من هنا وهناك

تعرف على أفضل مطاعم برجر في لندن

تعرف على أفضل مطاعم برجر في لندن ، لندن أو مدينة الضباب أحد المدن السياحية الرائعة والمتميزة جدا والتي تحتوي على مجموعة كبيرة جدا من المعالم السياحية المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب انتباه السياح لزيارتها، بالإضافة للمعالم السياحية فهناك مجموعة من مطاعم البرجر الجميلة لمحبين البرجر والذي يتم عمله بأعل جودة وأشهى طعم ويعرفكم موقع سفر السياحي على أبرزها خلال هذا المقال.

أفضل مطاعم برجر في لندن

مطعم Honest Burgers

أفضل مطاعم برجر في لندن

هذا المطعم من أروع مطاعم البرجر الموجودة في لندن ويقدم البرجر بشكل مميز ومختلف عن الطعم المعتاد للبرجر العادي حيث يقدم البرجر بلحم السمين مع الخبز الجميل والمميز، إذا كنت من محبي البرغر فلا يجب أن تفوت زيارة هذا المكان الرائع.

مطعم بلاست برغر

مطعم بلاست برغر من مطاعم البرجر الرائعة التي يمكنك تذوق أشهى برجر فيها في مدينة لندن وبداية تأسيس هذا المطعم كان في جامايكا من قبل جوش دي ليسر، جدير بالذكر أن هذا المطعم من أروع المطاعم التي بدأت في البداية بمتجر صغير جدا ومن ثم تم تطويره حتى أصبح من أفضل مطاعم البرجر هناك.

مطعم Food Burgers

مطعم فود برجر من مطاعم البرجر المتميزة الموجودة في لندن حيث يقدم لك أشهى برغر يمكنك تذوقه بمبلغ 10 جنيه استرليني فقط، يتم تقديم البرجر مع صلصة لذيذة ومميزة وبرغم من أن سعره رخيص إلا أنه من أشهر المطاعم المعروفة بتقديم ألذ برجر وخدمته ممتازة جدا.

مطعم Meat Liquor

من أفضل المطاعم التي تقدم البرجر في لندن حيث يعمل على تقديم قطعة لذيذة من الستيك في وسط قطعتين من الخبز الطازج مع مجموعة من حلقات البصل اللذيذة والجبن الذي تفضله كما يتم تقديم البطاطس الشهية بجوار البرجر فلا تفوت تجربة هذا المذاق الرائع.

مطعم برج لاكي

أفضل مطاعم برجر في لندن

مطعم برج لاكي من المطاعم من المطاعم الرائعة المتخصصة في عمل البرجر وهو موجود داخل سوق نيتيل وهو من المطاع التي تقدم البرجر بطريقة شهية ومتميزة جدا كما أنه من المطاعم الرخيصة في لندن والتي يمكنك تجربة مذاقها الرائع جدا حيث يعمل على تقديم وجة البرجر بسعر 7 جنيه استرليني فقط.

مطعم Eatery Burger

هذا المطعم من المطاعم البارزة في مجال تقديم البرجر الشهي المصنوع من اللحمة المفرومة مع أفضل أنواع الجبن التي يمكنك تذوقها في لندن، كما يساهم المطعم في تقديم صلصة مختلفة وفريدة من نوعها بجانب البرجر المقدم لك ويزور المطعم عدد كبير من الأشخاص للاستمتاع بجودته وجمال البرجر المقدم فيه.

مطعم لوبستر

مطعم وبستر من مطاعم البرجر الجميلة الموجودة في لندن ويعمل المطعم على تقديم وجبة البرجر ب20 جنيه استرليني وهو من المطاعم الشهيرة التي يذهب الكثير من الأشخاص لتناول البرجر فيها، يعمل المطعم على تقديم سرطان البحر المشوي بطريقة مختلفة ولذيذة لن تجدها بأي مكان آخر.

مطعم باتي ون

مطعم باتي من ون من مطاعم البرجر الشهيرة الموجودة في مدينة لندن ويعمل على تقديم الخضار النباتي بشكل مميز مما يمنحه اختلاف عن غيره من المطاعم الأخرى في لندن، يعمل المطعم على تقديم البرجر بجوار مجموعة من الخيارات اللذيذة الأخرى مثل الملفوف، صلصة الشيدر، البقدونس المارجرين والفطير الهش الطازج.

مطعمFlat Iron

أفضل مطاعم برجر في لندن

هذا المطعم أحد المطاعم الرائعة التي تعمل على تقديم البرجر الشهي مقابل دفع 10 جنيه استرليني فقط وتقدم معه صلصة خاصة بمذاق رائع جدا لذا ننصحك بزيارة هذا المطعم عند ذهابك إلى لندن.

أقرأ

افضل المطاعم في لندن

بعيد عن البرجر فإن مدينة لندن تحتوي على مجموعة رائعة ومتنوعة من المطاعم التي تقدم لم أشهى الوجبات الحلال بمختلف أنواعها والتي نعرفكم عليها.

مطعم الأرز

مطعم الأرز أحد المطاعم العربية الحلال المتواجدة في لندن والذي يعمل على تقديم مجموعة رائعة من الأطباق اللبنانية الشهية والممتعة جدا ومن أشهر أكلاته الكباب والمشويات بالإضافة للفتوش والتبولة أيضا.

مطعم شيزان

مطعم شيزان هو مطعم هندي عريق موجود منذ القدم في مدينة لندن ويعمل على تقديم أشهى الأكلات الهندية وهو بعيد دقائق فقط عن متجر هارودز، يمتلك المطعم أجواء كلاسيكية رائعة تمنحك شعور مميز أثتناء تناول وجبتك.

مطعم كازان

مطعم كازان من المطاعم الحلال الرائعة والشهيرة في مدينة لندن وهو مطعم تركي يقدم لزواره مجموعة رائعة من أجمل الأطباق التركية والحلويات التركية المفضلة لدى الكثير، يتميز المطعم بأن أسعاره مقبولة وغير مرتفعة وفي متناول الجميع.

مطعم مروش

مطعم مروش من المطاعم الحلال الجميلة الموجودة في لندن ويعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية بمختلف طبقاتها الشعبية والحديثة كما يقدم اللحوم بمختلف أنواعها والخضروات كما يساهم بتقديم مجموعة من المشروات الطازجة والممتعة، يمتلك المطعم طاقم خدمة ممتاز كما يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك في أجواء رائعة وممتعة داخل المطعم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق