برامج سياحيةمن هنا وهناك

جولة في حديقة الازهر مواعيد الدخول والاسعار

جولة في حديقة الازهر مواعيد الدخول والاسعار تعتبر حديقة الأزهر من الأماكن التي يحب أن يذهب إليها الكثير من الأشخاص وخصوصاً في المناسبات المختلفة سواء كانت المناسبة شم النسيم أو عيد من الأعياد وهناك يوجد أجواء وفعاليات مميزة عن غيرها من الحدائق الأخري، وسوف تقضي جو ممتع ومميز ومبهج مع أصدقائك أو عائلتك .

سعر تذكرة حديقة الأزهر 2023

يبلغ سعر تذكرة حديقة الأزهر الان 40 جنيها للكبار و30 جنيها للأطفال.

مواعيد حديقة الأزهر 2023

مواعيد العمل في حديقة الازهر من الساعة الـ9 صباحا إلى الـ10 مساء.

جولة في حديقة الازهر مواعيد الدخول والاسعار

جولة في حديقة الازهر مواعيد الدخول والاسعار

حديقة الأزهر

تعتبر حديقة الأزهر واحدة من أكبر الحدائق في مدينة القاهرة فهي جنة القاهرة، تتمتع هذه الحديقة بوجود المناظر الخلابة الطبيعية من أشجار وبحيرات تجذب إليها عدد كبير من السياح من كل مكان وهي تعتبر من أهم المزارات الترفيهية والأثرية في نفس ذات الوقت، كما يوجد بها العديد من الأماكن التي يمكن أن تذهب إليها داخل الحديقة ومنها :

مطعم القلعة  

يعتبر هذا المطعم من المطاعم الفريدة من نوعها فهو مبني وسط الحدائق على طراز فاطمي ويتميز بوجود إطلالة جذابة، ويوجد به الكثير من الأطعمة المختلفة اللذيذة التي تتميز برائحتها الذكية .

مطعم البحيرة وكافتيريا واحدة النخيل

وهو ذات موقع متميز في الحديقة ويوجد بجانبه شلالات وبحيرة ويتميز بالهدوء مع مشاهدة الطبيعة عند تناول الطعام .

أماكن العروض والحفلات  

توفر هذه المنطقة الكثير من العروض الكبرى والحفلات الخاصة والمناسبة العامة .

منطقة ألعاب للأطفال 

توجد في أقصى الشمال للحديقة وهناك يستمتع الأطفال بالأجواء الجميلة وهي خاصة بكل أنشطة الألعاب والاستمتاع الكبير بالمسطحات الخضراء والهواء النقي والجو المميز .

أقرأ

مواعيد الدخول والأسعار

جولة في حديقة الازهر مواعيد الدخول والاسعار

تعمل هذه الحديقة كل يوم من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 10 مساء، أما بالنسبة لأسعار التذاكر للكبار كل يوم 10 جنيهات مصرية ويوم السبت 15 جنيه، أما بالنسبة للأطفال من سن 4 حتى 12 عام كل يوم 7 جنيه مصري أما يوم الجمعة ويوم السبت فيكون سعر الدخول ما قدره 10 جنيه مصري، يسمح أيضا هناك بدخول المأكولات والمشروبات .

يمكن أن تنظيم حفلات وفوتوسيشن أو تصوير فوتوغرافي دون أخذ رسوم على الكاميرا ويمكن أيضاً أن تنظم عيد ميلاد أو أفراح فهو مكان ملائم لعمل الكثير من الأجواء الرومانسية والأجواء المميزة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق