السياحة الخارجية

أفضل المناطق السياحية في هالشتات النمساوية

أفضل المناطق السياحية في هالشتات النمساوية ، تعد قرية هالتات الموجودة في النمسا من أجمل القرى السياحية الموجودة في العالم حيث تتمتع بالعديد من المعالم السياحية والطبيعة الخلابة الرائعة والعديد من البحيرات الجبلية الممتدة في القرية، كما يمكن الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة مثل التنزه والتزلج على الجليد وغيرها من النشاطات الممتعة التي يعرفكم عليها موقع سفر السياحي.

أفضل المناطق السياحية في هالشتات النمساوية

بحيرة هالستاتر سي

أفضل المناطق السياحية في هالستات النمساوية

تعد هذه البحيرة من أفضل المناطق السياحية في هالشتات النمساوية وهي موجودة في منطقة سالكامرغوت في النمسا العليا ويزيد طولها عن 8 كيلو مترات وهي محاطة بمجموعة من المنحدرات وتطل على مجموعة كبيرة من القرى المتميزة وأهمها قرية أوبيرتراون، أما عن تاريخ هذه البحيرة فهي من أهم البحيرات الموجودة في جبال الألب.

تمتلك البحيرة مجموعة من الشواطيء المتميزة والمناظر الجبلية الرائعة وهي مقصد كل من يحب الهدوء والاسترخاء كما يقصدها بشكل سنوي العديد من الفنانين والشعراء من جميع دول العالم.

ساحة السوق

تعد هذه الساحة من أجمل الأماكن السياحية الموجودة في سالكامرغوت  وتمتلك مجموعة متميزة من المعالم السياحية الرائعة ومن أبرزها كنيسة الكاثوليك الرومانية التي تم بنائها في القرن الخامس عشر من الميلاد وغيرها العديد والعديد من المحلات والمقاهي المنتشرة بالمكان.

جبل الملح

يعد جبل الملح من الأماكن المميزة الموجودة في هالستات ويرتفع حوالي 1030 متر فوق البلدة وتستطيع الوصول إليه من خلال ركوب التلفريك ويعد موطن لمجموعة متميزة من الأماكن السياحية التي تشكل عوامل جذب سياحي ممتازة، من أهم هذه المعالم برج رودولف وهو برج قد تم بنائه قديماً للقيام بمهمة تحصين المدينة والدفاع عنها ضد الاعداء وتحول فيما بعد لبرج مراقبة ومطعم.

منصة سكاي تعد من أهم معالم جبل الملح وهي تمد السائح بإطلالة متميزة على قرية هالستات ويبلغ ارتفاع هذه المنصة حوالي 350 متر عن سطح الأرض.

جبال داشستين سالكامرغوت

أفضل المناطق السياحية في هالستات النمساوية

تتكون هذه الجبال من مجموعة من السلاسل الجبلية التي تتراوح ارتفاعاتها ما بين 2000-3000 متر وهي من الأماكن السياحية التي تجذب مجموعة كبيرة من الزوار والسياح من مختلف الأماكن، تستطيع التمشي خلال هذه السلالسل الجبلية والاستمتاع برياضة التزلج على الجليد في فصل الشتاء.

منصة الخمس أصابع المخصصة للعرض من أبرز المعالم الموجودة بهذه الجبال وهي منصة مخصصة للعرض تطل على جبال الألب على ارتفاع 400 متر، تتضمن الجبال كذلك مجموعة كبيرة من الكهوف من أهمها كهف الجليد الذي يحتوي على العديد من الشلالات الضخمة المجمدة ويتم إقامة العديد من الحفلات الموسيقية بداخل هذه الكهوف.

أقرأ

دير أدمونت

أفضل المناطق السياحية في هالستات النمساوية

يعد هذا الدي من أهم المعالم السياحية والمعالم المقدسة في هالستات وقد تم بنائه عام 1704م وقد تم إعادة بنائه بشكل مختلف أضيف إليه حديقة ونافورة نبتون، يمتلك الدير كنيسة متميزة باحتوائها على البرج التوأم ويبلغ طولهما 70 متر، يمتلك الدير كذلك متحف رائع يعرض مجموعة كبيرة من الحشروات والطيور والثدييات بالإضافة إلى المكتبة الباروكية المتميزة باحتوائها على مجموعة من الرسومات والزخارف كماتحتوي هذه المكتبة على ما يقارب 100 مجلد، 1100 مخطوطة وحوالي 900 كتاب.

متحف التراث العالمي

يعد هذا المتحف من أهم التاريخية والتراثية الموجودة في هالستات وهو يعمل على عرض تاريخ القرية وتراثها وكذلك تاريخ المناطق المحيطة بها من وقت مناجم الملح وحتى العصر الحالي، بالإضافة لمتحف التراث العالمي يوجد متحف آخر وهو عبارة عن مقبرة تعود لآلاف السنين ويمكنك من خلالها الإطلاع على العديد من أماكن الدفن التي ترجع ل5000 سنة قبل الميلاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق