مطاعم وملاهي ومتنزهات

سنترال بارك الأسعار ومواعيد الدخول

سنترال بارك هي من الحدائق الأكثر شهرة، ومن الأماكن المشهورة في مدينة نيويورك، والحديقة تعد من الحدائق الحضارية التي يزورها أكثر وأغلب السياح دون غيرها من أماكن سياحية في أمريكا، فالحديقة يبلغ عدد زوارها حوالي 42 مليون زائر كل عام؛ ويرجع هذا الإقبال الشديد للحديقة لوجود كثير من الأماكن التي تصور بها الأفلام، والبرامج التلفزيونية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها من خلال الحديقة.

سنترال بارك

سنترال بارك
سنترال بارك

وتشمل حديقة سنترال بارك على حديقة حيوانات مليئة بالحيوانات النادرة، مكانًا للتزحلق على الجليد، ومكاًنا يقيم فيه الحفلات الموسيقية، وكثير من المطاعم التي تقدم أشهر المأكولات لزوار الحديقة، كما تشتمل الحديقة أيضًا على حقول مفتوحة، وغابات، فهي توفر للزائر كل شيء في مكان واحد للاستمتاع بزيارته للحديقة.

كما توفر الحديقة مساحات عديدة وواسعة، وعدد من المدرسين المتخصصين في تلك الرياضة الممتعة، ومعدات التزحلق على الجليد، وقبل أن نغادر الحديقة؛ لا تنسى أيها الزائر أن تقوم بزيارة الممشى الأدبي الخلاب، ومشاهدة المسلة المصرية القديمة، والتقاط الصور التذكارية بجوار هذه الآثار الممتعة.

والحديقة تقوم بإتاحة الفرصة للزائر لمشاهدة وقضاء وقتًا ممتعًا باسترخاء للمنظر الطبيعي الخلاب، وتتمثل في البحيرات والأماكن الخضراء الموجودة في أطراف الحديقة، والحقول، والزهور.

ويوجد داخل الحديقة المطاعم التي توفر الطعان والشراب والأطعمة التي تقدم في الحديقة من أنحاء دول العالم، ويوجد داخل الحديقة حديقة حيوانات ضخمة تحتوي على العديد من الحيوانات والطيور مثل الفيلة، والبطاريق، والنمور البيضاء، والأسود، والغزلان، والزراف.

اقرأ ايضا

تعرف على أهم نصائح السفر إلى نيويورك

مواعيد سنترال بارك

موعد الزيارة في الحديقة من الساعة السادسة صباحًا إلى الواحدة ليلًا.

ويوجد قريبًا من الحديقة بعض الفنادق الشهيرة، والمميزة مثل فندق ذا كوين؛ وهو من أحسن الفنادق الموجودة في مدينة نيويورك، وهو فندق من فئة الخمس نجوم، وهو قريب من الفندق على مسافة أربعة دقائق مشيًا على الأقدام.

وفندق أكا سنترال بارك، من أفضل الفنادق في مدينة نيويورك، وهو من فئة الأربعة نجوم، ويقع على بعد 160 كم من الحديقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق