الرئيسية / السياحة الخارجية / تعرف على أروع مدن لندن الريفيه

تعرف على أروع مدن لندن الريفيه

تعرف على أروع مدن لندن الريفيه ، لندن من المدن العالمية والمشهورة باحتوائها على الكثير من المعالم السياحية الجميلة والرائعة جدا، لا يقتصر جمال مدينة لندن على المعالم السياحية الرائعة فيها والأماكن المعروفة ولكن هناك مجموعة من المعالم الريفية الساحرة والتي تلفت الانتباه بشكل كبير، موقع سفر السياحي يعرفكم  على أروع مدن لندن الريفيه.

 أروع مدن لندن الريفيه

منطقة سفن سيسترز

مدن لندن الريفيه

هذه المنطقة من المعالم الريفية الجميلة الموجودة في لندن وهي بعيدة عنها بحوالي ساعتين فقط وهي من الأماكن التي تمكنك من قضاء أروع الأوقات وسط الطبيعة الخلابة هناك، هذه المنطقة كانت تابعة في الأصل لمنطقة توتنهام وهي من أروع المناطق الريفية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها في لندن.

منطقة بلاك بارك

بلاك بارك أحد المناطق الريفية الجميلة في لندن وهي بعيدة عن لندن حوالي ساعة فقط وهي مكان مناسب جدا لقضاء وقت ممتع والاسترخاء بعيدا عن الازدحام وصخب المدينة المزعج، حيث تحتوي المنطقة على مجموعة كبيرة من المسطحات المائية والمساحات الخضراء الواسعة والجميلة.

الفريستون

مدن لندن الريفيه

منطقة الفريستون من أجمل مناطق الريف الانجليزي الواقعة شرق ساكس والقريبة من مدينة لندن وهي وجهة سياحية ممتازة لمن يرغب في التنزه أو المشي في مكان هاديء وممتع، تم بناء هذه المنطقة وسط نهر كوكمير وتحتوي على مجموعة رائعة من المعالم الأثرية التي تعود للقرن الرابع عشر من الميلاد.

تمتلك مساحات خضراء واسعة وأرض كبيرة تجعل منها وجهة رائعة جدا للقيام بنزهة خلوية ممتعة والاستمتاع بمعالم المكان الجميلة والتي من أبرزها كنيسة القديس اندرو وكذك مبنى الأكليروس وهو منزل مبني من القش والخشب.

قرية أفينهام

قرية أفينهام الموجودة في سوفولك وهي بعيدة عن مدينة لندن بمسافة قصيرة وتتميز المدينة بمجموعة من المعالم الجميلة من أبرزها المنازل الخشبية الكثيرة والمرتفعة والشوارع العالية كما أن مشاهدة المنازل الحجرية المنتشرة بالمكان متعة من نوع خاص جدا لا يجب تفويتها.

يوجد داخل القرية معالم شهيرة ظهرت في أفلام عالمية مثل هاري بوتر وغيره من الأفلام وهما منزلي كوربوس كريستي غليدال ومنزل دي فيري بالإضافة لتواجد مجموعة من الكنائس العريقة هناك مثل كنيسة القديس بو وكنيسة القديس بيتر.

منطقة شير

منطقة شير من أجمل المعالم الريفية القريبة من لندن والتي تحتوي بداخلها على مجموعة كبيرة من القرى المتنوعة والجميلة جدا وهي قريبة من ضفاف النهر مما يمنحها موقع رائع ومتميز، تماز شير باحتوائها على مجموعة كبيرة من الأكواخ التي تم بنائها بشكل متميز ولشدة جمال هذه المنطقة تم تصوير مجموعة من الأفلام هناك ومن أبرز هذه الأفلام بريدجت جونز وفيلم ذا إيدج اوف ريزون.

بروكنهورست

مدن لندن الريفيه

بروكنهورست من معالم الريف الجميلة جدا بالقرب من مدينة لندن وبالتحديد في منطقة هانتس وستجد فرصة رائعة للاستمتاع بأجواء طبيعية ساحرة في المكان هناك، حيث تشاهد هناك مجموعة الغزلان البرية وقد تشاهد مهر بري يتجول بالمكان وسط المراعي والمساحات الخضراء الجميلة الموجودة هناك، يوجد كذلك شاطيء بروكنهورست وهو شاطيء صغير يمتد إلى داخل الوادي يمكن الجلوس عليه والاستمتاع بجمال المكان هناك.

أشويل

أشويل من أروع مدن الريف البريطاني ويعود تاريخها إلى أكثر من 4000 عام وهو وجهة رائعة ومميزة جدا لقضاء عطلة الربيع هناك، تحتوي أشويل على مجموعة كبيرة من المباني التاريخية والأثرية الرائعة جدا ومن أبرز المباني الموجودة هناك كوخ الغابة الموجودة في هاي ستريت ويعود تاريخ هذا الكوخ إلى القرن الرابع عشر من الميلاد  كما يوجد كوخ الزراعة الخشبي والذي كان موجودا منذ القرن السادس عشر من الميلاد.

كوخهام

منطقة كوخهام من المناطق الريفية الرائعة جدا بالقرب من لندن وبالتحديد في بيركشير وهو من الأماكن الرائعة جدا التي تمنح الكثير من الفنانين الإلهام الفني ومن أشهر السير ستانلي الذي قضى جميع حياته هناك ورسم بداخلها أجمل لوحاته التي تعبر عن الحياة الريفية الرائعة، تحتوي كوخهام على مجموعة كبيرة من البساتين والحقول الريفية الجميلة جدا بالإضافة لكنيسة هولي ترينتي وهي أروع معالم المكان هناك.

منطقة لي فالي

هذه المنطقة من أروع المعالم الموجودة في ريف لندن والتي تمكنك من قضاء وقت مميز والاسترخاء بشكل رائع هناك، يمكنك القيام بمجموعة كبيرة ومنوعة من النشاطات الترفيهية الجميلة بالمكان ومن أبرز هذه النشاطات ركوب الدراجات الهوائية والسير بالمكان والتنزه لمشاهدة الحيوانات الأليفة المنتشرة بالمكان.

قلعة كومب

هذه القلعة من أروع المعالم الموجودة في الريف البريطاني وهي موجودة في مكان متميز جدا يطل على نهر بايبروك وتمتلك مجموعة من الشوارع الصغيرة التي تزينها الأحجار وتملأها مجموعة من الأكواخ صغيرة الحجم، لشدة جمال وروعة هذا المكان واحتوائه على المناظر الطبيعية الخلابة فقد ظهرت القلعة في مجموعة كبيرة من الأفلام العالمية مثل وارهوس الذي تم ترشيحه من قبل لجائزة الأوسكار العالمية.

عن You Rita

شاهد أيضاً

افضل اماكن سياحية في دبي

افضل اماكن سياحية في دبي 2019

افضل اماكن سياحية في دبي تحتوي دبي على أفضل أماكن سياحية، حيث أن السياحة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.