مطاعم وملاهي ومتنزهات

أجمل الأماكن في حديقة الميرلاند وأسعارها

حديقة الميرلاند تعد أكبر حدائق مصر الجدية من حيث المساحة، كما أنها تعتبر أشهر حدائق القاهرة على الإطلاق. الحديقة بمثابة منتزه للسياحة الداخلية، حيث يلجأ المصريون لزيارتها في أيام العطلة والإجازات الرسمية، كما تعتبر الحديقة آية جمالية حباها الله لمصر، حيث ميزها الله بالكثير من الأركان المميزة ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف سويًا على الحديقة بالتفصيل.

أسعار فوتوسيشن حديقة الميريلاند 2023

أسعار فوتوسيشن حديقة الميريلاند 2023

أجمل الأماكن في حديقة الميرلاند

حديقة الميرلاند
حديقة الميرلاند

تعتبر حديقة الميرلاند أشد الحدائق المصرية جاذبية، حيث يوجد بها أجمل البحيرات التي تضم عددًا كبيرًا من المراكب تقل الزائرين وتضفي على يومهم البهجة والسعادة لقضاء يوم ممتع لا ينسى.

أنعم الله على الحديقة بطقس رائع وبيئة مميزة، حيث تنتشر بالحديقة كم هائل من الأشجار الوراقة، أشجار الظل، يمكن للزائرين أن يستضلوا بها، أو يلتقطوا صور تذكارية.

في عام 1963 تم إضافة مبنى خصصته إدارة الحديقة لإنشاء كازينو، بالإضافة الى وجود أراضي للتزلج على الجليد، كما يوجد أيضًا مشتل لزراعة الأشجار والنباتات النادرة والزهور.

كما يعمل هذا المشتل على زيادة تشجير الحديقة وحرص المسؤولون على الحديقة على تأسيس مكان لبيع النباتات للزائرين.

ومن أهم ما يزيد مكانة الحديقة وجود فروع بها لأكبر المطاعم العالمية التي تلبي أذواق كل الزوار، حيث أنها تعمل على تقديم أشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، كتقديم البيتزا من المطبخ الإيطالي، والمشويات من المطبخ اليوناني، كل أنواع الأسماك البحرية والنهرية. كم تتوافر مطاعم للوجبات السريعة.

كما تشهد الحديقة عروض الدولفين الي يحبها الأطفال ويستمتع بالتصوير معها شباب الزائرين، بالإضافة لوجود عروض أخرى لكلاب البحر.

اقرأ أيضًا

جولة في حديقة الازهر مواعيد الدخول والاسعار

توسعات الحديقة

مؤخرًا شملت الحديقة تجديدا هائلة كإضافة 3 نوافير أرضية، بناء 16 برجولة بمساحات مختلفة، كما يوجد شلال متدرج.

بالإضافة للنافورة التي تتوسط الحديقة على شكل نصف دائرة، كما تحتوي الحديقة على 5 دورات مياه للزائرين، 2 غرفة أمن حفاظًا على المواطنين تم إنشاءها.

تم التأكيد على تحديد سعر التذكرة 20 جنيه للفرد الواحد، كما تتيح الحديقة فرصة حجز التذاكر عن طريق  شبكة الإنترنت، هذا حسب كلام المهندس هاني الديب مدير شركة مصر الجديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق