حجز فنادق

تقرير عن فندق تروبيتل سهل حشيش الاسعار وطرق الحجز

فندق تروبيتل سهل حشيش ، وهو من الفنادق ذات الخمس نجوم، وهو عبارة عن منتجع يقع على شاطئ البحر الأحمر، وهو من المنتجعات التي يقصدها العرسان في شهر العسل، فهو يتميز بموقع ممتاز، على شاطئ البحر الأحمر، وهذا الفندق يضم شاطئ رملي خاص، وبه حمامات سباحة دافئة في الشتاء، وحمام سباحة خاص للأطفال، وألعاب مائية، وملاهي ترفيهية، مثل ركوب الدراجات، والبلياردو والتنس، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على جميع خدمات الفندق.

فندق تروبيتل سهل حشيش

فندق تروبيتل سهل حشيش
فندق تروبيتل سهل حشيش

فندق تروبيتل سهل حشيش تحتوي كل غرفه على حمام خاص، وهي مكيفة الهواء، وتتميز بموقعها على البحر مباشرة، ويوجد في الفندق بعض الخدمات الفندقية المميزة، مثل الواي فاي، والإنترنت، وهذه الخدمة مجانًا، وبه عدة مطاعم تقدم كل أنواع الطعام من أطعمة شرقية وغربية، والأطعمة البحرية.

كما تحتوي الغرف في الفندق على تلفزيون وثلاجة، وأجهزة تناول الشاي والقهوة، كما يوجد في الفندق قاعة للاجتماعات لإقامة المؤتمرات المهمة، وبه أيضًا غرف لغير المدخنين. ويوجد في الفندق غرف لذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ ايضا

تقرير عن سيتادل أزور سهل حشيش بالاسعار والصور

خدمات الفندق

يوجد في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، كما توجد خدمة غسيل الملابس وتنشيفها، وموظفي الفندق يجيدون اللغات المختلفة؛ للتعامل مع السياح، كما توفر إدارة الفندق للعروسين سيارة خاصة للتنقل بها في المدينة، وهذه الخدمة تقدم مجانًا من إدارة الفندق.

ويوجد به أيضًا مكتب صرافة، وأطباء لإسعاف المرضى، وجميع غرف الفندق تشعرك بالهدوء والراحة، والاستمتاع، ويوجد في الفندق جلساء أطفال مسئولون عن الأطفال أثناء تجولك، وقضاء وقت ممتع.

كما يمكنكم الاستمتاع بممارسة الرياضة التي تفضلونها من خلال صالات الألعاب البدنية أو من خلال ملاعب الرياضة المنتشرة في الفندق، بالإضافة إلى أنه يمكن الاسترخاء من خلال حمامات الجاكوزي المتعددة في الفندق، وكذلك من خلال غرف الساونا المنتشرة في الفندق والتي تُقدم بشكل مجاني للزوار.

ويحتوي الفندق على 566 غرفة ديلوكس وعائلية وأجنحة، وعدة طوابق، ويبعد عن مدينة الغردقة 28 كيلو متر، وعلى بعد 30 دقيقة من مطار الغردقة.

رقم تليفون تروبيتل سهل الحشيش

للتواصل والحجز واي استفسار :

0122 007 1288

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق