من هنا وهناك

أشهر اماكن التسوق في باريس وأهم الأنشظة

أشهر اماكن التسوق في باريس ، باريس عاصمة النور وأجمل المدن السياحية الموجودة في فرنسا والتي تمتلك مجموعة رائعة جدا من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها وطبيعة المدن الخلابة، بالإضافة للمعالم السياحية يوجد العديد من أماكن التسوق الرائعة والشهيرة والتي تمكنك من الحصول على أروع الماركات العالمية وقضاء وقت ممتع في التسوق هناك ولذا يعرفكم موقع سفر السياحي على أشهر اماكن التسوق في باريس.

أشهر اماكن التسوق في باريس

شارع الشانزلزيه

أشهر اماكن التسوق في باريس

هذا الشارع من أشهر الشوارع الموجودة في فرنسا والتي تحتوي على مجموعة رائعة من المعالم السياحية والتي من أشهرها وأجملها قوس النصر الرائع، بالإضافة للمعالم السياحي هناك العديد من المحلات التجارية التي تبيع أشهر الماركات العالمية كما ستجد على جوانب المكان مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي.

يمكنكم الاستمتاع بالمشي والتنزه في هذا الشارع والاستمتاع بأضوائه الجميلة والأشجار المترامية على أطرافه، تمكنك المحلات التجارية الموجودة في الشارع من أحذية وملابس واكسسورات بالإضافة لشراء مختلف أنواع الشوكولاتة وألذها.

جاليري لافاييت

غاليري لافاييت من المعالم السياحية المشهورة في فرنسا والتي لا تقل شهرة عن برج إيفل الرائع وهو مكان كبير يتكون من 7 طوابق وأكثر من 96 جناح والعديد من الشرفات الرائعة التي تطل على المدينة وأبرز ما يميز المكان القبة المضيئة الموجودة في المنتصف والمليئة بالعديد من الزخارف الرائعة جدا.

إقرأ ايضاً :  رسوم تأشيرة دخول مصر وإجراءات سفر الخادمة

يحتوي غاليري لافاييت على أكثر من 500 ماركة من مختلف الماركات العالمية مثل زارا واكوست وغيرها من الماركات المميزة الأخرى، وعند شعور بالتعب من أخذ تجولة في المكان يمكنك وبكل بساطة الذهاب لتناول وجب خفيفة وممتعة في المطاعم الموجودة بالدور السابع.

شارع دي ريفولي

أشهر اماكن التسوق في باريس

هذا الشارع من الأماكن المشهورة جدا بالتسوق في مدينة باريس والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية الرائعة التي تقدم أروع الماركات العالمية ولاسيما في المكان الموجود بين ساحة الكونكورد ومتحف اللوفر الشهير، يمكنك الحصول على مختلف احتياجاتك عند الذهاب لهذا الشارع والاستمتاع بتجربة تسويقية مميزة.

مول كاروسيل اللوفر

ها المول من المعالم السياحية الرائعة جدا الموجودة في باريس وهو عبارة عن مركز تسوق كبير ورائع موجود تحت الأرض وهو قريب من متحف اللوفر ويمتلك شهرة كبيرة جدا بين الكثير من الأشخاص الذين يأتون للتسوق فيه، يحتوي المول على العديد من الماركات العالمية المتنوعة ويقام به سنويا مجموعة من المعارض الخاصة بالفن والتسوق والتي تعرض أبرز وأحدث ما توصلت إليه الموضة العالمية.

مركز التسوق Les Quatre Temps

هذا المكان هو أحد التجمعات الكبيرة جدا في فرنسا وهو موجود داخل حي الأعمال في غرب باريس وهو من أماكن التسوق الرائعة جدا التي يطمح للذها إليها كل شخص قادم إلى فرنسا بغرض التسوق والتعرف على المنتجات التجارية هناك.

إقرأ ايضاً :  اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها

مركز تسوق Printmps Department

اماكن التسوق في باريس

هذا المركز من أماكن التسوق الشهيرة الموجودة في باريس ويتمتع باحتوائه على العديد من نوافذالزجاج كبيرة الحجم ومجموعة رائعة ومتنوعة من المحلات التجارية المخصصة لبيع الملابس من أفضل الماركات، الأحذية والاكسسوارات المتنوعة بالإضافة للعديد من مستحضرات التجميل العالمية.

أقرأ

أسواق لابيور

هذه الأسواق من أفضل وأرخص الأسوا المتواجدة في مدينة باريس والتي تحتوي على محلات لبيع مختلف الأزياء بجودة ممتازة وبأسعار معقولة لا تحتاج ميزانية كبيرة، كما ستجد هناك العديد من المتاجر التي تحتوي على أزياء لأشهر المصممين من مختلف الجنسيات وبأسعار غير مرتفعة ويعمل هذا السوق من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى السابعة والنصف مساءا من يوم الاثنين وحتى يوم السبت.

أسواق تاتي

أسواق تاتي من الأسواق المميزة والتي تقدم منتجاتها بأسعار رخيصة وتستطيع التجول بها ومشاهدة المنتجات التي تتنوع ما بين ملابس، مستحضرات تجميل، أزياء، ألعاب أطفال، أثاث منزلي وغيرها من البضائع التي يمكنك أن تحتاجها، وتتواجد هذه الأسواق بخمسة فروع داخل مدينة باريس فقط.

إقرأ ايضاً :  مطاعم عربية اقتصادية في باريس

أسواق لافالي فيلاج

أسواق لافالي المتواجد قريبا من ديزني لاند أشهر الأسواق الرخيصة والممتعة داخل مدينة باريس حيث تقدم مجموعة متنوعة من الخصومات المستمرة على منتجاتها وتعمل كل أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا وحتى السابعة مساءا، تحتوي القرية على حوالي 90 متجر متنوع للعديد من الماركات العالمية الرائعة والمميزة.

أسواق بيل اير ستوك

أسواق بيل اير من أشهر أماكن التسوق الموجودة في باريس والتي تضمن لك ولة متميزة دون أن تدفع الكثير من أموالك فبها مجموعة من المتاجر التي تبيع مختلف الماركات بأفضل الأسعار ويوجد لهذا السوق 3 فروع داخل مدينة باريس الجميلة، يعمل السوق على توفير أجمل قطع الملابس لمختلف المصممين وهو موجود باتحديد داخل شارع بوريبير في باريس.

أسواق لو موتون أسينك باتس

هذه الأسواق من الأسواق الرخيصة والرائعة المتواجدة في مدينة باريس وتحتوي على مجموعة من أروع الماركات العالمية والمستوردة ولكنها لا تحتوي على غرف معينة لقياس الملابس لذا يجب عليك التأكد جيدا عند شرائك أي ملابس من هناك أنها ملائمة لمقاسك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق