السياحة الخارجية

افضل المدن السياحية في اليابان

افضل المدن السياحية في اليابان ، اليابان من الدول الرائعة والممتعة التي يمكنك قضاء وقت ممتع ومميز فيها حيث تمتلك مناظر طبيعية رائعة ومجموعة كبيرة جدا من المدن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها، موقع سفر السياحي يعرفكم على افضل المدن السياحية في اليابان للتعرف عليها بشكل أكبر.

 افضل المدن السياحية في اليابان

السياحة في طوكيو

 افضل المدن السياحية في اليابان

طوكيو هي عاصمة اليابان ومن أهم مدنها السياحية حيث تجذب أعداد كبيرة من السياح من مختلف دول العالم للاستمتاع بالتجو فيها ومشاهدة معالمها، برج طوكيو من أروع الأماكن التي يمكنك زيارتها هناك حيث يبلغ طول هذا البرج 333 متر وتم استيحاء تصميمه من تصميم برج إيفل في فرنسا.

منتجع طوكيو ديزني لاند من أهم الأماكن الترفيهية الرائعة الموجودة في مدينة طوكيو وهي امتداد لديزني لاند الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية وتملك عدد زوار كبير جدا يعد أكبر ثاني عدد زوار في العالم، بالحديث عن مدينة طوكيو وجمال معالمها لا يمكن أن نفوت منتزه طوكيو ديزني سي الذي اُفتتح عام 2001م ويحتوي على مجموعة ضخمة من محاطات المياه التي يمكنك استكشافها وستشعر بمتعة كبيرة جدا عند زيارته.

إقرأ ايضاً :  السياحة في طوكيو وأفضل المناطق السياحية و الفنادق

السياحة في جزيرة هوكايدو

جزيرة هوكايدو من المعالم السياحية الرائعة الموجودة في دولة اليابان والتي تتمتع باحتوائها على أماكن رائعة جدا للتنزه وقضاء وقت ممتع كما أنها مشتهرة بوجود حقول الأرز فيها، يمكن اعتبار هذه الجزيرة من الوجهات السياحية المتميزة في فصل الشتاء أيضا حيث تتساقط بها الثلوج وتصبح مناسبة جدا لممارسة رياة التزلج على الجليد.

السياحة في مدينة اوساكا

مدينة أوساكا من أكبر مدن اليابان السياحية والتي يقصدها العديد من السياح من مختلف دول العالم حيث تحتوي أوساكا على العديد من المنتجعات السياحية وناطحات السحاب المنتشرة في كل مكان بالمدينة، تحتوي أوساكا على العديد من القلاع ومن أشهرها قلعة أوساكا وكذلك مجموعة مميزة من المتاحف والعديد من المنتزهات المائية التي تمكنك من قضاء وقت ممتع جدا.

السياحة في مدينة نارا

افضل المدن السياحية في اليابان

نار أحد المدن اليابانية الشهيرة وقد كانت عاصمة اليابان قبل طوكيو بالتحديد وقد تم إدراج هذه المدينة عى قائمة اليونسكو للتراث العالمي باعتبارها واحدة من أجمل المدن التاريخية، تمتلك المدينة مجموعة من المتاحف والمعابد التاريخية بالإضافة للحدائق الرائعة والمتميزة فيها.

إقرأ ايضاً :  أهم الوجهات السياحية في اليونان تعرف عليها

أقرأ

السياحة في ناغويا

ناغويا مدينة يابانية فائقة الجمال وهي من أجمل المدن السياحية هناك وتتبع محافظة أيتشي كما تملك هذه المدينة العديد من المتاحف التي يمكنك زيارتها والتعرف عليها بالإضافة للمتنزهات والحدائق المنتشرة فيها، كما أن هناك سهل رائع يوفر مجموعة من جولات السياحة والاستكشاف للمكان ولاسيما الخروج في رحلات إلى جبل تشوبو وغيره من الأماكن الجذابة هناك.

السياحة في كوبي

تعد مدينة كوبي من المدن المتميزة في اليابان وهي عاصمة محافظة هيوجو وهي كبيرة المساحة حيث تحتل المرتبة السادسة بين أكبر المدن في اليابان، يمكن اعتبار هذه المدينة من المدن الساحلية الرائعة وذلك يرجع لموقعها المتميز بين البحر وجبال روكو كما يوجد بها أقدم مسجد تم بنائه في اليابان وتقوم بصناعة السفن الضخمة والبواخر وفوق ذلك كله فهي تملك عدد لا أس به من أماكن السكن المخصصة للمغتربين.

السياحة في كيوتو

افضل المدن السياحية في اليابان

تعد كيوتو واحدة من أجمل المدن السياحية في اليابان وهي سابع أكبر مدينة فيها من حيث المساحة وأبرز ما يميز هذه المدينة امتلاكها مجموعة كبيرة من الأضرحة والمعابد التاريخية وكذلك المتاحغ التي تجذب الزوار للتعرف عليها عن قرب، يوجد في المدينة مجموعة متميزة من المطاعم التي تقدم أشهر المأكولات بالإضافة لمساحات خضراء منتشرة بكل مكان ستشعرك بالبهجة والراحة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في بنجلاديش وأهم الأماكن السياحية بها
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق