السياحة الداخلية

السياحة في الدنمارك وافضل المزارات السياحية بها

السياحة في الدنمارك وافضل المزارات السياحية بها ، الدنمارك من الدول السياحية الرائعة وهي واحدة من أجمل دول قارة أوروبا حيث تمتلك طبيعة خلابة وساحرة ومجموعة من المعالم الطبيعية الجميلة التي تجذب إليها العديد من الأشخاص وتجعلهم يرغبون في قضاء وقت أجمل بها وبالتالي إن كنت ترغب في قضاء وقت ممتع في الدنمارك والتعرف عليها عن قرب فإن موقع سفر السياحي يعرفك على السياحة في الدنمارك وافضل المزارات السياحية بها بشكل مفصل.

السياحة في الدنمارك وافضل المزارات السياحية بها

إذا كنت تخطط لزيارة دولة الدنمارك فسيكون فصل الصيف من أمتع الأوقات التي يمكنك الاستمتاع بالمكان خلالها بداية من شهر يوليو وحتى شهر سبتمبر وإليكم أفضل المزارات السياحية هناك.

السياحة في كوبنهاجن

السياحة في الدنمارك وافضل المزارات السياحية بها

كوبنهاجن عاصمة الدنمارك وهي واحدة من أجمل المدن السياحية الموجودة هناك حيث تحتوي عى العديد من المعالم السياحية التي تجذب السياح لمشاهدتها والتعرف عليها عن قرب، كما تمتلك مجموعة من المالم الأثرية والمباني التاريخية المنتشرة في كل مكان بالإضافة لاحتوائها على مجموعة كبيرة من القنوات المائية المنتشرة بكل مكان كما أن هناك مجموعة رائعة ومتميزة من الفنادق التي تضمن لك إقامة مريحة وممتعة طوال الوقت.

إقرأ ايضاً :  افضل مصايف مصر 2020 واهم عروض المصايف 2020

بالحديث عن أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها في كوبنهاجن لا بد من ذكر حديقة تيفولي وهي من أجمل الحدائق الموجودة هناك ومن أقدم المعالم الترفيهية في الدنمارك ستشعر بمتعة كبيرة جداً عند زيارتها والتعرف عليها، تستطيع كذلك زيارة قلعة روزنبرج الرائعة والتي كانت مجرد بيت صغير تم تصميمه بطراز هولندي رفيع والتي توسعت مع مرور السنوات وأصبح يأتيها أكثر من مليون ونصف زائر سنويا.

السياحة في ريبي

تعد مدينة ريبي من المدن العريقة والقديمة في الدنمارك حيث يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر من الميلاد وتحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والثقافية الهامة، من أبرز ما يميز هذه المدينة الشوارع المرصوفة والمباني الخالدة كما تتمتع بإطلالة رائعة على ميناء جوتلاند ويقام داخل هذه المدينة مجموعة من المهرجانات التي تجذب إليها السياح كل سنة من كل مكان في العالم.

السياحة في دراجور

السياحة في الدنمارك وافضل المزارات السياحية بها

دراجور من أجمل المدن السياحية الموجودة في الدنمارك والتي تتمتع بطبيعة خلابة ومعالم سياحية متميزة وهي الوجهة المناسبة لمحبي الهدوء والاسترخاء وتعود هذه المدينة بتاريخها للقرن الثاني عشر من الميلاد، تعد من المدن الساحلية الهامة في الدنمارك ومن ابرز معالمها السياحية متحف دراجور الذي يحكي قصة تاريخية عن تاريخ المدينة.

إقرأ ايضاً :  الاماكن السياحية في السويد بالصور

السياحة في سكاجين

سكاجين واحدة من أجمل المدن السياحية الموجودة الموجودة في شمال الدنمارك والتي تملك طبيعة خلابة رائعة والعديد من الأماكن التي تعد عوامل جذب للسياح من كل مكان، تمتلك المدينة كذلك مجموعة رائعة من اجمل الشواطيء الساحلية وأفخم المطاعم التي تقدم الأكلات البحرية بجودة ممتازة.

أقرأ

السياحة في آرهوس

السياحة في الدنمارك وافضل المزارات السياحية بها

مدينة آرهوس واحدة من المدن الجميلة والمتميزة الموجودة في الدنمارك والتي تحتوي على العديد من المعالم والمزارات السياحية الرائعة، من أبرز معالم هذه المدينة متحف آرهوس الذي تم تأسيسه عام 1909م ويحتوي على أكثر من 100 هيكل تاريخي تم تجميعها من مختلف الأماكن في الدنمارك وهو متاح للزيارة من قبل الكبار والصغار على حد سواء حيث يعد مرجع تاريخي رائع للعديد من الأحداث الهامة التي مرت بها البلاد.

جزيرة بورنهولم

توجد هذه الجزيرة في بحر ابلطيق جنوب دولة السويد وهي من المعالم السياحية الرائعة في الدنمارك حيث تمتلك شواطيء رملية خلابة والعديد من قرى الصيد حيث أنها مشهورة بصيد الأسماك والحرف اليدوية التي يتم عملها بجودة ممتازة، تتمتع الجزيرة بموقع خاص وفريد من نوعه لقربها من شواطيء ألمانيا، السويد وسويسرا وابتعادها عن الأماكن الصاخبة والمزدحمة.

إقرأ ايضاً :  التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق