حجز فنادق

تقرير عن فندق جولدن فايف الغردقة أسعاره وكيفية الحجز

.

فندق جولدن فايف الغردقة يعد من الفنادق الخمس نجوم الحائز على ثقة ورضاء الزوار وذلك لأنه يقوم بتوفير خدمات ومرافق عديدة للزوار إلى جانب وجود شاطئ بطول الفندق وهو أحد شواطئ البحر الأحمر المميزة، إلى جانب المسابح أيضًا المنتشرة داخل الفندق، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على كافة مزايا الفندق وأسعاره والخدمات المتاحة به.

فندق جولدن فايف الغردقة:

فندق جولدن فايف الغردقة
فندق جولدن فايف الغردقة

فندق جولدن فايف الغردقة من الفنادق العصرية في المدينة الغردقة، فديكورات الفندق بالكامل يتم اختيارها بما يناسب العصر الحديث.

فهناك مساحات خضراء كثيرة حول الفندق، إلى جانب أن تلك المساحات الخضراء تلتف أيضًا حول حمامات السباحة داخل الفندق، مع توفير مركز به أدوات رياضية حديثة، ومركز سبا، وغرف للساونا.

هذا بجانب وجود أكوا بارك يحتوي على العديد من الألعاب المائية المميزة للكبار والصغار.

وتحرص إدارة الفندق أيضًا على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، لذلك قامت بتخصيص بعض الغرف لهم والتي تحتوي على العديد من الخدمات.

ومتوفر بالفندق عدد من الغرف التي تطل على عدد كبير من المناظر الطبيعية سواء الشواطئ أو المدينة أو المساحات الخضراء المنتشر بها عدد من الأشجار والأزهار.

إقرأ ايضاً :  رحلات عيد الاضحى في دهب 2020 .. تعرف الان على اقوى الرحلات ، تفاصيل خطة الأسعار

وتقام عدد كبير من الحفلات اليومية في الفندق وحفلات الكاريوكي، ويوجد عدد من الملاعب الرياضية المميزة للكبار والأطفال.

وينظم الفندق عدد من الرحلات سفاري أو غيرها، ومتوفر بالفندق طاقم عمل يتحدث عدد كبير من اللغات.

ويوفر الفندق للضيوف مطبخ متكامل به أمهر الشيف في العالم والذي يقومون بإعداد الطعام على عدد كبير من الطرق الأجنبية إلى جانب تقديم الوجبات الخفيفة.

تابع معنا أيضًا:

أنواع الغرف المتاحة:

فندق جولدن فايف الغردقة
فندق جولدن فايف الغردقة

يوجد غرفة مزدوجة لإقامة فردين، وغرفة توأم تطل على المسابح لإقامة فردين أيضًا، كما أن هناك غرفة أخرى توأم تطل على شاطئ البحر الأحمر، وهي معدة لإقامة فردين أيضًا.

أما الغرفة الثلاثية فهي تسمح لإقامة ثلاثة أفراد، كما يوجد غرفة ثلاثية تطل على شاطئ البحر، وغرفة ثلاثية تطل على مسبح الفندق.

أسعار الغرف في الفندق:

تبدأ الأسعار من 106 دولار أمريكي للغرف التي تطل على شاطئ البحر، وتنخفض أثناء انتهاء موسم السياحة في الغردقة لتكون 90 دولار أمريكي.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق جراند 5 بانكوك وأسعار الغرف

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

 

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق