السياحة الداخلية

فندق هلنان مارينا شرم الشيخ .. افضل الاماكن السياحية في مدينة السلام

تعد مدينة شرم الشيخ، احد اشهر واجمل الوجهات والمنتجعات السياحية الساحلية الموجودة في جمهوريه مصر العربيه، و التي تمتد شهرتها السياحية حول العالم، حيث يكتظ الملايين سنويا، من كافة الدول من كل الجنسيات، الخليجيه و العربيه و الاجنبيه و غيرهم، هذا بالنظر الى ما تقدمه هذه المدينة السياحية لزوارها، من أجل قضاء عطلة موسمية اكثر من رائعه ومميزة مليئة بالاسترخاء والاستجمام.

 

فضلا عن الخدمات الفندقية الأخرى من فنادق ومنتجعات وغيرها، التي يتمتع الزائرين بها، حيث تملك المدينه الساحليه المعروفة بمدينة السلام على العديد والكثير من الفنادق الشهيره والمعروفه، من بينها فندق هلنان مارينا ، هذا بالإضافة الى وفرة المراعي الطبيعية لمحبي الطبيعة، وتوفير الوحدات و المساحات الشاهقة الواسعة، من أجل إقامة الأنشطة الرياضية المائية المختلفة، تعليم السباحة، ممارسة السباحة أو الغطس او الغوص، لذلك في هذا المقال سوف ناخذ جوله سريعه، نتعرف فيها متابعين موقع سفر ، على أفضل ما في مدينه شرم الشيخ ..

 

فندق هلنان مارينا

يعد فندق هلنان مارينا أحد أفضل التجارب في مدينة شرم الشيخ، حيث يطل على شاطئ خليج نعمة، حيث الغرف الكبيره الواسعه، كم يوجد اكثر من مسبح ، فضلا عن توفير خدمات الواي فاي والمراكز الطبية الصحية، كما يشمل الفندق ذو الـ4 نجوم ، على نوافذ ممتده من الأرض حتى السقف مفروشات عصرية تحتوي على تكييف وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية توفر جميع الغرف على البحر الأحمر، لذلك واحد من افضل فنادق شرم الشيخ، الذي يبعد بينها وبين مطار شرم الشيخ الدولي عدد كيلومترات ، وعن السوق القديم وعن وسط المدينة، كما يقدم فندق هلنان مارينا شرم الشيخ خدمه استقبال الزوار على مدار اليوم طوال الـ 24 ساعة .

افضل فنادق شرم الشيخ

  • صن رايز جراند سيليكت ارابيان

البداية سوف تكون مع واحدة من افضل واجود فنادق و منتجعات شرم الشيخ ، حيث يقع فندق صن رايز جراند سيليكت ارابيان، على بعد مقربة شديدة من شواطئ البحر الأحمر، كما انه يطل على جزيرة تيران، و يمتلك وفرة كبيرة و عدة أماكن راقية للزوار، التي تفصله عن خليج نعمه عدد كيلومترات بسيطة وأيضا عن مطار شرم الشيخ الدولي، كل هذا واكثر جعل من منتجع صن رايز جراند سيليكت ارابيان، يمتلك سيرة ذاتية مميزة وتقيموا اكثر من رائعه، من حيث الموقع والخدمات، هذا طبقا لأحدث الإحصائيات والتقييمات الذي تقوم بها بعض الشركات الكبرى في في تقييم الفنادق و المنتجعات والأماكن السياحية غيرها .

ماهو فندق و منتجع فور سيزونز شرم الشيخ ؟؟ نحن الان امام، احد افضل الفنادق والمنتجعات الفاخرة الموجودة في شرم الشيخ، و التي تمتد حتى شواطئ البحر الأحمر، بوجود ووفرة اماكن في غايه الجمال والروعه، بالقرب من خليج نعمه والمطار، جدير بالذكر أنه فور سيزونز شرم الشيخ تحصل على أعلى التقييمات في كافه الانشطة والمجالات، من الأنشطة الترفيهية والخدمية أو طاقم العمل او من حيث الموقع والمساحة .

 

  • فندق ريكسوس شرم الشيخ

يعد فندق ومنتجع ريكسوس شرم الشيخ، احد اشهر وافضل الاماكن التي يمكن الذهاب إليها عند زيارتك إلى مدينة السلام، حيث المتعه والرفاهيه بوجود، مطارح للإقامة وشواطئ فاخرة على أعلى وأفضل مستوى، على مقربة من مطار شرم الشيخ الدولي.

 

  • فندق سافوى شرم الشيخ

يقع فندق سافوي على بعد أمتار قليلة من الشواطئ، التي تطل على ميدان سوهو، ويحتوي على مجموعة كبيرة من مرافق ترفيهي ووحدات للإقامة، في غايه الجمال والروعه على احدث طراز بجانب ذلك قربها الشديد من مطار شرم الشيخ الدولي الذي يفصل عنه في مسافة 20 كيلومتر فقط

  • فندق حياة ريجنسي شرم الشيخ

يعتبر فندق حياة ريجنسي شرم الشيخ هو حاليا، من افضل فنادق شرم الشيخ ، حيث يطل على مجموعه متميزه من الحدائق والازهار الجميلة، بجانب توفير شواطئ خاصة واماكن مميزه وممتعه اكثر من رائع للاقامة، الى كل هذا إلى أنه يباعد بينه وبين مطار شرم الشيخ الدولى عدد دقائق .

 

افضل الاماكن السياحيه في مدينه السلام

  • السوق القديم

السوق القديم او شرم القديمة كما يحب او يجب ان يطلق عليها، وهو مكان ذات شهرة واسعة لشراء المقتنيات والتحف، بجانب مجموعه كبيره وضخمه ومتنوعه واكثر من رائعه من السلع والمنتجات وغيرها، التي يمكنك شرائها بأقل الاسعار، عن باقي الاماكن اللي موجوده في شرم الشيخ وغيرها من اماكن مناطق سياحيه واثريه .

  • الاكوا بارك

اذا كنت من محبي وعشاق ومتابعي الألعاب الرياضية المائية، انت الان امام احدى اكثر المدن والاماكن الترفيهية في المدينة، كل ما عليك هو الاستعداد الجيد والامثل، تخوض تجربه جديده رائعه ومدهشه، وسط الألعاب الرياضية المائية، والمياه الصافية الزرقاء.

 

  • نعمه بيه

يعتبر نعمه بيه او خليج نعمة كامل يطلق عليه احد اشهر الاماكن والمعالم السياحيه الموجوده اللي ممكن تقابلها في شرم الشيخ، حيث سوف تجد نفسك واقفا أمام مجموعة كبيرة و تشكيلة متنوعة، من المطاعم والمقاهي والمتاجر، والمحلات التجارية وغيرها، حيث سوف تعيش وتستمتع بقضاء رحلة التسوق بجانب البحر في منطقة المنتجعات.

  • سهره اليخت

عند زيارتك الى شرم الشيخ لقضاء وقت والسير علي برنامج سياحي شامل ومتميز، لابد من زياره سهره اليخت، حيث يقدم لك تجربة فريدة من نوعها، القيام برحله بحريه ساحره بين أمواج البحر، بين العشاء والطعام الفاخر، وعروض الرقص المتنوعه، التي سوف تاخذك الى عالم اخر مليء بالبهجة والسعادة والفرح.

  • القارب الزجاجي

يعتبر القارب الزجاجي هو الخيار الأمثل للعائلات والأسر، اذا اردت الاستمتاع بمشاهدة الشعب المرجانية الموجودة في مياه البحر الأحمر، حيث يأخذك هذا القارب الى عالم اخر عالم ما تحت البحار، يمكنك قضاء وقت ممتع برفقة أطفالك وعائلتك، وإلقاء نظرة سريعة بوضوح على هذه المناظر الجميله الطبيعية الخلابة، التي تلفت الأنظار وتحبس الأنفاس من مدى شدة جمالها وروعتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق