السياحة الداخلية

أفضل رحلات عيد الأضحى 2024 l تعرف الان على اقوى رحلات عيد الأضحى ، تفاصيل خطة الأسعار

أفضل رحلات عيد الأضحى 2024 l تعرف الان على اقوى رحلات عيد الأضحى ، تفاصيل خطة الأسعار ، مع انتهاء فصل الشتاء واقتراب فصل الصيف، نجد أن اغلب المناسبات الاجتماعية والدينية تأتي مع توقيت فصل الصيف، مثل احتفالات شم النسيم وعيد الفطر المبارك وأيضا عيد الأضحى المبارك، ودائما ما تكون مثل هذه المناسبات هي التوقيت الأفضل بالنسبة لكثير من العائلات للاستمتاع بعطلة الصيف والعيد معا، ويعتبر رحلات عيد الأضحى من أهم هذه المناسبات التي يلتف حولها الجميع للاستمتاع بالخبرات والمتنزهات الترفيهية، وعلى الرغم من أنه ما زال هناك متسع للوقت قبل حلول عيد الأضحى إلا أنه من الملاحظ انه هناك إقبالا كبيرا من معظم الأسر والعائلات على حجز الكثير من الرحلات الترفيهية الصيفية التي نظمت للإقلاع في هذا التوقيت، وفي نفس السياق أخذت كثير من شركات السياحة والقرى السياحية في تقديم أفضل العروض لمثل هذه الرحلات التي سوف تكون في توقيت عيد الأضحى، ومن أهم هذه العروض .

نتعرف الان مع زوار موقع سفر علي أفضل رحلات عيد الأضحى 2024.

عروض رحلات عيد الاضحى 2024

عروض رحلات عيد الاضحى
عروض رحلات عيد الاضحى

رحلات عيد الاضحى 2023

عروض رحلات عيد الاضحى 2023

رحلات عيد الأضحى 2023

رحلات عيد الاضحى 2023
رحلات عيد الاضحى 2023

أعلنت كثير من الشركات والفنادق السياحية عن تقديمها لعدد من العروض المميزة لبعض رحلات عيد الأضحى والتي من المفترض أن تكون في فصل الصيف، حيث أن هذه المناسبة الدينية والاجتماعية تعتبر من أكثر المناسبات التي يهتم الجميع أن يقضون بها أوقات ممتعة و مميزة، ومن أكثر الرحلات التي شهدت أسعارها تخفيضات ملحوظة في عيد الأضحى، هي رحلات شرم الشيخ رحلات الغردقة، والعين السخنة، فقد أصبحت هذه المناطق الآن محط أنظار السياحة الداخلية خلال السنوات الماضية، خاصة بعد الاتجاه الذي اتجهت إليه كثير من الشركات السياحية في تخفيض الأسعار من أجل جذب المواطنين، لذلك سنقدم إليكم الآن باقة من أفضل العروض السياحية رحلات شرم الشيخ والغردقة والعين السخنة.

أسعار رحلات عيد الأضحى

تتميز أسعار رحلات عيد الأضحى هذا العام بأنها ذات أسعار مخفضة، حتى أن رحلات المناسبات والأعياد قد تم عرضها بأفضل الأسعار للمواطنين ومن أهمها:

  • رحلات شرم الشيخ
  1. فندق تروبيكانا تيفولى tropicana Tivoli شرم الشيخ ،ويقدم عرض الثلاث ليال أربعة ايام سعر الفرد 760 جنيه للفرد، والعرض شامل الانتقالات من القاهرة والعودة إلى القاهرة، بواسطة الأتوبيسات المكيفة، كما أن العرض يشمل وجبتي الإفطار والعشاء وكافة المشروبات.
  2. فندق بانوراما نعمة بشرم الشيخ، سعر الفرد 1210 جنيه، على أن يكون العرض شامل جميع الوجبات، إفطار وغذاء وعشاء، بالإضافة إلى جميع المشروبات طوال اليوم، كما أن السعر يشمل الاستمتاع بالاكوا بارك.
  • رحلات الغردقة.
  1. رحلات فندق تريتون امباير هوتيل triton empire hotel، ثلاث ليال أربعة ايام شاملة وجبتى الإفطار والعشاء بالإضافة إلى المشروبات، سعر الفرد داخل الغرفة الثنائية 465 جنيه ويضاف إليهم 175 جنيه مقابل الانتقالات من القاهرة والعودة إليها.
  2. رحلة فندق فندق كلوب جولدن فايف club golden 5، بالغردقة يقدم عرض للإقامة ثلاث ليال أربعة أيام على أن تكون شاملة جميع الوجبات وجميع المشروبات على مدار اليوم، كما أنها تشمل الاكوا بارك، سعر الفرد 1210 ويضاف إليها 175 سعر الانتقالات من القاهرة والعودة إليها.
  • رحلات العين السخنة.
  1. فندق كريتيف العين السخنة Creative Jet Beach Ain El Sokhna، العين السخنة على البحر، خدمة ثلاث نجوم، عرض الرحلة ثلاث ايام وليلتين، سعر الفرد بالغرفة المزدوجة 690 جنيها، والغرفة الثلاثية سعر الفرد 670 جنيه، العرض يشمل وجبتي الإفطار والعشاء، كما أن الفندق يتمتع بشاطئ خاص وحمامات سباحة فاخرة، بالنسبة للأطفال، يكون الطفل الاول مجانا حتى سن 11 عاما، أما الطفل الثاني مجانا حتى خمس سنوات، ومن 6 سنوات يتم محاسبتهم بنسبة 50% من سعر الفرد، في حالة إذا ما كان هناك طفل ثالث فإنه يتم تحويل حساب الغرفة إلى غرفة ثلاثية.

ان كان لديكم اي سؤال حول الموضوع او ما يتعلق به لا تترددوا في طرحه بالتعلقيات بكل سهولة وسنقوم بالرد السريع عليكم ان شاء الله

الان من موقع سفر نقدم لكم خدمة الحجز السريع للفنادق باي مكان دون الحاجة الي دفع مسبق الدفع عند الوصول

احجز غرفتك الان بسهولة

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. احجز ازاى ولو عايز اعرف عرض شرم والغردقة بالنسبه للاطفالبيدفع ليهم ومواعيد السفر والعوده امتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق