حجز فنادق

تقرير عن فندق هيلتون الرياض وأهم فروعه والحجز

فندق هيلتون الرياض واحد من أهم الفنادق التي تتمتع بسمعة طيبة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وعادة ما يكون هو الوجهة الأولى من قبل زوار مدينة الرياض سواء من داخل المملكة أو من خارجها، ويمتلك العديد من المقومات السياحية والمميزات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم مميزات الفندق وأسعار الغرف وأنواعها.

فندق هيلتون الرياض

اسعار فندق هيلتون الرياض
فندق هيلتون الرياض
فندق هيلتون الرياض

فندق هيلتون الرياض حيث أن مدينة الرياض يوجد بها فرعين من فروع فنادق هيلتون، والفرعين يتميزان بعدد كبير من المزايا، والفرعين هما:

1- هيلتون جاردن إن الرياض:

يوجد فرع هيلتون جاردن إن في شار العليا، وقد تم تصميم هذا الفرع بأحدث التصميمات وتزويده بأحدث الإمكانيات التي يحتاج إليها الزوار.

فداخل الغرف يوجد كافة الكماليات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات الزوار، إلى جانب مكتب الاستقبال الذي يتقن عدد كبير من اللغات حتى يخدم الزوار من جميع أنحاء العالم.

فندق دبل تري هيلتون الرياض:

فندق هيلتون الرياض
فندق هيلتون الرياض

يوجد فندق دبل تري هيلتون في مدينة الرياض بمحاذاة الشارع الدائري المتفرع من منطقة المروج.

أقرأ

ويقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة للزوار أيضًا، فهو متكامل الخدمات والمرافق، إلى جانب تميز موقعه، حيث أن من خلال الفندق تستطيع الوصول إلى عدد كبير من الأماكن الشهيرة في مدينة الرياض إلى جانب المناطق الحيوية وأماكن التسوق الكبرى والتي تعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي في الرياض.

إلى جانب أن الفندق يحتوي على مركز خاص باللياقة البدنية، ويتم استخدامه بشكل مجاني على مدار اليوم، إلى جانب تقديم الطعام من خلال الفندق، كما أن هناك صالة كبيرة تسمى بصالة القهوة الترحيبية.

كما أن الفندق يعتبر من أقرب الفنادق إلى عدد كبير من الأماكن السياحية في المدينة وأهمها قلعة المسمك، إلى جانب قصر المربع، وكذلك متحف الرياض الوطني.

الاستعلام وحجز الغرف:

يمكن الآن الاستعلام عن الغرف المتاحة ومعرفة أسعار الغرف في الفندق والحجز والتعرف على الغرف المتاحة والتعرف على تقييم الزوار العرب إلى الفندق عن طريق موقع بوكيينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق