حجز فنادق

تقرير عن فندق موفنبيك سيتي ستار جدة أسعاره وكيفية الحجز

فندق موفنبيك سيتي ستار جدة من أشهر الفنادق التي تقع وسط مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ويوجد بجواره العديد من الأماكن الحيوية، فهو تم تصنيفه على أنه من الفنادق فئة الخمس نجوم، ويطل الفندق على عدد كبير من الأماكن السياحية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم مميزات الفندق وأسعاره.

فندق موفنبيك سيتي ستار جدة:

فندق موفنبيك سيتي ستار جدة
فندق موفنبيك سيتي ستار جدة

فندق موفنبيك سيتي ستار جدة يتميز بأن كافة التصميمات الموجودة به على الطراز الكلاسيكي، كما أنه استخدم أنماط عدة من الديكور والأسلوب المعماري القديم.

كما أن الفندق يوفر العديد من المرافق التي يبحث عنها الزوار في الفنادق التي يقيمون بها، فهناك المسبح الداخلي في الفندق المتاح على مدار اليوم.

إلى جانب مركز اللياقة البدنية المجهز بالعديد من الأجهزة الحديثة، إلى جانب غرفة سبا، كما أن هناك عدد من القاعات التي تُفتح لعقد الاجتماعات المختلفة وعدد كبير من الندوات إلى جانب المناسبات الكبيرة.

ومن خلال الفندق يمكن تناول العديد من الأطباق المصنوعة بالطريقة العربية أو إحدى الطرق الأوروبية، إلى جانب وجود العديد من المقاهي داخل الفندق.

كما أن الفندق يوفر للزوار حديقة الزهور التي تقطن على سطح الفندق، ويقابلها حمام سباحة كبير، مما يوفر للزوار إطلالة جذابة.

والفندق يوفر للزوار كافة أنواع المشروبات سواء الباردة أو المثلجة أو الساخنة.

أقرأ

أنواع الغرف المتاحة:

فندق موفنبيك سيتي ستار جدة
فندق موفنبيك سيتي ستار جدة

احجز الغرفة السوبيريور واحصل على سرير كبير الحجم أو سريرين منفردين، أو الغرفة الديلوكس المكيفة ويوجد بها سرير كبير الحجم، كما أنها تطل مباشرة على عدد من المعالم السياحية في جدة.

والغرفة التنفيذية يوجد بها سرير كبير الحجم، أو سريرين منفصلين، والغرفة التنفيذية الديلوكس التي تطل على إطلالة رائعة على مدينة جدة يوجد بها سرير كبير الحجم.

كما أن هناك عدد كبير من أنواع الأجنحة وأهمها جناح رجال الأعمال، والأجنحة الديلوكس، والأجنحة الدبلوماسية والأجنحة العائلية، كما أن هناك الأجنحة الملكية.

أسعار الغرف في الفندق:

تبدأ الأسعار في الفندق من 147 دولار أمريكي للغرف السوبيريور، و213 دولار أمريكي للغرف الديلوكس، بينما تبدأ أسعار الأجنحة من 267 دولار أمريكي.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق