حجز فنادق

تقرير عن فندق سيجال الغردقة بالاسعار وطرق التواصل

فندق سيجال الغردقة واحد من أشهر الفنادق الموجودة في مدينة الغردقة والذي يوفر لكم إطلالة رائعة على شاطئ البحر مما يُزيده جمالًا وروعة، والمسافة بين الفندق ومطار الغردقة هي 10 كيلو متر، وعن مدينة الجونة حوالي 30 دقيقة بالسيارة، والفندق من الفنادق الأربعة نجوم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم مزايا الفندق.

فندق سيجال الغردقة

فندق سيجال الغردقة
فندق سيجال الغردقة

فندق سيجال الغردقة يتميز بالغرف الأربعة نجوم، ويتميز الفندق بالغرف المكيفة الهواء، ويقدم الفندق للرواد والنزلاء خدمات مميزة، عن طريق مكتب الاستقبال الموجود داخل الفندق على مدار 24 ساعة، وهم يجيدون لغات مختلفة مثل: إجادة اللغة الإيطالية، والألمانية، والإنجليزية، والروسية.

ويحتوي الفندق على 710 حجرة من أجنحة وغرف مميزة وعائلية وعادية، جميعها مكيفة الهواء، يوجد في الفندق أماكن مخصصة للسيارات، خدمة غسيل الملابس، كما يحتوي الفندق على خدمة صرافة العملات، ومجموعة محلات لشراء الهدايا التذكارية.

اقرأ ايضا

تقرير عن فندق بانجلوس الغردقة اسعار الغرف وطريقة الحجز

أنشطة ترفيهية في الفندق

وفي الفندق ملاهي مائية للكبار والأطفال، وحمامات سباحة، ومطاعم لتقديم أنواع الأطعمة المختلفة، ومأكولات شرقية وغربية، وبه مسرح وسينما لتقديم العروض الفنية لرواد الفندق، كما يضم الفندق ملاعب لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، من تنس وبلياردو وسكواش وكرة الطاولة.

جميع غرف الفندق مجهزة بأجهزة تليفزيون وثلاجة، ويوجد ايضًا خزنة لوضع ممتلكات رواد الفندق، كما يوجد كوافير خاص بالسيدات والرجال، وتليفون محلي ودولي، وخدمة الواي فاي والإنترنت، ويوجد قاعة مؤتمرات تسع حوالي 200 شخص مجهزة بأحدث الوسائل السمعية والبصرية، ويمكنك الذهاب من الفندق إلى الشاطئ مباشرة عن طريق المواصلات التي توفرها إدارة الفندق مجانًا لرواده.

غرف الفندق تشعرك بالراحة والهدوء، كما يوجد داخل الفندق أماكن مخصصة للأطفال، وجليسة أطفال للحرص عليهم، ويوجد أيضًا أطباء من جميع التخصصات؛ لعلاج المرضى من رواد الفندق، ويوجد داخل الفندق حديقة واسعة، وحمامات سباحة للأطفال، والكبار، ومصعد كهربائي.

ويوجد حديقة حيوانات صغيرة، ونادي للأطفال، وبارات تعمل على مرار اليوم، وجميع الغرف تطل على البحر مباشرة، وغرف وأجنحة خاصة للعروسين؛ لقضاء شهر عسل مميز، مع توفير سيارة خاصة لنقلهم لأي مكان للتنزه مجانًا.

Originally posted 2020-07-29 12:27:39.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق