السياحة الخارجية

السياحة في مدغشقر وأهم المدن السياحية بها

السياحة في مدغشقر وأهم المدن السياحية بها ، السياحة في مدغشقر هذه الجزيرة التي تقع في المحيط الهندي، بإمكانك اكتشاف العديد من الحيوانات النادرة والنباتات النادرة والاستجمام أثناء عطلتك في جزيرة مدغشقر والتمتع بأفضل الشواطئ وأروعها وكذلك الأشجار والنخيل المتميز، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف سويًا على أهم الأماكن السياحية في مدغشقر وكيفية السفر إلى هناك.

السياحة في مدغشقر:

تعتبر السياحة في مدغشقر ملاذ لعشاق الشواطئ والمدن الساحلية وعشاق الاستمتاع بمشاهدة النباتات النادرة والحيوانات بأنواعها سواء الحيوانات الأليفة أو الحيوانات المفترسة.

وإليكم نبذة مختصرة عن أهم المدن السياحية في جزيرة مدغشقر:

1- مدينة بيرنت:

عشاق الحيوانات النادرة يمكنكم التمتع بمشاهدة حيوان الأندريري النادر والذي يعتبر من أهم فصائل القرود، والتي تتميز بطول ذيلها.

كما أن المدينة بها أكبر الحدائق الخضراء، والتي تعتبر من الحدائق الوطنية بالمدينة.

أقرأ أيضاً

شهر العسل في موريشيوس والاستمتاع بالرومانسية

2- المحميات الطبيعية:

المحميات الطبيعية في مدغشقر

تحتوي المحمية الطبيعية في جزيرة مدغشقر على العديد من الغابات والبحيرات الصغيرة، فهناك نجد غابة المهماز، والتي تتكون من مرتفعات تتألف من حجر الكلس.

وهناك بعض المضائق كمضيق نهر مانبولو، والتي يوجد به العديد من فصائل الطيور النادرة كبعض فصائل العصافير الرائعة.

3- الغابات الاستوائية:

الغابات الاستوائية

عشاق الأشجار الغريبة والنادرة ننصح بزيارة الغابات الاستوائية والتمتع بأهم الأشجار النادرة والمتميزة كأشجار البابون المشهورة، وتعتبر هذه المنطقة من أهم المناطق التي يكثر زيارة السياح إليها.

4- جزيرة نوسي بي:

جزيرة نوسي بي

عشاق المياه الفيروزية يمكنكم زيارة جزيرة نوسي بي وتناول طعام الغداء على شاطئ تلك الجزيرة الصغيرة، التي تتميز بوجود أفخم المطاعم العالمية.

السفر إلى مدغشقر:

يمكن قضاء أسعد الأوقات في مدغشقر كما يمكن قضاء شهر العسل بهذه المدينة التي تتنوع الأماكن السياحية بها، فهناك أفخم الفنادق على مستوى العالم، مثل:

1- فندق Sakamanga:

عشاق الهدوء والاستجمام، يعتبر هذا الفندق من أكثر الفنادق هدوءً في مدغشقر، ويتميز بجمال تصميمه، وروعة استقبال موظفيه، والاهتمام بخدمة العملاء وتقديم الطعام الشهي.

أقرأ

2- فنادق قرية Constance Tsarabanjina:

عشاق البيوت الخشبية ذات الطراز القديم، تتنوع الفنادق داخل هذه القرية، ولكن كافة المباني به هي مباني خشبية تطل على شواطئ البحر مباشرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق