حجز فنادق

تقرير عن فندق خزامى الرياض أسعاره وكيفية الحجز

فندق خزامى الرياض واحد من الفنادق المهمة والشهيرة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وموقع الفندق الحيوي في منطقة العليا جعله يعتبر الأشهر في الرياض، حيث أن الفندق يقع في وسط عدد كبير من الأسواق الكبيرة إلى جانب المباني المهمة، ويتميز الفندق بتقديم عدد كبير من الخدمات للزوار، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على خدمات الفندق والمرافق الموجودة به إلى جانب أنواع الغرف وأسعارها.

فندق خزامى الرياض:

فندق خزامى الرياض
فندق خزامى الرياض

فندق خزامى الرياض من أقرب الفنادق إلى عدد كبير من المكاتب الحكومية التي يلجأ إليها المواطنين السعوديين لإنجاز العديد من الأوراق، إلى جانب قربه الكبير من الحي الدبلوماسي.

كما أن الفندق به جميع الخدمات التي يحتاجها الزوار سواء المسابح المختلفة، أو مركز اللياقة البدنية، أو خدمات تحويل العملة.

إلى جانب حسن استقبال الضيوف من قبل مكتب الاستقبال والعاملين في الفندق، كما أن الفندق يقدم العديد من أنواع المأكولات العربية والشرقية، حيث أنه يمتلك كبرى المطاعم وأهمها مطعم ويندروز.

أقرأ

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

فندق خزامى الرياض
فندق خزامى الرياض

هناك غرفة رجال الأعمال والتي تتضمن عدد كبير من الخدمات، فالغرفة بالكامل مكيفة، إلى جانب احتوائها على سرير كبير الحجم، أو يمكن الحصول على سريرين منفصلين، مع تناول الإفطار يوميًا من خلال الغرفة.

إلى جانب إمكانية دخول النادي الصحي يوميًا بشكل مجاني.

والغرفة الأخرى هي غرفة رجال الأعمال المزدوجة، والتي تحتوي أيضًا على سرير كينج كبير، أو سريرين مفردين، ويوجد بها كذلك غرفة خاصة بالمعيشة، مع توفير خدمة الإنترنت السريع.

بالإضافة إلى الأجنحة التنفيذية التي تتضمن غرفة نوم كبيرة تحتوي على سرير كبير الحجم، وبها مكتب خاص، مع توفير إمكانية إرسال واستقبال الفاكسات عن طريق توفير جهاز فاكس، كما أن هناك غرفة خاصة باستقبال الزوار.

وأخيرًا أجنحة الخزامى ويوجد بها غرفة نوم كبيرة بها سرير كبير الحجم، مع توفير جهاز الفاكس وغرفة خاصة باستقبال الضيوف، مع توفير غرفة تمكنك من تناول الطعام.

أسعار الغرف:

تبدأ الأسعار في الفندق من 87 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لغرف رجال الأعمال، بينما تبدأ أسعار الأجنحة من 187 دولار أمريكي.

احجز الآن من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق