من هنا وهناك

السياحة في بانكوك وأهم الأماكن السياحية

السياحة في بانكوك ، تعد بانكوك عاصمة تايلاند واحدة من أروع وأجمل المدن السياحية الموجودة هناك حيث تمتلك مجموعة متنوعة من المعالم الطبيعية، التاريخية والسياحية الخلابة التي تجذب لها العديد من الزوار من كل مكان، موقع سفر السياحي يعرفكم على أهم ما يتعلق بأمور السياحة في بانكوك إن كنت تود زيارتها والتعرف على معالمها الجميلة.

السياحة في بانكوك

السياحة في بانكوك

الفنادق في بانكوك

تمتلك مدينة بانكوك مجموعة من أفضل الفنادق المناسبة للإقامة بها والتي تتمتع بمواقع متميزة قريبة من المعالم الحيوية المتنوعة وتتمتع هذه الفنادق بمجموعة من الخدمات المتميزة وطاقم عمل ممتاز.

تعد أفضل الفنادق الموجودة في بانكوك التايلاندية فندق سيام كمبنسكي بانكوك، فندق راديسون بلو بلازا، لوميريديان بانكوك، تاور كلوب ات ليبوا وفندق أماري ووترجيت بانكوك.

أهم المعالم السياحية في بانكوك

معبد وات أرون

يعد هذا المعبد واحداً من أجمل المعالم السياحية الموجودة في مدينة بانكوك حيث يزوره ملايين السياح من جميع أنحاء العالم، يعد هذا المعبد البوذي تحفة فنية رائعة من ناحية التصميمات الهندسية المتميزة به ويظهر باللون الذهبي الممتع بعد انعكاس الشمس عليه في الصباح.

أقرأ
طريقة سفر السعوديين الى تايلند

القصر الكبير

السياحة في بانكوك

يعد القصر الكبير من المعالم التاريخية والأثرية الهامة في مدينة بانكوك حيث كان هذا القصر هو القصر الخاص بملوك تايلاند وهو مجموعة من المباني المتنوعة، يعود تاريخ بناء هذا القصر إلى القرن السابع عشر من الميلاد ويحتوي على معبد وتمثال بوذا  وهو من أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك رؤيتها في بانكوك.

يمكنك أن تشاهد هناك مقر العرش الذي يحتوي على العديد من الزخارف القديمة الرائعة والآثار المختلفة، ومن هناك تأخذ جولة بالمتحف الموجود في القصر للتعرف على العديد من القطع الأثرية والمدافع القديمة الموجودة خارج المتحف.

سفاري وورلد بانكوك

عالم السفاري في بانكوك يعد أجمل التجارب الممتعة التي تشاهدها هناك حيث يحتوي على مجموعة من الحدائق المخصصة للسفاري التي تمتد على مساحة 190 هكتار وتحتوي الحدائق على العديد من الحيوانات من كل الأنواع، يمكنك استخدام الحافلة أو السيارة للتجول والتعرف على معالم حديقة السفاري الرائعة خلال أقل من ساعة كما ستشاهد أمتع العروض المائية التي يتم تقديمها من قبل أسود البحر.

تعد رحلة الأدغال من التجارب الشيقة التي يمكنك تجربتها هناك حيث تأخذك في رحلة داخل أعماق الغابات للتعرف على الغوريلا والتماسيح بالإضافة لركوب القارب وغيرها من التجارب الممتعة.

سيام بارك سيتي بانكوك

السياحة في بانكوك

مدينة الألعاب سيام بارك من أفضل المعالم السياحية الموجودة في بانكوكوهي من أكبر المدن الترفيهية الموجودة هناك حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المائية، تمتلك مدينة الألعاب أكبر بحيرة اصطناعية بالعالم ومجموعة كبيرة من أحواض السباحة المتنوعة.

أقرأ

افضل فنادق بانكوك للشباب

ركوب القطار السريع من أبرز الأنشطة السياحية التي يمكنك التمتع بها في مدينة الألعاب حيث يمشي القطار بسرعة رهيبة ويأخذك في جولة ترفيهية ممتعة، ركوب لعبة السفينة من الأنشطة الرائعة التي يمكنك القيام بها في المدينة وغيرها من الأنشطة الترفيهية المتميزة هناك.

حديقة حيوانات دوسيت

تعد حديقة الحيوانات دوسيت من أجمل معالم بانكوك السياحية وهي أقدم حديقة حيوانات هناك وهي موجودة بوسط العاصمة وتمتلك أشكال مختلفة من الحيوانات، يمكنك أن تجد داخلها العديد من القرود والتماسيح وحيوان الكنغر والحمار الوحشي وغيرهم الكثير والكثير.

يمكنك القيام بجولة سريعة ومتميزة باستخدام الحافلات المتصلة الموجودة داخل الحديقة والتعرف على أجزاء الحديقة ومعالمها المتنوعة، كما يمكنك الاقتراب من الحيوانات وإطعامها والتعامل معها عن قرب أو تأجير مركب صغير للاستمتاع برحلة مائية رائعة في البحيرة الموجودة هناك.

Originally posted 2020-02-13 06:42:04.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق