الرئيسية / من هنا وهناك / المطاعم الحلال في ريو دي جانيرو البرازيلية

المطاعم الحلال في ريو دي جانيرو البرازيلية

المطاعم الحلال في ريو دي جانيرو البرازيلية ، ريو دي جانيرو واحدة من افضل المدن السياحية الموجودة في البرازيل والتي تحتوي على العديد من المعالم السياحية المتميزة فإذا كنت تفكر في زيارة البرازيل فلا يجب أن تفوت زيارة هذه المدينة الرائعة، وبالطبع عند زيارتك لها ستحتاج للتعرف على مجموعة من المطاعم الحلال التي يمكنك تناول وجبة فيها ولذا فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على المطاعم الحلال في ريو دي جانيرو البرازيلية.

المطاعم الحلال في ريو دي جانيرو البرازيلية

مطعم بيج بي

المطاعم الحلال في ريو دي جانيرو

هذا المطعم من المطاعم الحلال المتميزة التي يمكنك العثور عليها في ريو دي جانيرو حيث يعم على تقديم مجموعة متنوعة من الأكلات الشهية والتي يتم طهوها وفقا للشريعة الإسلامية ومن أبرز هذه الأطباق، طبق برغر الدجاج واللحم، لا يقتصر على ذلك فقط بل هو مكان مناسب جدا لمحبي الطعام النباتي حيث يقدم أشكال مختلفة من الأكل النباتي الشهي والممتع مثل كفتة البطاطس وبرغر فول الصويا وغيرها من الأكلات.

لن تشعر بالحرج أو القلق عند ذهابك لهذا المطعم فأسعار معقولة جدا جدا وفي متناول الجميع مقارنة بأي مطعم آخر هو يعمل على تقديم الوجبة ب5 دولار أو 7 دولار ويعمل من الثامنة صباحا وحتى الثانية بعد منتصف الليل.

مطعم فيزبا

هذا المطعم من المطاعم الحلال في ريو دي جانيرو والذي يقدم أكلات حلال مئة بالمئة ويتخصص في تقديم الأطباق الإيطالية ومن أشهر هذه الأطباق التي يتم تقديمها البيتزا بمذاقها الإيطالي الرائع، يقدم المطعم كذلك أنواع مختلفة من الباستا سواء كانت بالصلصة الحمراء أو البيضاء.

أسعار الوجبات داخل المطعم غير مرتفعة فيتراوح سعر الوجبة بين 6-10 دولار فقط ويعمل المطعم من الحادية عشرة صباحا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

مطعم روتيسيريا سيريو ليبانيزا

يظهر من اسم هذا المطعم أنه مطعم متخصص في تقديم الأطباق اللبنانية الحلال بشتى صورها وهومن أفضل المطاعم الحلال التي يمكن أن تجدها في ريو دي جانيرو، من أشهر الأكلات التي يقدمها المطعم، الكبة، الكوسة المحشوة لحم مفروم في اللبن، فتة الشاورما، المنسف، المقلوبة وقائمة طويلة من الأكلات الشهية جدا التي لا يمكن مقاومتها.

يقدم المطعم كذلك مجموعة من الأطباق النباتية المميزة لزواره وتتراوح أسعار الوجبات هناك ما بين 6 دولار وحتى 11 دولار فقط وهي أسعار منخفضة نسبيا، مواعيد عمل المطعم كل يوم بداية من الساعة 8 صباحا وحتى الحادية عشرة مساءا.

مطعم مطبخ فيزي التركي

المطاعم الحلال في ريو دي جانيرو

هذا المطعم من أروع المطاعم التي تقدم الطعام الحلال في ريو دي جانيرو وبالأخص الأطباق التركية الشهيرة والتي من أشهرها كباب اسكندر والكفتة النيئة، يوجد هناك كذلك ذوق مختلف حيث يتم تقديم اطباق البحر الأبيض المتوسط ومن أشهرها شرائح اللحم المدخن بالإضافة للأطباق النباتية.

تتراوح أسعار الوجبة الواحدة داخل المطعم ما بين 8-11 دولار فقط ويعمل من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الحادية عشر والنصف.

مطعم شوون كو

مطعم شوون كو من المطاعم الحلال المتميزة الموجودة في مدينة ريو دي جانيرو والتي تقدم مجموعة من الأطباق الصينية الرائعة مثل دجاج سويت أند ساور، والمكرونة مع اللحم بالإضافة لأشهر أطباق السوشي، يقدم المطعم كذلك أطباق نباتية رائعة مثل المعكرونة بالخضروات وبودينج الأرز.

يقدم المطعم أطاقه بأسعار تتراوح من 11-18 دولار وهي أسعار معقولة بعض الشيء، يعمل من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى منتصف الليل.

مطعم يلا

هذا المطاعم من المطاعم الشهيرة جدا التي تقدم طعام حلال في ريو دي جانيرو ويشتهر بأطباق البحر المتوسط الشهية مثل طبق دجاج الهليون ولحم البقر بصوص الفطر بالإضافة لتقديم المشاوي بمختلف أنواعها والأطباق النباتية المتنوعة.

تتراوح أسعار الأطباق التي يقدمها المطعم ما بين 10-17 دولار ويعمل من الساعة 11 ونصف صباحا حتى منتصف الليل بشكل يومي.

مطعم تاج محل

هذا المطعم من المطاعم الفخمة والمتميزة جدا الموجودة في ريو دي جانيرو والذي يعم على تقديم مجموعة من أشهى الأطباق الهندية ومن أشهرها الدجاح التندوري والبرياني، تعد أسعاره مرتفعة بعض الشيء حيث يكون سعر الوجبة هناك متراوحا ما بين 17-29 دولار للوجبة الواحدة ويعمل المطعم بشكل يومي على فترة أولى من الثانية عشر ظهرا حتى الرابعة عصرا والفترة الثانية من السابعة مساءا حتى منتصف الليل.

عن You Rita

شاهد أيضاً

الحج السياحي 2019

اسعار الحج السياحي والاقتصادي 2019 والضوابط وطريقة التقديم

الحج السياحي 2019 أعلنت وزارة السياحة عن أسعار الحج لعام 2019 والضوابط العامة المنظمة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.