السياحة الخارجية

السياحة في مدينة بودروم التركية وأجمل المعالم السياحية فيها

السياحة في مدينة بودروم التركية ، تركيا من الدول الجميلة والتي تتميز بطبيعة خلابة ومجموعة من المدن المميزة التي يمكن اعتبارها وجهات سياحية ممتازة، من بين أبرز المدن السياحية في تركيا والتي تشتهر بمعالمها السياحية مدينة بودروم لذا فإن موقع سفر السياحي السياحي يأخذكم للتعرف على طبيعة السياحة في مدينة بودروم التركية وأهم معالمها.

السياحة في مدينة بودروم التركية

شاطيء فينك

السياحة في مدينة بودروم التركية

يعد هذا الشاطيء من أجمل المعالم السياحية والشواطيء المتميزة في بودروم وهو موجود في منطقة أورتاكينت وهو من الشواطيء المفضلة للعديد من السياح والسكان كذلك ويتضمن مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية الممتعة والمتميزة ومن أبرزها الرحلات المختلفة على متن القوارب، التزلج على الجليد ومجموعة من المطاعم الرائعة التي تقدم أطباق السمك اللذيذة والممتعة والتي لا يمكن أن يفوتك تجربتها.

متحف الآثار البحرية

يعد هذا المتحف من أكثر الأماكن المثيرة والمشوقة للزيارة حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الآثار البحرية المختلفة التي تتنوع ما بين مجوهرات وآثار غارقة بكل مكان وغيرها، يقع هذا المتحف في قصر سان بيار والآثار التي تعرض داخل هذا المتحف هي آثار تم انتشالها من من داخل أعماق البحار وتتنوع مابين مجوهرات وعملات وسفن تاريخية متنوعة.

أقرأ

تعرف على أجمل القرى السياحية في تركيا

مدرج بودروم

يعتبر هذا المدرج من اهم المعالم السياحية الموجودة في بودروم وقد تم إنشائه في القرن الرابع قبل الميلاد وتقام بداخله مجموعة من الفعاليات والمهرجانات خلال فصل الصيف، يتسع مدرج بودروم لحوالي 13 ألف شخص يحتوي على منصة وأماكن مخصصة للجلوس وكذلك مكان للأوركيسترا.

مجمع ميدتاون

السياحة في مدينة بودروم التركية

يعد هذا المجتمع من أبرز معالم السياحة في بودروم وأشهر أماكن التسوق هناك حيث تجد العديد من الماركات العالمية والمحلية المختلفة والتي تناسب جميع الأذواق، كما أن المجمع يمتلك تصميم متميز على احدث طراز ومجموعة من المطاعم والمقاهي المختلفة هناك.

بوابة ميندوس

توجد بوابة ميندوس في الجزء الغربي من مدينة بودروم وهي من اهم معالمها السياحية حيث تعد أحد المداخل للمدينة القديمة هاليكارناسوس وكانت في القدم جزء من السور المحيط بالمدينة وكان تملك ثلاثة أبراج في ذلك الوقت.

قلعة القديس بيتر

توجد هذه القلعة في موقع متميز جداً في مدينة بودروم التركية حيث تمتد على طول الشاطيء وهي من المعالم التاريخية المتميزة في تركيا حيث تحوي العديد من الآثار وبرج كبير جداً يطل على المياه، من أنسب الأوقات لزيارة هذه القلعة بعد الظهيرة لتجنب الطقس الحار والاستمتاع بمشاهدتها.

أقرأ

مجموعة من النصائح قبل السفر إلى تركيا لقضاء رحلة رائعة

بلامارينا

السياحة في مدينة بودروم التركية

يعد بلامارينا ميناء مدينة بودروم التركية وأهم معالمها يمتلك مجموعة كبيرة م، اشجار النخيل الرائعة إضافة لأصوات لمد والجزر القادمة من البحر، كما يمكنك الاستمتاع برحلة رائعة على أحد اليخوت الموجودة على الرصيف البحري ومشاهدة الفعاليات والحفلات الليلية هناك، كما يمتلك الميناء مجموعة من المطاعم والمقاهي والعديد من المتاجر التي تتيح لك التسوق وشراء ما تريد.

كهف بارداكي

يتم تصنيف هذا الكهف على أنه واحد من أجمل المعالم في بودروم حيث يعد وجهة سياحية رائعة تمكنك من الاستمتاع بالمناظر هناك والشواطيء الموجودة بالقرب منه كما يحتوي الكهف على العديد من أشجار النخيل المترامية بكل مكان، لذا إذا كنت تفكر في قضاء يوم ترفيهي ممتع ومتكامل فسيكون الكهف مكان مناسب جداً لفعل هذا.

متحف زكي موران

تم تأسيس هذا المتحف كنوع من التكريم للفنان التركي الشهير زكي موران وهو موجود في نفس مكان السكن الخاص بزكي موران قبل وفاته، يمتلك مجموعة من المقتنيات والهدايا التذكارية الخاصة به ومعلومات عن حياة موران وكيف أن له تأثير على الحياة الفنية في الفن التركي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق