من هنا وهناك

السفارة الاسترالية بالقاهرة العنوان وطريقة الوصول

السفارة الاسترالية بالقاهرة العنوان وطريقة الوصول توجد السفارة الأسترالية في القاهرة في 1191 في كورنيش النيل – مبنى التجارة العالمي – الدور رقم 11 – منطقة بولاق – القاهرة، في تقدم الخدمات المختلفة للمواطنين المصريين وتعطيهم تفاصيل عن كل ما يريدون معرفته عن استراليا وعن كيفية الذهاب إليها .

السفارة الاسترالية بالقاهرة العنوان وطريقة الوصول

السفارة الاسترالية بالقاهرة العنوان وطريقة الوصول

السفارة الأسترالية بالقاهرة : يجب أن يقوم جميع المسافرين إلى أستراليا ما عدا مواطني نيوزيلندا الحصول على تأشيرة أو أي نوع من وثائق السفر الإلكترونية للذهاب إلى أستراليا، ولكن بالنسبة للمصريين الرحلات التي تقوم بنقلهم لاستراليا مباشرة غير متوفرة لك يجب أن يقوم بمعرفة كيفية السفر من خلال الوكيل السياحي حتى يحصل على أفضل العروض التي تتناسب مع الاحتياجات الخاصة .

تعتبر رحلات دبي وسنغافورة هي اقرب الطرق للذهاب إلى استراليا، كما يمكن أن تقوم بالدخول إلى السفارة الأسترالية لمعرفة التفاصيل المختلفة ومعرفة كل ما يخص استراليا والأوراق التي تستطيع تقديمها للحصول على التأشيرة الأسترالية وهناك سوف تعرف كل شيء يخص الهجرة إليها .

كما يوجد الكثير من المواقع التي من خلالها تستطيع أن تعرف ما تريده عن استراليا ويوجد حوالي 2000 صورة عن استراليا وتكون الموقع حوالي 9 لغات، وتقدم السفارة بعض البرامج والتي من خلالها يمكن أن تستعيد الرسوم أن تراجعت في أي وقت .

كما يتولى الجهاز الأسترالي المهام المختلفة لتأمين الحدود والسيادة الأسترالية ويقومون بالمساعدة العامة لجميع الأشخاص والسلع للعبور إلى بلادهم ولكن من خلال التفتيش أولاً بوجود تصريح للتأكد من أن المهاجرين لا يتسببون في زعزعة أمن البلاد .

أقرأ

السفارة الاسترالية بالقاهرة العنوان وطريقة الوصول

ويجب معرفة ما هي الأشياء التي يجب أن تحضرها إلى أستراليا من خلال السفارة وما الأشياء الممنوعة في المطار الأسترالي حتى لا يتم حجزها في الخارج ومعرفة ما الأشياء التي يمكن إرسالها في البريد، أما في حالة إذا كنت تريد الذهاب للعمل عليك معرفة ما الوظائف التي تتوفر هناك، يجب الذهاب إلى السفارة الأسترالية أولاً لمعرفة ما إذا كانت الوظائف تناسبك والشروط تلائمك أم لا .

وللتواصل مع السفارة الأسترالية في القاهرة على تليفون 0227706600 أما بالنسبة للتواصل عبر الفاكس يكون رقمه 0227706650.

Originally posted 2023-02-12 13:16:53.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق