من هنا وهناك

اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها

اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها ، يتوق العديد من الأشخاص إلى الحصول على جنسيات مغايرة لجنسيتهم الأصلية وذلك لعدة أهداف منها البحث عن فرصة عمل أو تحسين مستوى المعيشة وغيرها من الأمور، موقع سفر السياحي يعرفكم على اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها بكل بساطة.

اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها

الجنسية الأرجينتينية

اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها

الأرجنتين من الدول الأوروبية المميزة والتي يتمتع سكانها بمستوى جيد من الرفاهية ومن الدول التي يمكنك الحصول على جنسيتها دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة أو الاستثمار في الدولة، يستطيع كذلك الشخص الحاصى على الجنسية الأرجنتينية من الدخول إلى أكثر من 129 دولة دون الحاجة لتأشيرة ولكن هناك مجموعة من الشروط البسيطة الواجب توافرها فيك حتى تتمكن من الحصول على الجنسية وهي كالتالي:-

  • الإقامة داخل الأرجنتين لمدة لا تقل عن سنتين.
  • إتقان اللغة الأسبانية وذلك لأنه سيطلب منك قراءة صفحة كاملة باللغة الأسبانية.
  • يمكنك أن تحصل على تصريح مؤقت للإقامة بالأرجنتين لمدة سنة واحدة ثم تعمل على تمديدها لسنة أخرى وبذلك تكون قد حققت الشرط الثاني.

الجنسية الأيرلندية

أيرلندا من الدول الرائعة والتي تتمتع بالعديد من المعالم اسياحية الجميلة بالإضافة لمستوى المعيشة المتميز كذلك وحتى تستطيع الحصول على الجنسية اأيرلندية فلن تحتاج إلى دفع مبالغ باهظة أو استثمار أموالك، حتى يستطيع الشخص الحصول على جنسية أيرلندا فهو بحاجة للزواج من شخص أيرلندي والإقامة بالدولة لمدة سنة كاملة قبل تقديم الطلب بالإضافة إلى التوقيع على أنه سيكون وفي للدولة ولن يخونها وسيقيم داخلها بصورة متواصلة.

الجنسية الأمريكية

اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها

تعد من الجنسيات القوية والتي يطمح الكثير للحصول عليها والتمتع بمزاياها ويمكنك فعل ذلك من خلال عدة طرق كما يلي:-

  • الحصول على جائزة اليانصيب وهي عبارة عن جائزة تطرحها الحكومة تشترط فيمن يتقدم لها أن يكون بائعا ولديه مؤهل تعليمي ودخل شهري خاص به، فإذا فزت بهذه الجائزة ستحصل على الجنسية الأمريكية ويصبح من حقك أن وعائلتك أن تنتقل إلى أمريكا للعيش فيها مدى الحياة.
  • العمل بوظيفة تابعة للحكومة لمدة لا تقل عن 3 سنوات بشكل متواصل مع الالتزام بتسديد الضرائب وعدم وجود أي عقوبات ضدك.
  • بعد أن تقيم داخل أمريكا لمدة 5 سنوات يتم إجراء اختبار خاص بحصولك على الجنسية الأمريكية حيث يحق لأي شخص غير أمريكي أن يحصل على الاستمارة الخاصة بتقديم الطلب للحصول على الجنسية الأمريكية ويكون الاختبار بمثابة مقياس لمدى التزام الشخص وانضباطه ومدى أحقيته للحصول على الجنسية الأمريكية.

الجنسية الأسبانية

هذه الجنسية من الجنسيات السهلة التي يمكن الحصول عليها حيث يمكنك الحصول عليها من خلال الإقامة داخل أسبانيا لمدة لا تقل عن 10 سنوات أما في حالة إذا كان الشخص متزوج من شخص أوروبي أو لاجيء داخل أسبانيا يتم تقليص المدة إلى خمس سنوات.

الجنسية البرازيلية

تستطيع الحصول على جنسية البرازيل عندما تقيم بها لمدة 15 سنة أو أن تقوم بالعمل في شركة برازيلية لمدة 3 سنوات أو من خلال الزواج من شخص يحمل الجنسية البرازيلية فتحصل عليها بشكل تلقائي، أما عن أسرع وأسهل الطرق للحصول على الجنسية البرازيلية تكون من خلال قيامك بتبني طفل برازيلي.

أقرأ

الجنسية السويدية

اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها

حتى تستطيع الحصول على جنسية دولة السويد يجب أن تحصل في البداية عل تصريح إقامة بشكل قانوني في السويد ومن ثم الإقامة بالدولة لمدة لا تقل عن 4 سنوات تتمكن بعدها من الحصول على الجنسية السويدية، أما إذا تزوجت من شخص سويدي الجنسية يمكن الحصول على الجنسية بعد مرور 3 سنوات من تاريخ دخولك للدولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق