من هنا وهناك

اقرب محطة مترو لمطار القاهرة وطريقة الوصول

اقرب محطة مترو لمطار القاهرة وطريقة الوصول في الفترات السابقة شهدنا الكثير من تجارب البحث من خلال الإنترنت للتعرف على أفضل الطرق التي من خلالها يمكن الوصول إلى مطار القاهرة، وكما نعرف بامتداد محطات مترو الانفاق في الكثير من مناطق القاهرة فهو من الوسائل الأمنة والسريعة التي يمكنك الوصول في الوقت المحدد من خلالها.

واليوم ومن خلال هذا المقال سنتعرف على اقرب محطة مترو يمكن أن تصل بها إلى مطار القاهرة وإعطاءك كيفية الوصول إليها بطريقة بسيطة.

اقرب محطة مترو لمطار القاهرة وطريقة الوصول

يصل إلى مطار القاهرة آلاف المواطنين والمسافرين خلال اليوم الواحد ما بين مسافر ومودع أو قادم ومستقبل، ويحتاج الكثير منهم إلى أحد الوسائل التي تصلهم إلى واجهتهم، ولكن في حالة وجود الحقائق أو الأمتعة فننصح بركوب سيارات التاكسي أو الاشتراك بأوبر أو كريم، وفي حالة عدم وجود الأمتعة يمكنك ركوب المترو من أي محطة ولكن يجب النزول قبل المعاد المحدد لك هناك بساعة على الأقل للتوصيل.

 اقرب محطة مترو  لمطار القاهرة

لكل الراغبين في الوصول إلى مطار القاهرة من خلال ركوب المترو فنحن سنوضح لكم من أي مكان ستبدأ الرحلة، في البداية يمكنكم ركوب المترو من أي محطة تصل إلى محطة العتبة ومن محطة العتبة قم بالتغيير إلى مترو العباسية ومن خلاله قم بالنزول في محطة الأهرام، بعدها ستقوم بالخروج من محطة مترو انفاق الأهرام باتجاه شارع نزيه خليفة وتستمر في السير إلى أن تصل لشارع العروبة من ناحية قصر البارون وتتجه للجهة الأخرى منه.

ومن هناك قم باستقلال أحد الميكروباص الذاهبة إلى فندق فيرمونت، وعند وصولك إلى الفندق السابق ذكره قم بالنزول من الميكروباص واترك السيارة تسير من أعلى الكوبري وسير أنت من أسفل الكوبري إلى أن تصل إلى أي سيارة تخبره بأنك تريد الوصول إلى أوتوبيسات مصر للطيران المجانية، وبعدها استقل احد هذه الأوتوبيسات وسيقول السائق بتوصيلك إلى البوابة التي ترغب الدخول منها للوصول إلى طائرتك، وللعلم كل سائقي الأوتوبيسات على علم بجميع البوابات.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق