Let’s travel together.

مدن لندن الريفية .. أكتشف أجمل مدن الريف البريطاني وأماكن للسياحة والاسترخاء

0

سوف نتحدث الآن عن وجهة سياحية تعتبر هي الوجهة أو المدينة السياحية الأجمل في العالم بالنسبة لكثير من الزائرين الذين يبحثون عن التنوع ما بين الحضارة والطبيعة الخلابة وأيضا وسائل الترفيه والتمتع المتنوعة والمتقدمة، أننا نتحدث عن  أجمل المدن البريطانية وهي مدن لندن الريفية ، فهي المدينة الأكثر جذبا للسياح من بين مدن بريطانيا وبالأخص ريف لندن الذي يقصده أغلب السائحين للتمتع بهذا الريف الرائع والمميز، فليس هناك من لا يعلم بجمال الريف اللندني، فقد حاز على شعرك عالمية بين جميع الوجهات السياحية المشابهة له، حيث الاصالة والجمال الطبيعي الرائع وأيضا وجود العديد من الأنشطة الترفيهية النشوة التي تتيح الفرصة للزائر أن يتمتع برحلته بشكل أكثر إثارة وتميزا، ومن خلال السطور القادمة سوف نتناول كل ما يخص ريف لندن الجميل والسياحة الخاصة به، وأيضا بعض الأماكن السياحية الشهيرة في هذا الريف.

مدن لندن الريفية

نذكر لكم مجموعة من أشهر مدن لندن الريفية ، والتي نالت شهرة واسعة عند جميع الزوار الذين يتوافدون إليها من شتى أنحاء العالم ومن أهمها الآتي:

  • مدينة الفريستون الريفية

اشتهرت هذه المدينة الريفية بنهرها الشهير إضافة إلى أنها تحتضن عدد من الكنائس العتيقة والمباني التاريخية التي توضح مدى روعة البنيان التاريخي.

نتيجة بحث الصور عن مدينة الفريستون

  • مدينة افينهام

هي مدينة تجمع بين التاريخ البريطاني القديم وبين جمال الريف الهادي، و اشتهرت هذه المدينة من بين مدن لندن الريفية بوجود احد الابراج التاريخية وأيضا إحدى الكنائس التي تظهر العبق التاريخي الذي يرجع إلى العصور الوسطى.

منازل "لافينهام" المائلة تتحدى عصاة هاري بوتر السحرية!

  • مدينة اشويل

تعتبر هذه المدينة من أقدم الحوار التي عرفها الإنسان وتحتضن الكثير والكثير من الآثار التاريخية التي يعود تاريخها للعصر الرابع عشر والخامس عشر.

نتيجة بحث الصور عن ريف لندن

  • مدينة برونكهورست

ومن أشهر ما يميز هذه المدينة الريفية هو وجود أحد الشواطئ الجميلة بها مما يجعلها أكثر جذبا للسائحين للتمتع بالسباحة هناك، إضافة إلى ثروتها الحيوانية الطبيعية التي يمكن رؤيتها والتمتع بها.

نتيجة بحث الصور عن شواطئ لندن

أماكن سياحية ريف لندن

تكثر الأماكن السياحية في ريف لندن والتي تستقطب السائحين من جميع أنحاء العالم لرؤيتها والتمتع بها، وهناك عدد من هذه الأماكن يعد هو الأكثر شهرة في لندن، وهذه التملك هي التي سوف نتحدث عنها الآن ومن أهمها الآتي:

  • منطقة سفن سستر

هذه المنطقة تبعد عن مدينة لندن ما يقارب حوالي ساعتين، وتتميز أنها تحتضن العديد من مظاهر الطبيعة الخلابة والممتعة والتي ينبثق منها رائحة الريف اللندني المميز.

أقرأ

 

  • منطقة بلاك بارك

تشتهر هذه المنطقة التي يفصلنا عن لندن المدينة ساعة واحدة بأنه يوجد بها الكثير من المسطحات المائية والضراء المميزة والتي تبهر زوارها بها.

 

  • منطقة لي فالي

من المناطق الريفية الأكثر تميزا بين ريف لندن حيث الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة التي تتيح لك التمتع بممارسة العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية بين أحضان الطبيعة الجميلة مثل ركوب الدراجات الهوائية وركوب الخيل والمتنزهات مع الحيوانات الأليفة.

  • رينهام مارشز

تعتبر هذه المنطقة الريفية الهادئة والجميل من أشهر الوجهات في ريف لندن و التي يمكن لك الاستمتاع بقضاء وقت ممتع وجميل بها.

 

أجمل ريف لندن

إضافة إلى أن ريف لندن يتميز بالطبيعة الخلابة والرائع الا انه هناك الكثيرون أيضا العديد من النشاطات الحديثة التي يمكن ممارستها هناك والتمتع بها وسط أجمل ريف انجليزي، ومن هذه الأنشطة ركوب الخيل أو ركوب الدراجات الهوائية، أو التمتع بالثروات الطبيعية والحيوانية التي يحتضنها الريف اللندني، والذي يبحث عنها الكثير من الزائرين،ولا ننسى أيضا أنه هناك العديد من الفنادق الفخمة التي يمكن الإقامة بها والتمتع بنشاطتها الترفيهية والسياحية، إضافة إلى وجود عدد من الحانات والمطاعم الشهيرة والتي ذات طابع خاص.

صورة ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.