حجز فنادق

تقرير عن فندق جراند 5 بانكوك وأسعار الغرف

فندق جراند 5 بانكوك هو واحد من أفضل وأفخم الفنادق الموجودة في بانكوك وهي عاصمة تايلاند، ويمتاز الفندق بأنه حائز على تقييم ذو أربعة نجوم مما يجعله تقييمًا جيدًا من العملاء ومن المؤسسات الخاصة بتقييم الفنادق  وكذلك فإن الفندق يتميز بطاقم عمل مميز وتقديم خدمات جيدة للنزلاء خلال فترة زيارتهم للبلاد، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الخدمات التي يقدمها الفندق بالإضافة إلى أسعار الغرف ومكوناتها.

فندق جراند 5 بانكوك

فندق جراند 5 بانكوك
فندق جراند 5 بانكوك

يعد فندق جراند 5 بانكوك من أكثر الفنادق إقبالًا في بانكوك لما يتميز به الفندق من حيث قرب المكان من مركز مدينة بانكوك حيث أنه يبعد فقط حوالي أثنان كيلو متر عن المدينة، وهذا يجعل من الفندق وجهة رائعة للسياح لسهولة الوصول إلى أي مكان أخر بوسط المدينة.

أيضًا الفندق يعتبر بالقرب من جميع الأماكن الحيوية والمطاعم والمستشفيات وكذلك السفارات والمراكز الحيوية في البلد، والمزارات السياحية والمتاحف، إلى جانب أن الفندق يحتوي على طاقم عمل ممتاز ويتفاني في خدمة النزلاء خلال فترة إقامتهم بالفندق.

اقرأ

السياحة في بانكوك وأهم الأماكن السياحية

مكونات الفندق وأسعار الغرف

يستقبل الفندق الزوار خلال الأربعة وعشرون ساعة ويتكون من العديد من الطوابق والتي تحتوي على العديد من الغرف وتحتوي كل غرفة على جهاز تكييف وشاشة عرض تليفزيونية بالإضافة إلى حمام خاص بكل غرفة ووحدة استرخاء في بعض الغرف الخاصة، بالإضافة إلى تقديم الوجبات على مدار اليوم بأصناف مختلفة.

وقد تم تقييم الفندق من قبل النزلاء خلال الفترات الأخيرة بتقييمات ممتازة مما يجعله واحدًا من أعلي الفنادق تقييمًا.

كذلك ويقدم الفندق خدمة الانترنت الهوائي المجاني خلال فترة الأقامة وبسرعات عالية، ويوفر مكان خاص بالنزلاء ممن يمتلكون سيارات خاصة لركن سياراتهم مجانًا، كما يحتوي الفندق على أكثر من ماكينة صرف النقود من أكثر من بنك عالمي ومحلي.

أما عن أسعار الغرف فالفندق يقدم أسعار ممتازة بالمقارنة بباقي الفنادق الموجودة إلى جانبه فيمكن حجز الغرفة ليوم واحد ولفرد بالغ واحد يصل إلى حوالي ألف وثلاثمائة جنيه مصري، بالإضافة إلى العديد من العروض التي يقدمها الفندق على مدار العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق