الرئيسية / السياحة الخارجية / افضل فنادق بانكوك للشباب

افضل فنادق بانكوك للشباب

افضل فنادق بانكوك للشباب ، بانكوك مدينة رائعة ومتميزة تقع في جنوب شرق قارة آسيا ويتعدى سكانها ال5 مليون نسمة تتعدد معالمها السياحية الرائعة والفنادق المتواجدة فيها والتي تتنوع ما بين فنادق فاخرة إلى فنادق إقتصادية بأسعار زهيدة، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتعرف على افضل فنادق بانكوك للشباب.

افضل فنادق بانكوك للشباب

حي العرب في بانكوك

افضل فنادق بانكوك للشباب

يعد من أفضل الأماكن الموجودة في مدينة بانكوك والذي يحتوي على العديد من الفنادق الرائعة وبأسعار متميزة للشباب، كما يحتوي على عدة مناطق مناسبة للشباب ولاسيما العرب مثل شوارع سوكومفيت1 وسوكومفيت2 كما يحتوي الحي على العديد من المطاعم والمقاهي المتميزة، من أفضل الفنادق التي يمكنك الجلوس بها هي الفنادق الموجودة بالقرب من ضفة النهر لإطلالتها المتميزة على العديد من المعالم السياحية الرائعة.

فندق ميرامار

يوجد فندق ميرمار على بعد حوالي 10 دقائق من طريق خاو سا، يمتلك الفندق مجموعة من الغرف المتميزة، خدمة إنترنت مجانية، حمام خاص بكل غرفة ومطعم متميز داخل الفندق، بار، تكييف، شاشة تلفاز مسطحة داخل الغرفة ويعد هذا الفندق من أفضل فنادق الشباب في بانكوك ويبعد عن حي صين ومعهد بوذا وغيرها من المعالم التي تستطيع الوصول إليها سيراً على الأقدام.

سعر الفندق يبدأ من 42 دولار أمريكي.

فندق ذا ستيب ساثون

افضل فنادق بانكوك للشباب

يوجد هذا الفندق في قلب مدينة بانكوك على بعد 50 متر من محطة سوركا بتس سكيراشن يتميز هذه الفندق بموقعه المتميز حيث يوجد بقرب العديد من المستشفيات، المطاعم والعديد من المعالم الثقافية ويحتوي الفندق على خدمة واي فاي مجانية، غرف خاصة لغير المدخنين، مكتب الاستقبال الذي يعمل لمدة 24 ساعة، بار إضافة إلى وجبة الإفطار اليومية.

تتراوح أسعار الفندق بين 41 دولار وحتى 50 دولار أمريكي في الليلة.

فندق ذا سيلفير بالم راما

يتواجد هذا الفندق على بعد 8 كم من ساميتيفيج سوكومفيت، يتميز الفندق بالعديد من المميزات الرائعة حيث يحتوي على غرف مجهزة بالكامل، مطعم يحتوي على أشهى المأكولات وألذها، خدمة واي فاي مجانية، خدمة نقل مجانية، جيم رياضي والعديد من الحدائق الرائعة وهو من افضل فنادق بانكوك للشباب.

سعر الفندق يتراوح ما بين 97 دولار حتى 110 دولار أمريكي.

أقرأ

فندق إبيس بانكوك ريفر سايد

افضل فنادق بانكوك للشباب

يمتلك الفندق موقعاً متميزاً على نهر تشاو فرايا، يتميز غرف الفندق بأرضياتها الخشبية الرائعة وجدرانها الجميلة الزاهية كما تحتوي الغرف على ماكينة متخصصة لعمل الشاي والقهوة وشاشة تلفاز مسطحة كما يمتلك المطعم بار ومطعم متميز يقدم مجموعة متميزة من الأطباق المحلية والعالمية الرائعة، كما يبعد هذا الفندق حوالي نصف ساعة بالسيارة عن مطار سوفار نابومي.

يبدأ سعر هذا الفندق لليلة الواحدة من 61 دولار أمريكي.

فندق آد ليب

يقع هذا الفندق في حي العرب بالقرب من مستشفى بامرونغراد، تحتوي غرف الفندق على شاشة تلفاز مسطحة، ثلاجة وحمام خاص كما يمتلك الفندق مطعم متميز يقدم أشهى المأكولات التايلاندية والعالمية على أعلى مستوى.

عن You Rita

شاهد أيضاً

اللجوء الى فنلندا

اللجوء الى فنلندا 2020 l تعرف على اماكن وشروط تقديم اللجوء الى فنلندا

يعتبر أمر اللجوء من الأمور التي أدت هذه الفترة، وخصوصاً إذا كانت هذه الدولة هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.