من هنا وهناك

افضل الاماكن السياحية في دبي

.

افضل الاماكن السياحية في دبي ، دبي هذه المدينة الرائعة والتي وصلت بجمال معالمها وتطورها للعالمية كما أنها أصبحت عاصمة التسوق لاحتوائها على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمولات الرائعة التي تبيع مختلف الماركات من كل أنحاء العالم، أصبحت زيارة مدينة دبي حلم كل شخص يسمع عنها ويرى التطور اذي وصلت إليه وبالتالي إن كانت دبي هي وجهتك السياحية القادة يسر موقع سفر أن يعرفك على أفضل الأكاكن السياحية الموجودة فيها.

افضل الاماكن السياحية في دبي

برج خليفة

افضل الاماكن السياحية في دبي

هذا البرج الرائع والشهير جدا والموجود في دبي من أفضل المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في العالم فهو تحفة فنية معمارية حقيقية وقد تم تصنيفه على أنه أطول ناطحة سحا موجودة في العالم وذلك بارتفاع 828 متر، كل من يأتي لزيارة دبي للعمل أو السياحة يكون هذا البرج هو أول ما يخطر عالبال للزيارة والتعرف على المعالم الرائعة الموجودة فيه كما يمتلك إطلالة متميزة جدا على البحر والعديد من الجزر الصناعية هناك.

يوجد داخل البرج أعلى المساجد في العالم والذي وضع لأداء الفرائض فيه خلال وقتها وعدم تفويتها، من المعالم الترفيهية الجميلة التي تشاهدها كذلك داخ برج خليفة المسبح الجميل الموجود هناك وضمن الأرقام لقياسية هو أ‘لى مسبح في العالم بالإضافة لوجود مطعم أتومسفير في الدور ال 122 من البرج الذي يقدم أشه المأكولات والمشروبات لرواده وهو من أجمل مطاعم برج خليفة على الإطلاق.

إقرأ ايضاً :  السياحة في دبي 2020 وأشهر أماكن التنزه والتسوق بها

يوجد على بعد مسافة قليلة جدا من البرج أوبرا دبي التي يمكنك الذهاب إليها إن كنت من محبي الفنون وترغب في الاستماع لفن راقي وممتع مع مشاهدة مجموعة من العروض الموسيقية والمسرحية المتميزة جدا هناك.

نافورة دبي الراقصة

نافورة دبي الراقصة من أشهر المعالم الجميلة في دبي وهي موجودة ما بين برج خليفة ومجمع دبي مول كما أنها أطول نافورة راقصة في العالم وسميت بذلك لأنها تتراقص في إتجاهات مختلفة لتدم استعراضا فنيا مذهلا وممتعا للعين، يأتي لمشاهدة هذه النافورة أعداد كبيرة جدا من سكان المدينة والسياح من كل مكان في العالم وصوت لها الكثير على أنها أجمل معلم سياحي موجود في مدينة دبي.

هذه النافورة تقدم مجموعة رائعة من العروض الضوئية المصحوبة بأصوات جميلة بداية من الساعة السادسة مساءا وحتى الثانية عشرة منتصف الليل حيث تقدم تسعة عروض بمعدل عرض لكل نصف ساعة، كما يمكنكم بعد الانتهاء من مشاهدة العروض الذهاب لبرج خليفة حيث أنه قريب جدا من مكان النافورة.

إقرأ ايضاً :  الدراسة في النرويج والأوراق المطلوبة

فندق برج العرب

هذا الفندق الرائع من أروع المعالم والأماكن الموجودة في دبي وقد تم تصنيفه على أنه رابع أطول فنادق العالم حيث يمتلك الفندق تصميم معماري لا مثيل له على الإطلاق تم عمله بتكلفة ضخمة جدا، حيث تم بناء هذا الفندق فوق جزيرة صناعية ويبلغ طوله 321 متر وبالتالي ستكون إقامتك داخله من أمتع التجارب التي يمكن أن تمر بها.

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات والمميزات الجميلة جدا مثل نادي السبا، الحمامات التي تم تخصيصها لعمل الساونا والعلاج الطبيعي، أماكن الرياضة واللياقة البدنية الإضافة لاحتوائه على مجموعة رائعة ومميزة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات على مدار اليوم كما أن هناك مطعم رائع تصل إليه بغواصة حيث أنه موجود تحت الماء.

أكواريوم دبي

افضل الاماكن السياحية في دبي

هذا الحوض الكبير المليء بالحيوانات المائية من أروع المعالم السياحية الموجودة في دبي والتي ستشعر بالانبهار والمتعة عند زيارتك لها، حيث يحتوي الأكواريوم على ما يزيد عن 33 ألف كائن بحري متنوع وأكثر من 400 سمكة قرش وهو موجود في الطابق الأرضي داخل مول دبي بالتحديد.

تستطيع مشاهدة الصخور والأحجار والكائنات البحرية عن قرب من خلال نفق أكواريوم والتعمق في الحياة البحرية مما يشعرك بجو من المغامرة الممتعة جدا كما أنه يوجد قسم خاص للغوص تستطيع الغوص هناك وإطعام السمك الصغير الموجود بنفسك كما تستطيع اصطحاب أطفالك وعائلتك وسيحب الأطفال كثيرا هذه التجربة.

إقرأ ايضاً :  تعرف على أهم الأنشطة في خور دبي وأقرب الفنادق

أقرأ

سوق الذهب في دبي

هذا المكان من افضل الاماكن السياحية في دبي وأفضل الأسواق التي تبيع الذهب في العالم وهذا منذ تأسيسه عام 1940م حيث بدأ بمجموعة صغيرة من التجار واستمر بالتطور حتى أصبح من أهم أسواق الذهب عالميا، يحتوي السوق على مجموعة كبيرة من الشوارع التي تملأها محلات الذهب ويقدم الذهب بأسعار أقل من المتداولة داخل أوروبا لذا يمكنك الحصو عل عروض رائعة للغاية هناك ويعمل من الرابعة مساءا حتى العاشرة مساءا.

متحف دبي

افضل الاماكن السياحية في دبي

متحف دبي من المعالم السياحية الجميلة في دبي ويحتوي على مجموعة من المتنيات الأثرية والتحف النادرة من مختلف المناطق في العالم كما يحتوي عل آثار يعود تاريخها لأكثر من 3000 سنة، تستطيع التجول بالمتحف وأخذ جولة للتعرف على تاريخ دبي ومشاهدة الأبنية القديمة كيف كانت تبنى بالإضافة لمشاهدة مجموعة كبيرة من التماثيل المصنوعة من الشمع للحيوانات وكذلك للبشر.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق