السياحة الخارجية

التسوق في اوزنجول وأفضل أماكن التسوق

التسوق في اوزنجول يعد من أكثر الأشياء متعة والتي يبحث عنها جمع السياح والمقيمين في مدينة أوزنجول التركية، حيث تتمتع المدينة بسحر الطبيعة والمناظر الطبيعية الخلابة، فهي تقع بين الربوع الخضراء ويحيطها الجبال من كل مكان، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة.

التسوق في اوزنجول

التسوق في اوزنجول
التسوق في اوزنجول

التسوق في اوزنجول يضم العديد من المحال التجارية والأسواق العالمية من جميع أنحاء العالم، فيمكن من خلال زيارة أوزنجول أن تري كل ما ترغب في شرائه في مكان واحد، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن السياحية التي يرغم المسافر في التمتع بزيارتها.

اقرأ ايضا

أهم أماكن التسوق في ستراسبورغ الفرنسية

أهم أماكن التسوق

فورم طرابزون Forum Trabzonوهو واحد من أهم وأكبر المراكز التسويقية في مدينة أوزنجول ويضم المركز العديد من المحلات التجارية العالمية والمحلية كما أن يوجد داخل المركز أكثر من مطعم يمكن الحصول من خلالهم على الوجبات على مدار اليوم.

كما أيضًا يضم المركز أكثر من كافيه يقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة، كل هذا يجعل من زيارة المركز متعة غير محدودة فهو يوفر لك كل شيء بداخل المركز مما لا يدفع الفرد للحاجة إلى الخروج والبحث عن مكان أخر.

سوق بيدستن طرابزون أحد الأسواق المميزة في تركيا عمومًا حيث أنه يحتوي على المصنوعات من الزمن الفارسي وكذلك الحرف اليدوية من الخزف كما أن الأسعار الموجودة في هذا السوق تناسب جميع الزوار.

وشارع كاديسي طرابزون Caddesi street Trabzonهو أحد أكثر الشوارع شهرة في أوزنجول حيث أنه يضم العديد من الباعة الجائلين والذين يعرضون الكثير من السلع الشعبية والتي يمكن الحصول عليها بأسعار رمزية جدًا ويمكن أن تقضي اليوم بأكمله في التبضع من هؤلاء الباعة.

وبازار طرابزون Bazaar Trabzonوهو أيضًا يضم الكثير من المحال التجارية للإكسسوارات والتحف والزخارف والتي تعتبر شبيهة بالمشغولات الأصلية العالمية ولكن بأيدي تركية، كذلك يمكن التفاوض في أسعارها والحصول عليها بأسعار رمزية جدًا بخلاف المشغولات الأصلية والتي يكون سعرها دومًا مرتفع للغاية.

كما يوجد بالمدينة العديد من المطاعم والكافيهات والتي تستطيع من خلال الجلوس فيها التمتع بأجواء البلاد الممتعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق