من هنا وهناك

تقرير عن فندق شيراتون الغردقة أسعاره وكيفية الحجز

فندق شيراتون الغردقة من أهم الفنادق التي تتصدر القمة في مدينة الغردقة ويقع الفندق على خليج سوما كما أنه يقع بالقرب من شواطئ البحر الأحمر المميزة، كما أن الفندق يقع على بعد 59 كيلو متر مربع من مطار الغردقة الدولي، ويقع بالقرب بالعديد من أهم المزارات السياحية في الغردقة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا وأسعار الفندق إلى جانب المرافق المتاحة.

فندق شيراتون الغردقة:

فندق شيراتون الغردقة
فندق شيراتون الغردقة

فندق شيراتون الغردقة متوفر به العديد من الغرف والأجنحة كما أن الغرف تطل مباشرة على عدد كبير من الشواطئ المميزة، إلى جانب تعدد الشرفات في الغرفة، إلى جانب أن الفندق يقدم مظهرًا رائعة يظهر بوضوح من خلال الديكورات إلى جانب توفر جميع المرافق الحديثة.

ومتوفر بالفندق أيضًا المسابح المميزة الداخلية، وهناك مراكز اللياقة البدنية، كما يوجد مركز سبا، كما أن الفندق مزود بعدد كبير من المرافق التي تعتني بذوي الاحتياجات الخاصة، وحديقة كبيرة داخل الفندق وحوله.

ويقدم الفندق الأنشطة الترفيهية المختلفة سواء للكبار أو للأطفال، كما أن هناك عدد من الملاعب المتوفرة.

الغرف المتاحة في الفندق:

فندق شيراتون الغردقة
فندق شيراتون الغردقة

متاح الغرفة الكلاسيكية بمساحة للغرفة 34 متر مربع، مزودة بسريرين منفصلين متاحة لفردين، والغرفة الكلاسيكية بمساحة للغرفة 34 متر مربع، وتحتوي كذلك على سريرين منفصلين متاحة لإقامة فردين.

والغرفة الديلوكس تطل مباشرة على شاطئ البحر الأحمر، بمساحة الغرفة الواحدة 34 متر مربع، تحتوي على سرير كبير الحجم يسمح بإقامة فردين.

أقرأ

والجناح الجونيور مساحته تصل إلى 65 متر مربع، يحتوي الجناح على سرير كبير الحجم يسمح بإقامة حتى ثلاثة أفراد.

والجناح الديلوكس الذي يواجه الشواطئ مساحته تصل إلى 85 متر مربع، بها سرير كبير الحجم تكفي لإقامة حتى أربعة أفراد في الجناح الواحد.

أسعار الفندق:

الغرفة القياسية في الليلة الواحدة تبدأ من 177 دولار أمريكي، أما أسعار الجناح الجونيور في الليلة الواحدة تبدأ من 247 دولار أمريكي.

وهذه الأسعار متاحة فقط في المواسم السياحية، وعندما تنتهي المواسم السياحية في مدينة الغردقة يمكن الحصول على أسعار أقل من السابق ذكرها.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق