السياحة الخارجية

السياحة في سراييفو وأقرب الفنادق إليها

السياحة في سراييفو من أهم المدن في البوسنة والهرسك، حيث أنها أولًا العاصمة، كما أنها تعتبر من أقرب المدن إلى جبال الألب، بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن السياحية بها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن السياحية في سراييفو كما سنتعرف على أفضل الفنادق بها.

السياحة في سراييفو:

السياحة في سراييفو
السياحة في سراييفو

السياحة في سراييفو حيث أن هناك العديد من المعالم التاريخية بالإضافة إلى المعالم السياحية الطبيعية التي تجذب السياح إليها كل عام، ومن أهمها وأفضلها:

1- بشارشيا:

يعتبر من أهم الأسواق الموجودة في المدينة، ويتم من خلاله شراء العديد من التحف والهدايا التذكارية، إلى جانب التعرف على العديد من الثقافات والفنون الأخرى من خلاله.

ويعود تاريخ هذا السوق إلى القرن الخامس عشر الميلادي.

2- الجسر اللاتيني:

يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية من خلال الجسر، كما أن هناك عدد كبير من المقاهي التي تنتشر حوله وتوجد على طرفيه، ويمكن من خلالها الاستمتاع بتناول مشروبك المفضل أو وجبتك المفضلة أثناء الاستمتاع بمشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

كما أن هناك عدد كبير من الأسواق التي تنتشر على طرف الجسر ويمكنك التسوق من خلالها.

3- مسجد غازي خسرو بيك:

من خلال هذا المسجد استمتع بالعديد من النقوش والزخارف التي تنتشر من خلال محرابه أو القبة، كما أن هناك العديد من الديكورات.

ويوجد بالمسجد نافورة للمياه بجانب برج الساعة المعروف، والمسجد مشهور بأنه المسجد الأول الذي تم توصيل الكهرباء إليه في العالم.

أقرأ

السياحة في فرانكفورت وأقرب الفنادق منها

4- سبيل الماء في سراييفو:

يعود تاريخ سبيل الماء إلى عام 1753 ميلادي، وهو من أشهر الأماكن السياحية في المدينة حيث أنه يعتبر منطقة جذب للحمام، فهناك العديد من أنواع الحمام تراها من خلاله.

5- حديقة ربيع البوسنة:

يزورها السكان الأصليين في المدينة والسياح للاستمتاع بالطبيعة الساحرة والمياه التي تدفق من خلال عدد كبير من الجداول المنتشرة بها.

فيمكن أن نعتبر الحديقة من أهم المنتزهات العائلية في المدينة.

أفضل الفنادق في سراييفو:

1- فندق أوروبا.

2- فندق بريزيدنت سراييفو.

3- فندق ريزيدنس إن باي ماريوت سراييفو.

4- فندق بريستول سراييفو.

5- فندق إيزا بيغوف حمّام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق