السفر

الحصول على جنسية البرازيل 2020 | الإقامة البرازيلية الدائمة وطرق الحصول عليها

.

كان في السابق على من يريد السفر أو الرحيل الى احد الدول المجاورة، كان الاتجاه اقرب نحو احدث الدول العربية الخليجية أمثال السعوديه الكويت الامارات، من اجل ايجاد فرص عمل احسن وافضل، لبناء حياة معيشية مستقرة وهادئة، لكن مع تطور الوقت والزمن وتغيير الطائرات المناخية، أصبحت أعين البلاد العربية برمتها تتجه نحو بلاد المهجر الجديدة، وهي القارة اللاتينية، التي تضم البرازيل والارجنتين تشيلي أوروجواي غيرها من الدول، التي ترحب بجميع زوارها سواء مسافرين أو مهاجرين ولاجئين لها باحثين عن مستقبل واعد ومشرق، حيث هناك عدة طرق ووسائل شرعية تمنحه لك بها هذه الدول للحصول على الجنسية ومن بينها يمكن بسهولة الحصول على جنسية البرازيل التي أول من دعمت ورحبت ومنحت صلاحيات وامتيازات مميزة اكل مهاجر يسكن بأراضيها..

شارع الفن على الجدران

الحصول على جنسية البرازيل

الحصول على جنسية البرازيل، من يعمل في دولة ما ويشعر بالاستقرار يسعى للحصول على جنسية تلك الدولة، ومن يدرس بدولة من الدولة ويريد استكمال الدراسة والعمل فيها يرغب في الحصول على الجنسية، وهناك من يريد الحصول على جنسية وجواز سفر دولة قوية مما يسهل عليه الانتقال من دولة لأخرى، ويوجد بعض رجال الأعمال الراغبين في الحصول على جنسية بعض الدول وخاصة التي يسعون لإقامة المشاريع فيها.

إقرأ ايضاً :  السياحة في المكسيك وابرز معالم المكسيك أجملها منتجع أكابولكو

وأخيراً أياً كان سبب الرغبة في الحصول على جنسية دولة ما، فإن الأمر بالنسبة للحصول على الجنسية البرازيلية يتم في منتهى اليسر والسهولة، وهو ما نوضحه في السطور التالية.

براون ستون بريدج

طريقة الحصول على الجنسية البرازيلية

البرازيل دول شاسعة المساحة تقع ضمن قارة أمريكا الجنوبية، ويتسم الاقتصاد بقيامه على الصناعة والزراعة، و تعد الدولة الأولى في إنتاج البن على مستوى العالم، وعلى الرغم من عدد سكانها الكبير البالغ 200 مليون نسمة، إلا أنها تسهل إجراءات الهجرة إليها على النحو التالي:-

  • الإقامة القانونية بالبرازيل لمدة لا تقل عن أربعة سنوات.
  • الزواج من مواطنة برازيلية وإنجاب طفل منها يؤدي إلى حصول الأب الأجنبي على الجنسية، وبدون الإحتياج إلى شرط الإقامة 4 سنوات.
  • نظافة السجل الجنائي من الموطن الأصلي لمن يريد الحصول على الجنسية.
  • لابد من الاعتماد على الذات مالياً، وإذا وجدت أسرة فلابد من القدرة على إعالتها، وهو من أبسط الشروط لأنه لا يتطلب سوى العثور على وظيفة بالبرازيل.
  • إجادة التحدث باللغة البرتغالية بطلاقة.
إقرأ ايضاً :  السياحة في هندوراس وأهم المعالم والمناطق السياحية في دولة هندوراس

براون كاتدرائية ملموسة

مميزات الحصول على الجنسية البرازيلية

  • تسمح البرازيل بازدواج الجنسية، فلا يتطلب الحصول على الجنسية البرازيلية التخلي عن الجنسية الأم.
  • جواز السفر البرازيلي يسمح لحامله بدخول ما يزيد عن 153 دولة
  • ويعد هو السبب الأساسي والرئيسي وراء السعي خلف الحصول على الجنسية البرازيلية
  • لأن جواز السفر من أقوى الجوازات على مستوى العالم، يمكن دخول أمريكا والحصول على التأشيرة عند الدخول والبقاء فيها 6 أشهر كاملة.
  • ويمكن دخول بيرو والبقاء فيها نحو 183 يوم بمجرد وجود جواز السفر البرازيلي.
  • كذلك يمكن دخول المكسيك واليابان والمغرب وماليزيا وجزر البهاما وكينيا والسلفادور، وغيرها من الدول.

بالونات متنوعة الألوان

في نهاية المطاف وبعد سرد كافة الأحداث يمكنك الاختيار بين طريقة الأنسب لك اذا اردت السفر او الهجرة، و الحصول على الجنسيه البرازيل بلاد السامبا، منها بحثا عن الجنسيه عن طريق الاقامه والزواج من احدى الفتيات البرازيليات، او من بوابه العمل ايجاد وظيفه والانشغال بها حيث تشتهر البرازيل بالصناعة والزراعة، لذلك فكرة الذهاب والسفر البرازيل المقاييس، ستعود بالطبع بالافاده عليك بكل تاكيد رائجه ناجحه بكل المقاييس

إقرأ ايضاً :  الإقامة في فرنسا عن طريق الزواج 2020 l تعرف على متطلبات وشروط الزواج

شريط قرد المعدن الأصفر بجانب تشكيل الصخور

المواضيع الأكثر قراءة

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق