السفر

السفر إلى غانا الاوراق المطلوبة وأهم معالم التنزه في غانا

السفر إلى غانا الاوراق المطلوبة وأهم معالم التنزه في غانا تعتبر غانا من أفضل الوجهات السياحية التي من خلالها تستطيع رؤية الأماكن السياحية والطبيعة الخلابة التي لا يوجد لها مثيل على الإطلاق ويمكن أن تقدم طلب هجرة إلى غانا من خلال بعض الأوقات بغرض السياحة أو المعيشة هناك لفترة زمنية محددة .

السفر إلى غانا الاوراق المطلوبة وأهم معالم التنزه في غانا

السفر إلى غانا الاوراق المطلوبة وأهم معالم التنزه في غانا

الأوراق المطلوبة للسفر إلى غانا : تستحق غانا الزيارة بسبب ما يوجد بها من مشاهد خلابة وممتعة ويمكن هناك أن تستمتع بالأجواء المميزة، فيمكن أن تسافر عن طريق طلب التأشيرة من السفارة أو التقدم عن طريق الإنترنت ويجب أن يوجد معك كشف حساب بنكي خاص بك، ووجود جواز سفر ساري وكل ما يثبت قدرتك على الإقامة في غانا وقت السفر .

ثم قم بحجز التذكرة الخاصة بالطيران سواء كانت ذهاب أو عودة، وحجز لاحد الغرف في الفنادق التي توجد في غانا .

اقرأ ايضا السفر إلى تنزانيا والأوراق المطلوبة

أهم معالم التنزه في غانا :

يوجد الكثير من المعالم التي يمكن زيارتها للتنزه في غانا وهي :

-شاطئ كوكروبيت : يعتبر هذا الشاطئ الأكثر شهرة في غانا ويذهب إليه لكثير من السياح من كل مكان بالعالم وهناك يمكن الاستمتاع بالكثير من الأماكن السياحية والطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة اللا مثيل لها، وإذا كنت من محبي الهدوء والراحة يجب الذهاب لهذا الشاطئ .

-قلعة كيب كوست : يرجع تاريخ القلعة إلى القرن الـ 17 ويحب الكثير من السياح قضاء أجمل الأوقات هناك بسبب وجود عدد كبير من الأماكن التاريخية التي يحبها السياح واستخدمت قديما في حفظ الذهب ثم استخدامها في التجارة .

السفر إلى غانا الاوراق المطلوبة وأهم معالم التنزه في غانا

-حديقة كاكوم الوطنية : يذهب إليها كل محبي الحيوانات المختلفة و المتنوعة والفريدة من نوعها ويوجد بحوالي 40 نوع من الحيوانات مثل الجاموس والقرود والأفيال ويوجد بها حوالي 250 نوع من الطيور النادرة والمهاجرة، كما يوجد بها جسر يسمى جسر الستارة، فيمكن أن تمشي فيها لمشاهدة الحياة البرية بكل تفاصيلها.

-سوق هيجيتا : إذا كنت تريد الذهاب إلى غانا لا يجب أن يفوتك التسوق والشراء والهدايا التذكارية فهو يحتوي على عدد كبير من المتاجر والمحلات المختلفة وهو يشتهر ببيع التحف والمنتجات اليدوية المتميزة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق