الرئيسية / السياحة الداخلية / شاطئ الزهور العين السخنة 2020 وأسعاره وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها فيه

شاطئ الزهور العين السخنة 2020 وأسعاره وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها فيه

شاطئ الزهور العين السخنة 2020 بالتأكيد يلقى بحثا كثيرا في هذه الأوقات، ونحن في عطلة الصيف ومع اقتراب إجازة عيد الأضحى المبارك، وتعد مدينة العين السخنة من أفضل وأشهر المدن السياحية في مصر، وبالحديث عن شاطئ الزهور فهو من أجمل الشواطئ في العين السخنة، وله طبيعة خلابة واطلالة رائعة ومميزة، حيث مياه الشاطئ لها طبيعة فيروزية، والهواء نقي وجميل، والرمال ساحرة وتشبه الذهب، ويضم الشاطئ شاليهات بتصميمات رائعة واطلالات مباشرة على البحر، وألعاب مائية ممتعة في الشاطئ لقضاء عطلة صيف ممتعة في شاطئ الزهور العين السخنة 2020 والتمتع بمصيف مميز.

شاطئ الزهور العين السخنة 2019

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في شاطئ الزهور العين السخنة 2020

  • التجول على الشاطئ وملامسة الرمال الذهبية المببلة بالمياه الفيروزية، ومشاهدة اطلالة لا مثيل لها للمياه مع منظر شروق أو غروب الشمس، في منظر لن تنساه طوال حياتك وله أثر طيب ومريح للنفس.
  • التمتع بالسباحة في مياه نقية ورائعة للغاية، أو ركوب الألعاب المائية وخوض المتعة والمغامرة في المياه.
  • الاستمتاع بجولات بحرية مع الأصدقاء على متن يخت من اليخوت المخصصة لشاطئ الزهور، والتمتع بالتجول في وسط البحر في نزهة رائعة ومميزة.
إقرأ ايضاً :  شاطئ القوات المسلحة في العين السخنة وأسعاره للعسكريين وللمدنيين 2020

جولة بحرية

  • هناك منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وتوفر للطفل الترفيه والمتعة مع مجموعة شيقة من الزلاقات والألعاب المائية، وهي آمنة ومناسبة للأطفال الصغار بكل تأكيد.
  • هناك معلب مخصص للعب كرة اليد على الشاطئ.
  • يوجد مطعم مميز للغاية خاص بشاطئ الزهور ويقدم أطباق شهية من السمك والمأكولات الرائعة بنكهة لا تُقارن،بجانب أجمل وأشهر المأكولات المعروفة، وقائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

مطعم شاطئ الزهور بالعين السخنة

  • يمكنك قضاء يوم مميز مع أفراد العائلة عن طريق حجز شاليه مخصص لمدة يوم أو أكثر، حيث يتوفر شاليهات كثيرة داخل نطاق الشاطئ، والتي تعد مكتملة الأساس ومكيفة وتحتوي على مسبح خاص ومنظر رائع يطل على البحر.

شاليهات شاطئ الزهور

أسعار شاطئ الزهور العين السخنة 2020

وعن السعر المطلوب لدخول شاطئ الزهور بالعين السخنة، فيصل سعر الفرد للدخول للشاطئ إلى 100 جنيه مصر شاملة تقديم وجبة غذاء، والشاطئ يعمل طوال أيام الأسبوع ويفتح من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الثانية عشر في منتصف الليل.

اقرأ أيضا :

إقرأ ايضاً :  سايتك الخبر أهدافه ورسالته

عن Ahmed Salama

شاهد أيضاً

أهم عادات وتقاليد نيويورك

تعرف على مجموعة من أهم عادات وتقاليد نيويورك ، نيويورك أحد المدن الأمريكية الشهيرة والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *