السياحة الخارجيةمن هنا وهناك

افضل اماكن للتسوق في دبي

افضل اماكن للتسوق في دبي يحب الكثير من الأشخاص التسوق ويبحثون دائما عن أماكن مختلفة للتسوق ومن أفضل الأماكن الخاصة بالتسوق دبي فهي الخيار الأول والمميز لأنها تحتوي علي الكثير من الأسواق العالمية والمحلات التجارية المختلفة التي يوجد بها الكثير من السلع المختلفة سواء ملابس أو أحذية أو أجهزة حسب ما تريد .

افضل اماكن للتسوق في دبي

افضل اماكن للتسوق في دبي

يوجد الكثير من المناطق المختلفة التي يمكن أن تختارها للتسوق في دبي ومن أهم هذه الأماكن  الكبيرة التي تحتوي علي الكثير من الأماكن المختلفة الخاصة بالتسوق:

دبي أكواريوم : تعتبر أكبر واجهة خاصة لعرض الكائنات البحرية المختلفة والكثير من الأسماك والمطاعم والمقاهي فهي تتميز بتقديم أجمل أنواع الطعام والمشروبات .

سوق البحار : يعتبر هذا السوق من أشهر الأسواق التي توجد في دبي وهو من الأسواق التجارية المميزة ويضم حوالي 100 متجر ويوجد بها حوالي 22 مطعم ومقهى ويقدمون أشهى المأكولات ويمكن أن تقوم بشراء الكثير من الماركات التجارية المختلفة ويوجد الكثير من المنتجات المختلفة العصرية والمفروشات والملابس العصرية المختلفة .

مول الإمارات : يعتبر هذا المول هو الأفضل والأكثر تميزاً في دبي ويوجد به الكثير من الوسائل الترفيهية والفنادق والمحلات التجارية وتشمل العروض الترفيهية ومسرح السوق التجاري الذي يحتوي على الكثير من المنتجات والسلع المختلفة من ملابس وأحذية ومفروشات وأطعمة ومشروبات .

أقرأ

افضل اماكن للتسوق في دبي

ابن بطوطة مول :

عندما تريد أن تقضي يوم مميز في مكان رائع يجب الذهاب لهذا المول فهو يحتوي على الكثير من الماركات التجارية المختلفة والسوق المميز ويوجد هناك الكثير من الأقسام التجارية ولكل قسم اسم مميز خاص به وتكون الأسماء حسب المناطق التي قام ابن بطوطة باكتشافها، مثل مصر ودولة تونس واندونيسيا وفارس والهند ودولة الصين إلى جانب إلى الكثير من الدول الأخرى .

الجدير بالذكر أيضاً أنه يوجد الكثير من المناطق الأخرى الخاصة بالتسوق في دبي والتي تحتوي على الأماكن المختلفة التي يوجد بها الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم المختلفة التي تقدم طعام ووجبات متنوعة ومختلفة هذا بالإضافة إلى الكثير من الكافيهات التي تقدم المشروبات دبي تعتبر عاصمة التسوق .

أرخص أسواق دبي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق