من هنا وهناك

السوق الصيني في دبي

السوق الصيني في دبي تعتبر مدينة دبي من أهم المدن في العالم العربي التي تخص التسوق بكل أنواعه وأشكاله، ويوجد الكثير من مراكز التسوق في دبي التي تتميز بالتنوع وفريدة من نوعها في كل ما يوجد بها ومن أشهر مراكز التسوق في دبي “السوق الصيني” وهو سوق التنين.

السوق الصيني في دبي

السوق الصيني في دبي

يتمثل السوق الصيني في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة فيما يلي :-

يعتبر هذا السوق من أشهر الأسواق التي توجد في الإمارات العربية المتحدة في دبي، وهو سوق متخصص خاص بالمنتجات الصينية فقط، وكان افتتاحه في عام 2004 حتى الآن، ويعتبر هذا السوق من أضخم الأسواق في دبي، وتتنوع المنتجات الصينية في السوق وتشمل الكثير.

يحتوي هذا السوق علي الملابس والأحذية والديكورات المنزلية والأثاث المختلفة والأدوات التي تخص الطبخ وغيرها من الأشياء المميزة الأخرى، كما أن أسعار المنتجات في هذا السوق الصيني زهيدة بالنسبة للكثير من الأماكن في دبي، وهذه الأسعار تجعل الإقبال عليها مميزة وكثير من الزوار والسياح من كل مكان بالعالم.

أنشطة في السوق الصيني:

السوق الصيني

يمكنك القيام بعدة أنشطة في السوق الصيني وهي:

التجول ما بين الأقسام السبعة  وهي الأقسام الأساسية في هذا السوق وهي تأخذ شكل التنين ويضم الكثير من المنتجات المختلفة مما يساعدك على التسوق بشكل كبير ومميز ومرتب ويوجد حوالي 3950 متجرا في السوق الصيني في دبي.

يوجد هيبر ماركت بداخله يتيح لك شراء الأطعمة المختلفة من المطاعم والكافيهات والمطاعم الصينية، مع أجواء مميزة في الهواء الطلق .

كما يوجد أدوار سينما تعرض الأفلام المختلفة العربية والعالمية وسوف يزداد الجو اثارة ومتعة وتميز.

أقرأ

السوق الصيني في دبي

مواعيد العمل:

من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساء، ويوم الخميس من الساعة 10 صباحا حتي الساعة 11 مساء،  يوم الجمعة من الساعة 2 مساء حتي الساعة 11 مساء.

السوق الصيني في دبي اوقات الدوام

كما يوجد الكثير من الفنادق المتميزة القريبة من السوق الصيني وهي إيبيس دراغون مارت وهو من فئة الفنادق الـ 3 نجوم ويبعد عن السوق مسافة حوالي 700 متر، فهو من الفنادق الراقية والمتميزة في دبي مما يعطيه شهرة كبيرة وكانت أراء الزوار هناك إيجابية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق