مطاعم وملاهي ومتنزهات

ميراج مول بيت الرعب العنوان والأسعار

ميراج مول بيت الرعب هو واحد من أكثر الأماكن زيارة على مستوي جمهورية مصر العربية بالكامل حيث أنه يمثل أكثر الأماكن رعبًا والتي حاول العديد من الأفراد والمستثمرين في مصر تنفيذ مثل هذا المكان لجذب أكبر عدد ممكن من الأفراد إليه ومن ثم جني الكثير من الأموال، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكان بيت الرعب وكذلك أسعار الدخول ومواعيدها ونتعرف على المكان من الداخل.

ميراج مول بيت الرعب

ميراج مول بيت الرعب
ميراج مول بيت الرعب

يعد ميراج مول بيت الرعب من أكثر الأماكن زيارة في الوقت الحالي من العديد من سكان القاهرة الكبرى أو من الزوار القادمين من جميع المحافظات المختلفة والسبب الرئيسي لانجذابهم إلى هذا المكان كونه نوع فريد من الرعب والذي يبحث عنه العديد والعديد من محبي روح المغامرة والرغب المخيف للغاية.

اقرأ ايضا

مول العرب وأهم ملحقاته ومحاله التجارية وأهم ما يميزه عن غيره

مكونات البيت

يتكون بيت الرعب من مكونات البيت العادي ولكن مع اختلاف أن كل غرفة في البيت وكذلك الحمامات والمطابخ الموجودة به يوجد بها العديد من المغامرات فمن خلال بعض الشخصيات المرعبة في الأفلام الأجنبية المختلفة والتي يتم ظهورها لك في هذه الغرف يكمن الرعب الحقيقي والذي يجعل من زيارة هذا المكان متعة حقيقة وفرصه للرعب الفعلي الذي يبحث عنه العديد من الزوار من كل مكان.

وأصحاب البيت الأصليين وهم ثلاثة أخوات والتي اتخذت من قصتهم فكره هذا المنزل المتميز أيضًا تم وضع قصتهم من ضمن حلقات الرعب المختلفة داخل المنزل، إلى جانب وجود بعض حلقات الرعب المتميزة التي توجد خارج المنزل في الحديقة الخارجية فمن يدخل هذا لبيت لن يخرج إلى وقد استمتع بكل فنون الرعب الموجودة فيه.

مكان البيت

يوجد بيت الرعب في ميراج مول بالكيلو 7 بطريق القاهرة السويس الصحراوي التجمع الأول.

مواعيد العمل وأسعار التذاكر

يفتح المنزل أبوابه لاستقبال الزوار يوميًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل، وتكون تكلفة التذكرة مائة جنيه مصري، وللحجز والاستعلام يمكن التواصل مع إدارة البيت عن طريق الاتصال على الرقم التالي:

0109 998 2883

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق