السياحة الخارجية

السياحة في سالزبورغ وأشهر الفنادق والمتنزهات بها

السياحة في سالزبورغ أحد أهم وأجمل مدن النمسا، وترتيبها الرابع من حيث المساحة والمناطق السياحية، وتتميز المدينة بأن أغلب معالمها قديمة كما أن هناك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة كما أن جوها معتدل أثناء فصل الصيف، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم المناطق السياحية في سالزبورغ وأشهر الفنادق الموجودة.

السياحة في سالزبورغ:

السياحة في سالزبورغ
السياحة في سالزبورغ

السياحة في سالزبورغ حيث أن هناك العديد من المناظر الطبيعية الساحرة، ومنها:

1- قصر هيلبرون:

يحتوي قصر هيلبرون على العديد من النقوش والزخارف وعدد كبير من التماثيل الرائعة، يمكنك أخذ جولة للتعرف على تلك النقوش والتقاط صور تذكارية بجانبها.

وهناك حديقة في القصر تحتوي على بركة مياه صغيرة، والعديد من المساحات الخضراء الواسعة.

وهناك عدد كبير من النوافير الخادعة موجودة في أرجاء عدة من القصر، وسبب وجودها أن حاكم المدينة منذ سنوات عديدة كان يهوى ممازحة الضيوف عن طريق تلك النوافير.

رسوم الدخول إلى القصر للكبار 10 يورو، أما الأطفال من سن أربع سنوات حتى 18 سنة 5 يورو.

2- قصر ميرابيل:

ديكور القصر يتخذ الأشكال والديكورات الإيطالية والفرنسية، ويوجد عدد كبير من التماثيل داخل القصر والتي تعود إلى أزمنة بعيدة.

ويعمل هذا القصر يوميًا وطوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الرابعة مساءً.

اقرأ ايضا السياحة في زيلامسي

3- قلعة هوهن سالزبورغ:

قد تم بناء هذه القلعة منذ القرن الحادي عشر، ويصل طول القلعة 250 متر، وبين الحين والآخر يقام العديد من العروض المسرحية التي تماثل الواقع، كما يقام داخل القلعة بعض عروض المبارزة.

يمنكم زيارة القلعة بدءً من شهر سبتمبر إلى شهر مايو أيام الثلاثاء إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً.

ويوم الأربعاء من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً. وفي شهر أغسطس ويوليو من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

4- حديقة حيوانات سالزبورغ:

يوجد عدد كبير من الحيوانات ربما يصل إلى أكثر من 1200 نوع، فيوجد في الحديقة عدد كبير من الحيوانات البرية والحيوانات التي أوشكت على الانقراض.

ويمكن زيارة الحديقة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً، علمًا بأن أسعار الدخول تتراوح ما بين 4 يورو إلى 10 يورو.

أهم فنادق سالزبورغ:

1- راديسون بلو ألتستات.

2- فندق بريستول سالزبورغ.

3- فندق شيراتون سالزبورغ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق