السياحة الخارجية

السياحة في لوغانو وأهم الأماكن السياحية

.

السياحة في لوقانو تعتبر من أكثر الأماكن التي يلجأ إليها العديد من السياح تقديرًا لجمالها الساحر والطبيعة الخلابة الساحرة بها، هذا بالإضافة إلى وجود بحيرة لوغانو إلى جانبها والتي تطل عليها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأماكن السياحية الموجودة في البلد بالإضافة إلى أهم وأفضل الفنادق الموجودة بها.

السياحة في لوقانو

السياحة في لوقانو
السياحة في لوقانو

السياحة في لوقانو تضم العديد والكثير من الأماكن السياحية التي تتميز بها المدينة من فنادق ومنتزهات ومصانع عالمية والمتاحف والكنائس وسوف نلقي الضوء فيما يلي على أهم هذه الأماكن وأكثرها شهرة.

اقرأ ايضا

السياحة في كونستانس وأهم الأماكن السياحية بها

أهم وأشهر الأماكن السياحية

من أهم الأماكن وأكثرها شهرة في المدينة بحيرة لوغانو والتي تمتاز بأنها تمتد إلى أقصي مكان في المدينة وتحاط بمجموعة من الجبال العالية مما يجعل المنظر في غاية الروعة والجمال، بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي توجد مترامية حول أركان البحيرة، ويبلغ عمقها إلى حوالي مائتان وتمانون مترًا، وتحتوي على العديد من أنواع الأسماك المختلفة والتي يسمح بصيدها خلال التنزه في البحيرة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في أمستردام وأشهر الفنادق في أمستردام

منتزه سان جراتو واحد من أعلي القمم الجبلية ويمتاز بامتداد طوله وأتساع رقعة نمو النباتات به كل هذا مع الأرتفاع الشاهق للمنتزه يجعل من التنزه به راحة نفسية للسياح.

منتزه سياني ويوجد هذا المنتزه في منتصف المدينة ويطل أيضًا على بحيرة من أروع البحيرات الموجودة في المدينة وهي بحيرة سيريسيو ويمتاز المنتزه بوجود العديد من النباتات النادرة وبالمساحة الواسعة فيمكن قضاء اليوم بجوار البحيرة مع الهواء النقي والجميل.

متحف الثقافة ويعتبر مصدر جذب للعديد من السياح لما يحتويه من أعداد كبيرة جدًا من اللوحات الفنية القديمة والتماثيل الأثرية والتي يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر ويستقبل المتحف الزوار يوميًا ما عدا يوم الاثنين يعتبر عطلة رسمية في المدينة.

مصنع الشكولاتة وهو معروف عالميًا أن الشكولاتة السويسرية من أرقي الأصناف والخامات الموجودة والمتداولة عالميًا وتعتبر من أغلي الأنواع أيضًا، ويستقبل المصنع العديد من السياح لرؤية طبيعة تصنيع الشكولاتة والخامات المستخدمة فيها، ويعتبر مصدر جذب للعديد من عشاق الشكولاتة على مستوي العالم.

إقرأ ايضاً :  الدراسة في إيطاليا تعرف على الشروط والتكاليف
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق