حجز فنادق

تقرير عن فندق بانوراما الغردقة أسعاره وكيفية الحجز

فندق بانوراما الغردقة واحد من أشهر الفنادق في مدينة الغردقة ويطل مباشرة على شاطئ البحر كما أن الفندق يتميز بتصميماته الرائعة التي تتخذ طراز الفن اليوناني، من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق وأسعاره إلى جانب الأنشطة التي يمكن القيام بها عبر الفندق ومساحة الغرف المتاحة.

فندق بانوراما الغردقة:

فندق بانوراما الغردقة
فندق بانوراما الغردقة

فندق بانوراما الغردقة يقدم عدد كبير من المرافق المميزة، فهناك شاطئ مميز يتبع الفندق يمكن من خلاله القيام بعدد كبير من الأنشطة المائية والترفيهية، فيمكن ممارسة رياضة الغوص أو ممارسة رياضة الغطس، كما يمكن الاستمتاع بممارسة صيد الأسماك المنوعة والمميزة في شواطئ البحر الأحمر.

إلى جانب صالات الألعاب الرياضية المختلفة وغرف الطاولة وصالة البلياردو، إلى جانب مركز متكامل للياقة البدنية مجهز بكل ما يخص الأدوات الرياضية.

أما ما يخص الغرف فهناك أنواع عديدة ومساحات كثيرة من الغرف المنوعة، إلى جانب أن الغرف بها جميع المرافق التي توفر للزوار الراحة والاستجمام داخل الغرف.

وهناك مطعم كبير داخل الفندق يوفر عدد كبير من المأكولات الشهية وبالأخص المأكولات الخاصة بشواطئ البحر المتوسط، كما أن هناك بار كبير يقدم عدد من الوجبات الخفيفة.

أقرأ

أنواع الغرف:

فندق بانوراما الغردقة
فندق بانوراما الغردقة

يوجد غرفة قياسية مزدوجة مساحتها تصل إلى 28 متر مربع، بها سريرين منفصلين لإقامة فردين، كما أن هناك عدد كبير من الأكواخ التي توجد على شاطئ البحر، مساحة الكوخ تصل إلى 28 متر مربع، وبها كافة الخدمات والمرافق بالإضافة إلى وجود سريرين منفصلين لإقامة فردين.

والغرفة الثلاثية القياسية بمساحة تصل إلى 28 متر مربع، تحتوي الغرفة على ثلاثة أسرة مفردة تكفي لإقامة ثلاثة أفراد.

أما الغرفة المفردة فبها سرير فردي أو سرير كبير الحجم يكفي حتى فردين، مساحة الغرفة تصل إلى 28 متر مربع.

أسعار الغرف:

الليلة الواحدة في الفندق للفرد الواحد تبدأ من 58 دولار أمريكي، وذلك بالنسبة للغرف القياسية، أما الأكواخ فتبدأ أسعاره من 66 دولار أمريكي أثناء الإقامة في الليلة الواحدة في حال زيارة الفندق أثناء الموسم السياحي.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق