الرئيسية / من هنا وهناك / معاهد اللغة الانجليزية بالرياض واسعارها

معاهد اللغة الانجليزية بالرياض واسعارها

إليكم معاهد اللغة الانجليزية بالرياض واسعارها فإن إجادة اللغات المتنوعة أصبح من الأمور الضرورية في وقتنا الحاضر، حيث تساعد الشباب في التواصل مع الآخرين من مختلف الشعوب والمجتمعات، بالإضافة إلى أهميتها في تطوير وتعزيز قدرات الأفراد، وتعد اللغة الإنجليزية من اللغات الواجب إتقانها والتي يعد سوق العمل في حاجة إليها، لذلك اهتمت مدينة الرياض على توفير مجموعة كبيرة من المعاهد التعليمية والمجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات العلمية.

معاهد اللغة الانجليزية بالرياض واسعارها

المعهد السعودي البريطاني SBS

من أقوى المعاهد التعليمية للغة الإنجليزية بالرياض، ويحمل معظم المعلمين في هذا المعهد الأصول الأردنية، ويتبع المعهد نظام تعلم اللغة على ثلاث مستويات مقسمة، وتصل التكلفة المالية للمستوى الأول ٩٨٠ريال سعودي، بينما تبلغ تكلفة المستوى الثاني ١٢٠ ريال سعودي، ومن حيث المستوى الثالث فتبلغ التكلفة المالية له ١١٩٠ريال سعودي، أي تصل تكلفة الثلاث مستويات ٤١٩٠ريال سعودي، ويحرص المعهد على إخراج دفعات قادرة على إجادة اللغة بشكل صحيح.

مركز الخليج لتعليم اللغة الإنجليزية

يتعهد المعهد على تحسين مستوى الطالب بحيث يكون قادر على الكتابة والقراءة من خلال تطوير قدرات الطالب اللغوية، ويصل عدد مستويات تعلم اللغة في ذلك المعهد إلى تسعة مستويات، ويحتاج الطالب إلى ١٨ كورس لإتقان اللغة الإنجليزية، وقد تبلغ تكلفة الكورس الواحد ٢٥٠٠ريال سعودي، أي يحتاج الطالب إلى ٤٥٠٠٠ريال سعودي لتعلم اللغة بشكل ممتاز.

أكاديمية أكسفورد

يتم تدريس اللغة في ذلك المعهد على خمسة مستويات مقسمة، بحيث يدرس الكورس في مدة زمنية أقصاها شهر واحد، وتصل تكلفة الكورس ١٨٠٠ريال سعودي، وإذا رغب الطالب في دراسة “المستوى الكامل” أي دراسة كورسين فتبلغ التكلفة ٣٤٠٠ريال سعودي، وتهدف الأكاديمية إلى تعليم الطلاب اللغة بشكل احترافي.

معهد LSI

من أفضل المعاهد التعليمية للغة الإنجليزية والتي تم تجهيزها على مستوى عالي، ويضم الكثير من الكوادر التعليمية ذات الأصول الكندية والأمريكية والبريطانية، وتصل التكلفة المالية للمستوى الأول ٣٥٠٠ريال سعودي، أما بالنسبة للمستوى الثاني فتبلغ تكلفته ٦٠٠٠ريال سعودي، بينما تصل تكلفة المستوى الثالث ٨٥٠٠ريال سعودي.

مركز الأرز الدولي

يتم تدريس اللغة الإنجليزية على ثمان مستويات مقسمة، وتصل مدة دراسة المستوى الواحد ٢١يوم، ويبلغ سعر الكورس ١٥٠٠ريال سعودي، كما تحتاج دراسة ستة أشهر كاملة في المعهد إلى ٩٠٠٠ريال سعودي،  ويهدف المعهد إلى تعليم الطالب أسس اللغة ولكن بأسلوب متطور.

مركز التنمية العربي ” انجلش فيرست”

يعد واحدا من أهم المعاهد التعليمية للغة في جدة، ويتم تدريس اللغة الإنجليزية على نحو ١٢ مستوى، وتبلغ تكلفة المستوى الواحد ١٥٠٠ريال سعودي، ويكون الطالب في حاجة إلى عام واحد فقط لإتقان اللغة.

مركز ELS لتعليم اللغة الإنجليزية

معاهد اللغة الانجليزية بالرياض واسعارها
معاهد اللغة الانجليزية بالرياض واسعارها

من أوائل المعاهد والمراكز السعودية حيث تم افتتاحه في عام ١٩٩٥، ويرجع السبب في تأسيسه لتعليم جميع مستويات اللغة الإنجليزية، وللمعهد الكثير من الفروع في مختلف مدن المملكة، ويعمل على تطوير وتنمية الأساليب التي يقوم باستخدامها في مجال التدريس، وذلك من خلال المعلمين الذين تسند إليهم مهمة التدريس، فضلا عن ذلك يحرص المعهد على إستخدام الوسائل الحديثة والتي تحسن من عملية التعليم، حيث تمكن الطالب من ممارسة تعلم اللغة والتحدث بها بطلاقة.

مركز المجلس الثقافي البريطاني

تخرج من المعهد الكثير من الدفعات من الطلاب السعوديين وعلى مستوى جيد في اللغة الإنجليزية،  ويرجع ذلك إلى الخطط التي اتبعتها إدارة المجلس، حيث يسعى إلى التركيز على الأهداف الأساسية من تعلم اللغة، بحيث يصبح الطلاب قادرين على إتقان اللغة في مجال العمل والتعامل مع الآخرين.

مركز وول ستريت الرياض

يعد وول ستريت واحدا من ضمن المعاهد التعليمية للغة الإنجليزية في الرياض التي تتبع ما يسمى ب”بيرسون” أو وول ستريت إنجلش، وهى من المؤسسات التعليمية الكبرى في مجال التعليم وتم تأسيسها عام ١٧٢٤، وتم إنشاء المعهد في عام ٢٠١٠، ويستقبل المعهد الكثير من الطلاب السعوديين الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية، ويتميز المعهد بحرصه الشديد على تعليم الطلاب أهمية إتقان اللغة في حياة الإنسان، وذلك ليتمكن من التواصل بلغة العالم الأولى.

مركز بيرلتز

يعمل المعهد على تطوير وتنمية قدرات الطلاب التي تساعدهم في تعلم اللغة، حيث لا يهتم القائمين على مهمة التدريس على أسلوب الحفظ والتلقين، بل يهتموا بأن يكون الطالب قادرا على إستعمال اللغة في مختلف المجالات، وتنمية الروابط والعلاقات مع الأفراد داخل أو خارج المجتمع أو حتى للدراسة، لهذا تتم عملية التدريس في المعهد على التفاعل القائم بين الطلاب والمعلمين.

المركز السعودي البريطاني

يعمل المعهد البريطاني المتخصص في مدينة الرياض على تقديم جميع مستويات اللغة الإنجليزية وبأسعار تتناسب مع كافة فئات المجتمع، مما يساهم في زيادة أعداد الراغبين في تعلم اللغة، ويتم التعليم في المعهد تحت مسمى “لجنة الشرائح”، حيث يهدف إلى إتمام مهمة تدريس اللغة على لجنة مستويات، ويتلقى الطالب في كل مستوى مجموعة من القواعد الخاصة باستعمال وإجادة اللغة، وفي نهاية كل مستوى أو شريحة يتم اختبار الطلاب.

عن عائشة احمد

شاهد أيضاً

موقع تعديل الصور للوتري للهجرة

موقع تعديل الصور للوتري للهجرة ومواصفات الصور المناسبة

موقع تعديل الصور للوتري للهجرة ومواصفات الصور المناسبة ، موقع تعديل الصور للوتري للهجرة حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.