السياحة الخارجية

أفضل وأجمل حدائق بانكوك التي تستحق الزيارة

أفضل وأجمل حدائق بانكوك التي تستحق الزيارة ، بانكوك أحد المدن الرائعة الموجودة في تايلاند والتي تتميز باحتوائها على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الرائعة والجذابة بداية من العديد من الأضرحة المزخرفة في كل مكان والشوارع الجميلة ومن أبرز ما يميز المدينة العديد من الحدائق المتنوعة التي تملأ المكان والتي يعرفكم موقع سفر السياحي على أجملها.

أفضل وأجمل حدائق بانكوك التي تستحق الزيارة

حديقة لومبيني بارك

حدائق بانكوك

حديقة لومبيني بارك من المعالم السياحية الجميلة والحدائق الرائعة المشهورة في بانكوك والتي تمكنك من قضاء وقت ترفيهي ممتع في أرجائه، يأتي الكثير من السكان والسياح من كل مكان لزيارة الحديقة الغنية بالكثير من المساحات الخضراء والزهور بمختلف ألوانها وأنواعها.

يوجد داخل الحديقة العديد من الأماكن التي تمكنك من ممارسة أجمل النشاطات حيث يوجد مركز رياضي بالحديقة يمكنك من لعب الرياضة التي تفضلها فيه أثناء تواجدك بالمكان حيث تمتلك كل المعدات الرياضية الرائعة، تستطيع كذلك الاستمتاع ببحيرة لومبيني الجميلة التي تمكنك من استئجار قارب والاستمتاع بالتجول داخل هذه البحيرة الجميلة والتقاط مجموعة من أفضل الصور التذكارية الرائعة هناك.

يوجد كذلك داخل الحديقة مكتبة جميلة بها العديد من الكتب المنوعة والرائعة والفيديوهات التي تعبر عن العديد من الأحداث التاريخية المهمة، كما يتم إقامة مجموعة كبيرة من الحفلات الموسيقية والاستعراضية الممتعة داخل الحديقة.

حديقة الملكة سيريكيت بارك

هذه الحديقة من أروع الحدائق الموجودة في بانكوك وهي من الحدائق النباتية الجميلة وتعد جزء من ضمن مجمع الحدائق الموجودة في منطقة تشاتوتشاك بمدينة بانكوك وقد تم تأسيسها عام 1992م وهي من الحدائق الجميلة التي يمكنك الاستمتاع بها وأخذ جولة ترفيهية ممتعة فيها.

حديقة بنتشاسيري بارك

حدائق بانكوك

هذه الحديقة من أجمل حدائق مدينة بانكوك الجميلة والتي تضمن لك قضاء وقت ممتع فيها مع العائلة والأصدقاء وهي موجودة في طريق سوكومفيت في منطقة كلونج الموجودة داخل بانكوك وهي من الحدائق الرائعة التي ننصحك بزيارتها.

حديقة بينجاكيتي بارك

حديقة بينجاكيتي من الحدائق الجميلة الموجودة في بانكوك والتي تحتوي على اكثير من المساحات الخضراء المنتشرة بالمكان، تحتوي الحديقة على بحيرة وجميلة ورائعة جدا ومنطقة مخصصة لممارسة العديد من التمارين الرياضية بالإضافة مسار مخصص للتمشي به.

أقرأ

أفضل المعالم السياحية في بوردو الفرنسية ..تعرف عليها

حديقة سانتيفاب بارك

هذه الحديقة من الأماكن الجميلة جدا الموجودة في بانكوك وهي موجودة بالتحديد في منطقة راتشاذوي وتتواجد الحديقة بمكان جميل جدا وقريبة من العديد من المعالم الترفيهية المنوعة في المكان.

أشهر الملاهي الموجودة في بانكوك

ملاهي دريم وورلد

حدائق بانكوك

هذه الملاهي من أجمل المعالم الترفيهية الموجودة في بانكوك وتحتاج إلى أقل من ساعة لتصل إليها من خلال العاصمة بانكوك، تم افتتاح هذه الملاهي عام 1993م وهي شبيهة إلى حد ما بملاهي ديزني الشهيرة حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب وهي مدينة مقسمة للعديد من المناطق المختلفة أحدهم يطلق عليه أرض الأحلام، أرض المغامرات وأرض الخيار.

يوجد داخل الحديقة أكثر من 40 لعبة متنوعة للصغار والكبار وبالتالي فأنت بحاجة إلى يوم كامل للاستمتاع والتعرف على تفاصيل المكان.

مدينة الثلج

مدينة الثلج من الأماكن الترفيهية الممتعة الموجودة في بانكوك وهي أول مدينة ثلج تم افتتاحها في تايلند وتلاقي إقبال كبير جدا من قبل العديد من المواطنين والسياح من كل مكان، تستطيع الاستمتاع بممارسة العديد من النشاطات المتنوعة حيث يمكنك التزلج على الجليد لمدة ساعة مقابل 9 دولار فقط.

تستطيع القيام باستئجار الأدوات الخاصة بالتزلج والملابس المخصصة للتزلج وتستطيع الشعور بمتعة كبيرة ويبدأ هذا المكان باستقبال السياح الموجودين هناك من الحادية عشرة صباحا حتى الثامنة مساءا.

ملاهي كيدزينا

حدائق بانكوك

ملاهي كيدزينا من اأماكن الترفيهية الرائعة الموجودة في بانكوك والتي تمنح أولادك تجربة رائعة ومتميزة في التنزه وعيش تجربة فريدة من نوعها وأبرز ما يميز هذه الملاهي عن غيرها من الأماكن الترفيهية الأخرى هي تعويدها وتدريبها للأطفال على القيام بنشاطات مختلفة بأنفسهم مثل تعويدهم على إطفاء الحريق أو القيام بمهمة الشرطي أو الطبيب فيتم تعليمهم أمور مفيدة في نطاق ترفيهي.

أبرز ما يميز كيدزينا عن غيرها من الأماكن هو أ، الطفل لا يقضي ساعات طويلة في اللعب فقط دون أدنى استفادة على اعكس تماما فإنه يستفيد ويلعب في نفس الوقت وهو أمر فريد ومميز وتبدأ المدينة العمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساءا.

ملاهي Siam Park City

هذه الملاهي من الأماكن الترفيهية الجميلة الموجودة في بانكوك والتي تحتوي على مجموعة فريدة ومتنوعة من الألعاب التي قد لا تجدها في أي مدينة ملاهي أخرى غيرها، من أبرز الألعاب الموجودة في المدينة قطار الموت السريع بالإضافة لألعاب السرعة ولعبة السيارات الرائعة.

يوجد داخ المدينة كذلك مجموعة كبيرة ومنوعة من الألعاب المائية الجميلة جدا ومن أبرزها بركة الأمواج والتي دخلت إلى موسوعة جينيس بتصنيفها أكبر بركة في العالم كله، يوجد كذلك داخل المدينة متحف الديناصورات الذي يمكنك من قضاء تجربة ممتعة من خلال التجول فيه والتعرف على معالمه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق