السفر

رحلتي إلى البوسنة أهم الأماكن السياحية والفنادق

رحلتي إلى البوسنة أهم الأماكن السياحية والفنادق  ، تعتبر البوسنة من الدول السياحية التي لا يعرفها الكثير ولكن هي من المناطق الطبيعية الخلابة التي يحبها العديد من الأشخاص ويحبون الذهاب لها، فيوجد بها العديد من المزارع والأماكن السياحية الخلابة التي يزورها السياح من الحين للآخر.

رحلتي إلى البوسنة

رحلتي إلى البوسنة

سير الرحلة إلى البوسنة :- إذا كنت تريد الذهاب إلى البوسنة فأفضل خط طيران هو “فلاي بجس” وهو طيران تركي وتبدأ الرحلة من إسطنبول بسعر متوسط للتذكرة 170 دينار وذلك انطلاقا إلي مطار الكويت في خلال 4 ساعات، ومن المطار إلى فندق في منطقة “اليجا” وهو الأشهر للكويتيين وتكون الاطلالة على البحر مباشرة ويوجد أيضاً محمية طبيعية وعدد من المطاعم المختلفة.

أما بالنسبة للتذكرة في القطار للفرد الواحد 1.80 مارك و80 سنة وتكلفة التاكسي 150 مارك بوسني، فإذا كنت تريد التمتع بالمناطق التي توجد في البوسنة عليك أن تظل لمدة تصل إلى 15 يوم علي الأقل، وإذا بقيت في فندق بوليوود سوف يكون الإفطار مميز ومتنوع والعديد من المشروبات المختلفة.

أنشطة للقيام بها في البوسنة

رحلتي إلى البوسنة

تتعدد المناطق الطبيعية الخلابة التي توجد في البوسنة، مثل الغابات والشلالات و الأطعمة المميزة والألوان التي توجد في كل مكان تعطي البهجة، ووجود أماكن ثقافية وتاريخية عديدة، ومن هذه الأنشطة:

قيادة السيارة في رحلة جبلية: سوف تجد العديد من المناظر الخلابة خلال الرحلة والمناظر الطبيعية والبحيرات والجبال والحقول المختلفة التي تسحر عين من يراها، كما يوجد العديد من المزارات المختلفة الأثرية والطقس الرائع والحدائق الجميلة والبحيرات الكبيرة ذات المياه الزرقاء النقية والثقافة العالية في هذه البلدان.

أقرأ

متطلبات تأشيرة البوسنة والهرسك للدول العربية

السياحة في سراييفو

رحلتي إلى البوسنة

هي العاصمة للبوسنة وتتميز بالجمال الطبيعي الخلاب اللا مثيل له، وهي منطقة المعالم الأثرية القديمة، ويوجد بها منطقة مطاعم والعديد من الأبنية المختلفة فهي تتميز بالعراقة والأصالة، كما يوجد بها مجموعة من الفنادق المختلفة في الطراز المعماري الخاص بها.

شلال سكاكافكس : هو الشلال الأعلى في البوسنة حيث يوجد العديد من المظاهر الخلابة والطبيعية وأشكال الطيور المختلفة والأراضي الخضراء التي تمتع العين من خلال النظر إليها في كل وقت فهي معلم سياحي متميز في البوسنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق