الرئيسية / السياحة الخارجية / برنامج سياحي في كندا لمدة 7 أيام

برنامج سياحي في كندا لمدة 7 أيام

برنامج سياحي في كندا لمدة 7 أيام ، دولة كندا واحدة من أروعوأجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها على مستوى العالم، حيث تتمتع بجمال طبيعية ومعالم سياحية ومجموعة متنوعة من المنتزهات والحدائق الرائعة التي تضمن لك جولة ترفيهية متميزة جدا أثناء التواجد بها ولذا إن موقع سفر السياحي يعرفكم على برنامج متكامل من خلال برنامج سياحي في كندا لمدة 7 أيام لقضاء أروع الأوقات.

برنامج سياحي في كندا لمدة 7 أيام

اليوم الأول

برنامج سياحي في كندا لمدة 7 أيام

خلال اليوم الأول من زيارتك لمندا ستكون مدينة تورنتو هي الوجهة السياحية الأبرز التي يجب عليك التوجه لها وقد تستغرق بداخلها ما يزيد عن 3 أيام لأنها مدينة كبيرة وممتعة بكل ما تحتويه من معالم مدهشة جدا وخاطفة للأنظار، خلال هذا اليوم يمكنك الذهاب لزيارة برج سي إن الموجود بالمدينة وهو من المعالم السياحية البارزة جدا بالمكان.

يمكنك القيام بعدة نشاطات ترفيهية ممتعة في البرج من أولها التجول به والتعرف عى معالمه والتصاميم والديكورات الجميلة فيه، كما يمكنك الصعود لأعلى البرج ومشاهدة الإطلالات الرائعة للمدينة من فوق في منظر ساحر وملفت.

اليوم الثاني

خلال اليوم الثاني من الرحلة لازلنا في مدينة تورنتو الجميلة ولكن هذه المرة مع بحيرة أونتاريو وهي أحد المعالم الجميلة جدا في تورنتو والتي تمتلك تنوع بيولوجي رائع جدا، تحتوي البحيرة على مجموعة كيرة من الكائنات البحرية بمختلف أنواعها والشعب المرجانية المنوعة بالإضافة للأسماك ومن أشهرها ثعبان البحر الأمريكي.

يمكنك الجلوس على المقاعد الموجودة أمام البحيرة للاستمتاع بجمال المكان والمناظر الرائعة فيه ورؤية العديد من الطيور البرية والمائية المنتشرة في المكان.

اليوم الثالث

برنامج سياحي في كندا لمدة 7 أيام

خلال اليوم الثالث من التواجد في كندا لازلنا في مدينة تورنتو الجميلة ولكن هذه المرة مع زيارة لمتحف أونتاريو الملكي الرائع ويعد هذا المتحف أهم المباني والصروح العملاقة الموجودة في تورنتو الجميلة ووالذي يمكنك قضاء يوم ممتع فيه من خلال التجول بالمتحف والتعرف على عمارته الجميلة والمميزة ويأتي السياح من كل مكان في العالم لزيارته حيث يبلغ عدد زواره حوالي مليون شخص سنويا.

يعرض المتحف مجموعة كبيرة من المقتنيات الأثرية الرائعة بالإضافة لاحتوائه على أكثر من 40 قاعة متنوعة يمكن الاستمتاع بالتنقل خلالها، ومن أبرز ما يميز هذا المتحف عن أي مكان بالعالم هو احتوائه على حفريات كاملة للديناصور كما يحتوي على مجموعة من الحدائق والمعالم الجميلة المتنوعة بالمكان التي يمكنك الاستمتاع بها لأقصى درجة ممكنة.

اليوم الرابع

خلال اليوم الرابع من رحلتك في كندا ستنتقل الآن إلى مدينة مونتريال الرائعة جدا والتي تمكنك من قاء يوم ممتع ورائع في أجواء جميلة جدا وتكون وجهتك الأولى في هذه المدينة هي ميناء مونتريال القديم الذي يعد من أروع وأجمل المعالم السياحية الموجودة بالمكان، يمكنك القيام بالعديد من الجولات السياحية الرائعة في الميناء للتعرف على معالمه عن قرب.

يمكنك التجول بالمدينة القديمة والاستمتاع بجمال الأماكن الموجودة هناك ومن بعد ذلك الذهاب إلى برج الساعة الرئيسي ومشاهدة أروع المناظر الخلابة فيه من الأعلى.

اليوم الخامس

لازلنا خلال اليوم الخامس في مدينة مونتريال القديمة وتكون حديقة مونتريال النباتية هي وجهتك خلال هذا اليوم حيث ستمنحك هذه الحديقة جو رائع من الاسترخاء والمتعة، يمكنك المرور بالحديقة الصينية هناك والتعرف على مجموعة كبيرة من النباتات المنوعة وهي مصممة على طراز صيني كامل كما أنه هناك حديقة يابانية مصممة على الطراز الياباني أيضا ويتم إقامة معرض الشاي في هذه الحديقة كل صيف.

اليوم السادس

خلال اليوم السادس من جولتك ستتوجه لمدينة جميلة ومهمة في كندا وهي مدينة فانكوفر الجميلة وتحتوي هذه المدينة على العديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها والتعرف غليها، جسر كابيلانو المعلق من أروع الأماكن الموجودة في فانكوفر وهناك مجموعة من النشاطات الممتعة التي يمكن القيام بها بالقرب من الجسر أولها التوجه لحديقة كابيلانو الجميلة والتعرف عليها وسيقوم مجموعة كبيرة من الموشدين السياحيين بمساعدتك في هذا من خلال تعريفك بمعالم الحديقة ومعلومات منوعة عن الجسر والمكان بشكل عام.

اليوم السابع

برنامج سياحي في كندا لمدة 7 أيام

في ختام جوتك في دولة كندا لن تخرج من مدينة فانكوفر الجميلة ولكن هذه المرة ستكون وجهتك التالية هي أكواريوم فانكوفر الذي يعد أكبر حوض للأسماك موجود في المدينة وفي كندا بالكامل، يعد هذا المكان أحد المراكز العلمية لعلماء الأحياء البحرية ويجذب العديد من السياح لزيارته من كل مكان في العالم.

يقدم لك هذا المكان الرائع فرصة مشاهدة الكثير من الأسماك والكائنات البحرية الرائعة والممتعة جدا كما تستطيع رؤية الدافين الجميلة وااستمتاع بأروع عروضها المائية المختلفة، يمكنك كذلك أخذ جولة رائعة خلف الكواليس الموجودة بالمكان والتي تعرفك على أمور خفية أروع بكثير مما تراه في صالات العرض أو العروض التشويقية وهو أمر ممتع للغاية، لا يجب أن تفوت هذا المكان الرائع الذي يأتي ملايين السياح من كل مكان في العالم سنويا.

عن You Rita

شاهد أيضاً

السياحة في بيروت 2019

السياحة في بيروت 2019 ، بيروت العاصمة اللبنانية من أشهر المدن العربية السياحية التي تتمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.