السياحة الخارجية

السياحة في برلين وأهم الأماكن السياحية

.

السياحة في برلين تعد برلين عاصمة ألمانيا وهي أكبر المدن هناك، وتتميز بوجود مجموعة كبيرة من الوجهات والمعالم السياحية التي يزورها عدد كبير من السياح بسبب وجود المعالم الثقافية والسياحية التي تتميز بالعراقة ومن أهمها سور برلين وهي تضم مجموعة كبيرة من الفنادق والمطاعم سنتعرف عليها في مقالنا هذا على موقعنا ” سفر ” .

السياحة في برلين

من أهم وأفضل الأماكن السياحية الخلابة في مدينة برلين بألمانيا ما يلي ذكره :-

-قصر شارلوتنبورغ : يعد هذا القصر من أجمل الأماكن السياحية التي توجد في برلين بسبب الجمال الخاص بالمبنى والزخارف والحدائق التي توجد فيها التي تعود للقرن الـ 17 ويذهب إليها الزوار من كل مكان بالعالم .

السياحة في برلين

-بوابة براندنبورغ  : تعد هذه البوابة من أجمل المعالم السياحية التي توجد في برلين وهي أحد الرموز التي توجد على العملة المعدنية، وهذه البوابة هي احد الوجهات السياحية التي يجب أن يزورها الكثير من السياح .

-عمود النصر : يعد هذا العمود أحد الرموز الخاصة بالحرب الفرنسية وهو أشهر الأماكن التي توجد هناك وتتميز بالرقة والثقافة والرقي .

إقرأ ايضاً :  تأشيرة تنزانيا للمصريين وما هي الأوراق المطلوبة للحصول على التأشيرة والسفر إلى تنزانيا

-متحف بيرغامون : افتتح هذا المتحف عام 1899 وهو من أهم الأماكن السياحية التي توجد هناك ويقوم بعرض التحف الأثرية القديمة التي تعود إلى الحضارات المختلفة القديمة .

-متحف برلين الجديد : يوجد بهذا المتحف الكثير من القطع الأثرية القديمة والحديثة وهو يقوم بعرض التحف الأثرية العريقة ويعتبر هذا المتحف من اهم متاحف برلين واهم المناطق السياحية التي تقوم باستقطاب عدد كبير من السياح من كل مكان بالعالم .

أقرأ

السياحة في برلين

-حديقة حيوان برلين : تم افتتاح هذه الحديقة في عام 1844 وهي على مساحة 35 هكتار وتضم أيضاً حوالي 1500 نوع مختلف من الحيوانات وهي الأكثر زيارة في أوروبا والأكثر شعبية على مستوى العالم .

-حديقة تيرغارتن : تعد هذه الحديقة أوسع الحدائق التي توجد هناك، وهي الأجمل على الإطلاق، وهي تتميز بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء الكبيرة .

-حديقة تريتور : تعد هذه الحديقة من الحدائق العامة التي توجد في برلين وهي تقع جانب نهرب سبري وتعد من أهم الوجهات السياحية التي توجد في ألمانيا وهناك يأتون السياح لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات.

إقرأ ايضاً :  السياحة في ميونخ وأهم الفنادق والاماكن السياحية بها
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق