على السياحة في جوهور باهرو الماليزية وأهم معالمها.

السياحة في جوهور باهرو الماليزية

السياحة في جوهور باهرو الماليزية

تتواجد هذه المدينة في الجزء الجنوبي من دولة ماليزيا وهي عاصمة الولاية جوهور وتمتلك هذه المدينة مناخ ممتع وجو معتدل، بالإضافة للكثير من الأسواق الشهيرة والمعالم السياحية الرائعة.

الوصول للمدينة وطرق التنقل

تستطيع الذها إل هذه المدينة باستخدام الطائرة من مدينة كوالالمبور إلى مطار سيناي ويمكنك بعد ذلك استقلال سيارة أجرة من المكان لتوصلك إلى وسط المدينة في أقل من نصف ساعة، هذه الوسيلة هي أكثر وسائل التنقل رفاهية وراحة في المدينة ويجب أن تكون حريص على تشغيل العداد والمناقشة في الأجرة أن سائقي التاكسي هناك يقومون بالمبالغة في الأسعار بصورة كبيرة.

الأوقات المناسبة للسفر إلى جوهور باهرو

السياحة في جوهور باهرو الماليزية

أفضل الأوقات التي يمكنك خلالها السفر إلى المدينة من شهر يونيو وحت شهر أغسطس حيث يكون الجو في هذه الأوقات معتدل وبالتالي تستطيع التنزه وقضاء أكثر وقت ممتع مع أهلك وأصحابك، كما يمكنك زيارة المدينة خلال الموسم الخاص بالرياح الموسمية ويمتد من شهر نوفمبر حتى شهر فبراير.

بعض الإرشادات التي يجب معرفتها قب السفر للمدينة

  • داخل جوهور باهرو لا يمكنك القيام بالتدخين في الأماكن العامة ولكن يمكنك أن تقوم بالتدخين في أي مكان مفتوح أو مطعم.
  • لا تتمتع هذه المدينة بالأمان الموجود في مدن ماليزيا الأخرى لذا يجب عليك أن تكون حريص جدا عند تجولك بها حيث ترتفع بها معدلات الجريمة ولاسيما خلال الليل.
  • تمتلك المدينة العديد من أنواع الطعام  المتنوعة وبالتالي ستجد هناك اختيارات متعددة جدا يمكنك الحصول عليها من الأطعمة.

تناول الطعام في جوهور باهرو

السياحة في جوهور باهرو الماليزية

على الرغم من امتلاك المدينة مجموعة من المطاعم المنتشرة في كل مكان والتي تحتوي على مختلف اأطعمة بمختلف المذاقات ولكن المطاعم المشهورة هناك قدم أطعمة باهظة الثمن ولاسيما إذا كانت لا تكتب الأسعار في قائمة الطعام، ولذا يجب عليك اختيار مطاعم رخيصة وأماكن شعبية حتى لا تكلفك الكثير من المال كما أنها تقدم مأكولات شهية للغاية.

أقرأ

أمور يمكنك فعلها عند تواجدك في جوهور باهرو

السياحة في جوهور باهرو الماليزية

تمتلك المدينة مجموعة رائعة وخلابة من الأماكن التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بالتعرف عليها عن قرب:-

  • زيارة مبنى السلطان إبراهيم، هذا المبنى يعد مقر الأمانة الخاص بالدولة وهو تحفة فنية معمارية رائعة تم بنائها عام 1940 م، ستشعر بمتعة كبيرة جدا عند زيارتك لهذا المكان الرائع ولذا لا تفوت زيارة هذا المكان عند تواجدك هناك.
  • معرض جوهور الفني، من المعالم السياحية الجميلة الموجودة في جوهور باهرو وتم بنائه عام 1910 حيث يعرفك بشكل رائع جدا على أصول الفن الماليزي وتنوعها.
  • حديقة حيوان جوهرو باهرو، من الأماكن الممتعة الموجودة في جوهور باهرو هذه الحديقة الرائعة التي تحتوي على عدد كبير من الحيوانات والطيور المختلفة حيث سيشعر أطفالك بمتعة كبيرة عند زيارة هذه الحديقة واستكشاف معالمها الرائعة جدا، كما تملك هذه الحديقة تاريخ عريق حيث يمكن اعتبارها أعرق حدائق ماليزيا.
  • مسجد السلطان أبو بكر من المعالم الهامة والملفتة للنظر التي يمكنك زيارتها في مدينة جوهور باهرو حيث يمتلك المسجد تصميم معماري متميز جدا وموقع رائع بإطلاله على مضيق جوهور.
  • منتزه دانغا وورد ثيم بارك، هذا المنتزه من الأماكن الممتعة التي يمكنك زيارتها وقضاء وقت ممتع فيها وتستطيع ممارسة نشاطات عديدة هناك مثل ركوب الخيل ومشاهدة مجموعة الحيوانات الصغيرة هناك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق