من هنا وهناك

السياحة في لندن ، أفضل الأماكن السياحية في لندن

أفضل الأماكن السياحية في لندن ، لندن عاصمة بريطانيا ومدينة الضباب وهي أكبر المدن الأوروبية وواحدة من أكبر المدن في العالم ويبلغ عدد سكانها حوالي 8 مليون نسمة وتتمتع لندن بالعديد من المزايا الرائعة حيث يمكن اعتبارها مدينة ثقافية، تجارية ومقر متميز للعديد من عروش الأزياء العالمية، تحتوي لندن على مجموعة من الأماكن السياحية المتميزة التي يعرفكم عليها موقع سفر السياحي خلال هذا المقال.

أفضل الأماكن السياحية في لندن

ساعة بيغ بين

أهم الأماكن السياحية في لندن

تعد ساعة بيغ بن من أفضل الأماكن السياحية في لندن التي ترمز إلى العاصمة البريطانية لندن وهي عامل جذب متميز للعديد من السياح الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم لمشاهدتها، تم افتتاح هذه الساعة منذ أكثر من قرن ونصف عام 1858م، تتميز هذه الساعة بدقتها العالية جداً في التوقيت وهي من رموز التوقيت العالمي.

تستطيع التجول بالقرب من هذه الساعة والتقاط مجموعة من الصور التذكارية كما يمكنك الذهاب إلى قصر باكنغهام بسهولة حيث يبعد عن الساعة حوالي 10 دقائق فقط.

إقرأ ايضاً :  أفضل المطاعم في الشارقة، تعرف عليها

برج لندن

يعد برج لندن من أفضل الأماكن السياحية في لندن وهو في الأساس عبارة عن قلعة تاريخية موجودة على نهر التايمز حيث قام وليام الفاتح بإصدار أمر ببناء هذه القلعة حتى ترمز للقوة التي تمتلكها الأسرة الحاكمة في ذلك الوقت، يتكون برج لندن من ثلاثة أدوار ويحتوي على مجموعة كبيرة من الأسلحة والدروع المملوكة للعديد من الأسر الحاكمة التي قامت بحكم بريطانيا.

يمتلك البرج إطلالة رائعة ومتميزة على مدينة لندن تمكنك من الاستمتاع والتقاط العديد من الصور التذكارية المتميزة كما يوجد بالقرب منه جسر لندن الشهير الذي يمكنك زيارته والتعرف عليه عن قرب.

جسر برج لندن

أهم الأماكن السياحية في لندن

يعد جسر برج لندن واحد من أهم معالم لندن السياحية حيث يربط بين بين ضفتي نهر التايمز وهو قريب جداً من برج لندن، تم تصميم هذا البرج بأنامل المهندس المعماري جون وولفي عام 1876م وبدأ البناء لهذا البرج عام 1886م  وتم الانتهاء من بنائه عام 1896م  وهو أعلى جسر من حيث الارتفاع في العالم حيث يبلغ طوله 244 متر.

إقرأ ايضاً :  اسعار تذاكر قطار سار وخط السير والخدمات

يمتلك الجسر مجموعة من الممرات والاطلالات الرائعة على نهر التايمز ومدينة لندن كما يمتلك العديد من المطاعم والمقاهي والتي يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام فيها مع مشاهدة الإطلالة الرائعة للجسر.

عين لندن

عين لندن هي واحدة من المعالم الترفيهية الشهيرة في لندن وقد تم إنشائها للاحتفال بمهرجان بريطانيا عام 1951م، توجد عين لندن في الطرف الغربي من حديقة اليوبيل وهي منافس قوي جداً لغيرها من معالم لندن مثل ساعة بيغ بن وجسر لندن، وق حازت هذه العين أو المسماة بعجلة الألفية على الجائزة البرونزية بصفتها أفضل أماكن الجذب السياحي في بريطانيا.

تستطيع مشاهدة جميع معالم لندن الشهيرة من خلال الركوب داخل هذه العين العملاقة حيث تستغرق مدة الدورة لهذه العجلة حوالي نصف ساعة تقريباً تستطيع خلالها مشاهدة المدينة والتقاط أجمل الصور التذكارية.

أقرأ

قصر باكنغهام

أهم الأماكن السياحية في لندن

يعد هذا القصر من أهم معالم لندن وأهم القصور الملكية في العالم أجمع يقع هذا القصر بين حدائق هايد بارك لندن وسانت جيمس، يتكون قصر باكنغهام من خمس طوابق ويصل ارتفاعه حوالي 24 متر كما يضم أربع أجنحة و557 غرفة بداخله.

إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار سيتي كريب وأهم الفروع في مصر

تستطيع الاستمتاع بمشاهدة معالم القصر من خلال مشاهدة العربيات الذهبية المسؤولة عن نقل الملكة البريطانية وكذلك الاسطبل المليء بالخيول، يحتوي القصر من الداخل على نصب تذكاري ومجموعة متنوعة من القاعات الملكية التي تتمتع بالفخامة والأناقة، جدير بالذكر أن أوقات زيارة قصر باكنغهام تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى السابعة والنصف مساءاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق