السياحة الداخلية

اقرب محطة مترو لسفارى بارك وازاى اروح سفارى بارك من رمسيس

اقرب محطة مترو لسفارى بارك لعل هنالك الكثير من الحدائق العامة المتواجدة في القاهرة إلا أنه لا يمكن التغاضي عن ذكر سفاري بارك التي تعد ثاني أكبر حديقة من حيث المساحة، حيث تحتوي على كل قد تبحث عنه إذا ما رغب في قضاء عطلة ممتعة.

اقرب محطة مترو لسفارى بارك

اقرب محطة مترو لسفارى بارك

واحدة من الأماكن الأكثر تميزاً على الإطلاق المبنية على مساحة تصل إلى نحو 40 فدان، هذا وتجدها تضم عدد كبير من الوسائل الترفيهية الممتعة إلى جانب المناظر الطبيعية الساحرة على الرغم من كون الحديقة متواجدة في إمبابة التي تعد واحدة من المناطق الشعبية.

ولكن على نحو أخر تجد أن الحديقة قد بنيت بكثير من التفاصيل والتصاميم التي تجمع ما بين الريفية والعصرية، بالتالي تجدها تصلح للكبار أو الصغار على حد سواء لمنحك المتعة القصوى حيث هنالك الكثير مما تضمه الحديقة إلى جانب المناظر الطبيعية التي تضح في الشلالات ونافورات المياه.

الأنشطة التي من الممكن الاستمتاع بها في سفاري بارك

مثلما أشرت ستجد أن المتعة لا حدود لها داخل سفاري بارك التي تضم ثلاث مناطق مختلفة تحتوي على الكثير من الألعاب الخاصة بالأطفال، هذا بالإضافة إلى تواجد لعبة الديسكفري وعدد من الألعاب الكهربائية الرائعة بمتوسط أسعار للتذاكر يتراوح ما بين 7 إلى 10 جنيهات.

إقرأ ايضاً :  أهم المعالم الأثرية الموجودة في قصر المنيل

هذا ويتواجد بداخل الحديقة سينما 7 دي تعرض أحدث الأفلام، ولكن إن كنت من محبي العروض المسرحية ستجد المسرح الروماني وكذلك مسرح العرائس الذي يقدم عروضه يومياً.

مع تواجد الكثير من السواقي والبحيرات الصناعي بالحديقة زاد إقبال محبي التصوير مع الخلفيات الرائعة للصور، أما عن المطاعم فقد تم الأخذ في الاعتبار تشييد عدد من المطاعم والكافيهات التي تمتاز بأسعارها الرمزية والبسيطة.

أقرأ

سنترال بارك الأسعار ومواعيد الدخول

ازاي اروح سفاري بارك

تتواجد الحديقة منطقة تواجد مطار إمبابة في السابق، وبالتحديد اسفل الطريق الدائري إلى جوار محور أحمد عرابي الجديد، حيث تفتح الحديقة أبوابها يومياً منذ الساعة 3 صباحاً وحتى 1 مساءً وسعر التذكرة للفرد الواحد تقدر بـ10 جنبيه مصري، مع العلم أن هنالك عدد من العروض الخاصة والتخفيضات بالنسبة للرحلات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق